الحمد لله مستحق الحمد و الصلاة و السلام على رافع لواء المجد سيدنا و قائدنا و حبيبنا و معلمنا و رائد صحوتنا محمد صلى الله عليه و سلم أمّا بعد


قبل سنة و نصف تقريباً كنت أتصفح قسم الحوار الإسلامي في منتديات الزريبة فوجدت أكثر من موضوع لمشرف نصراني اسمه السفير ( al safer-3 ) يعتبره الخراف المتخصص في الإسلام وصاحب المواضيع التي لا ترد فلما قمت بقراءة ما يكتب تبيّن لي أنه كالهر يحكي انتفاخاً صولة الأسد فما أكثر المدح الذي يكيله لنفسه فهو يدعي انه أعلم من علماء الإسلام و أنه يعلمهم ما لم يعلموا و أنه و أنه ... إلى أخره من تعالمه الذي لا يتنهي و المصيبة هي ثقة الخراف المفرطة في هذا المتعالم.

المهم دخلت في حوار مع هذا النصراني في 54 صفحة تحت عنوان ( تلك الغرانيق العلى ) و لمدة عام كامل أو يزيد و ذلك دفاعاً عن جناب النبّوة و تبكيتاً و تقريعاً و تعريةً لهذا الجاهل المغرور .

على كل فإنّ الأخ الحبيب مسلم قد نقل جزء من هذا الحوار على هذا الرابط
http://www.albshara.net/showthread.php?t=4408

كما أن الحوار موجود كاملاً في قسم الحوارات الثنائية هناك في الزريبة

من خلال هذا الحوار بيّنت للجميع أن هذا السفير ليس سوى ناقل ناسخ يهرف بما لا يعرف علاوةً على هذا فهو مدلس مفتر كذّاب لا يتورع في افتراءاته و كذباته وهذا الذي سأبيّنه لكم تفصيلاً في هذه السلسلة التي أسميتها ( سلسلة الفتح الرباني لفضح سفير النصراني )

أسأل الله تعالى أن يتقبل منا إنه سميع مجيب

sgsgm hgtjp hgvfhkd gtqp stdv hgkwvhkd [1 ( lvhsdg wpdp hgfohvd )