الحمد لله رب العالمين له الحمد الحسن والثناء الجميل ,
الحمد لله الذي أعزنا بالإسلام وشرح صدورنا بالقرآن وهدى سبلنا بسنة النبي العدنان ,
الحمد لله الذي طهرنا بالإسلام وقال في كتابه " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ "
وقال عز من قائل " إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ "
وقال تبارك وتعالى " مَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُمْ مِنْ حَرَجٍ وَلَكِنْ يُرِيدُ لِيُطَهِّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ "
فالحمد لله شاكرين منيبين ....

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى سيد ولد آدم وأكرمهم مولدا وأطيبهم موردا وأشرفهم محتدا وأطولهم في المكرمات يدا

نبي أتى من كل وحي بحظه ... فسماه ربي في الكتاب محمدا
أغر كضوء الشمس صورة وجهه ... جلا الغيم عنه ضوءه فتعددا
أمين على ما استودع الله قلبه ... وإن قال قولاً كان فيه مسدداً

وعلى آله الطاهرين وصحبه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

أما بعد ,

فقد سقط النصارى في بحر الإنحطاط !

حقيقة لا أدري ماذا أقول مضى يوم قرأت فيه موضوع في أحد منتديات النصارى من أحط ما يكون ظن فيه صاحبه أنه يُسيء للإسلام بشيء والحق أنه لا يمس الإسلام أصلاً لأنه إنما يدل على سفالة وقباحة وحقارة فكر صاحبه بالإضافة إلى جهله الموضوع يخدش حياء كل ذي حياء وأصابتني غصة منه فقلت أقوم بمعروف في حق من كنت أظن أنهم بقايا محترمين من عباد الصليب وهو مشرف لهذا المنتدى الساقط وهو عضو لدينا ..

ملخص الرسالة أني أنصحه بحذف هذا الموضوع المسيء لهم وليس لنا وأنه مثير للإشمئزاز ولا يصح أن يكون على صفحات منتداهم ولكن صُدمت وخاب ظني وهو شيء ليس بغريب فكان هذا المشرف أكثر إنحطاطاً من صاحب الموضوع إذ أيده وناصره وتبنى الفكرة بل وانتظر من المسلمين رداً ونقاشاً علمياً .. وإنما أغلق الموضوع بعد ذلك لأنه يعلم أنه شيء مهين ولو كان صاحب حق لحذف الموضوع ولم يكتفي بغلقه بحجة أن بعض المسلمين تمادو في السباب ولم يحدث هذا أصلاً .

فثبت لي بما لا شك فيه أنه منحط والمشرف الآخر منحط وصاحب الموضوع منحط وزميلاتهم اللواتي ضحكن واستمتعن بهذا الموضوع أكثر انحطاطاً وصاحب هذا المنتدى أكثر وأكثر ... امة قسيسها شاذ وكتابهم مسف لا نستعجب منها مثل ذلك ..

في صفحات هذا الموضوع ساقوم بالرد على بعض ما أثير هناك بشكل مجمل لكن الأهم هنا في هذا الموضوع اني سأكشف الغطاء عن قذارة هؤلاء بشكل موسوعي رداً على هؤلاء القذرة ... تحت النقاط التالية :
1- إنحطاط الكتاب المقدس .
2- إنحطاط الكنيسة .
3- إنحطاط القساوسة .

فيكون بحراً من الإنحطاط نكشف الغطاء عن الدعارة الفكرية في كتابهم وفضح القساوسة الشواذ وكشف الستار عن الكنيسة التي هي أشبه ببيوت الدعارة بل أضل لأن بيوت المجون يعلم الناس حقيقتها ..

والله الذي لا إله إلا هو إنني أنوء بنفسي عن مثل هذا الموضوع لولا أنهم قد جموا وبددت البغضاء من أفواههم ونالوا بألسنتهم القذرة من أطهر الخلق وسيدهم محمد صلى الله عليه وسلم ومن كتاب الله عز وجل .. فما بد .. وسأتجنب الكلمات التي أستحي من نقلها .

تنبيه هام :
هذا الموضوع لن تسمح لأي أخت من الأخوات العفيفات المشاركة فيه بأي شكل من الأشكال وأي مشاركة ستحذف فوراً وعلى المشرفين مراعاة ذلك ولو كان الأمر بيدي لمنعتهن من المشاهدة فلينتبهن .

يتبع ..

,sr' hgkwhvn td fpv hgYkp'h'