طيب
1- انت بتقولوا القرآن حرفه عثمان رضي الله عنه يعني افهم أن القرآن فعلا كان كلام الله المنزل على محمد صلى الله عليه و سلم لكن فقط عثمان هو الدي حرفه ...دا أنتم بمجرد طرح هدا السؤال شهدتم أن القرآن منزل من الله ووحي و أن محمد صلى الله عليه و سلم نبي و الا ما معنى كلمة "محرف" و ان كان القرآن من تأليف محمد طيب كيف عرفتم ما ألفه و ليس بيدنا الا المحرف ااتونا أولا بما يفترض انه كتبه محمد صلى الله عليه و سلم ثم لنرى هل هو تأليف بشر ام وحي ..اصل انتم بتقولوا القرآن هو لعثمان طيب و اين كتاب محمد لنحكم عليه ...و حتى لو كان من تأليف محمد فما دا يهمكم ان كان محرفا ام لا مادام له اصل بشري ,,?
2- الا تعتقدون أن محمد صلى الله عليه وسلم قال بالوهية عيسى و عدم الصلب و أنكم في الجنة فجاء عثمان فحرفها ,,?طيب فمحمد صلى اله عليه و سلم حبيبكم فلم تسبونه أما كان للسب ان يتوجه لعثمان-و ان كنت لا أنصح به- ,,??
3-" عبس و تولى أن جاءه الأعمى " هل الدي عبس عثمان أم محمد صلى الله عليه و سلم طيب لما عثمان بيتقول على محمد صلى اله عليه و سلم ?? و ايضا غزوة بدر و حنيني و قريضة المدكورتين في القرآن هل اخترع عثمان الغزوات و الناس ساكتة و محمد قال اليهود لم يمسخوا فمسخكم عثمان ,,?
4- قبل موت محمد صلى الله عليه و سلم أكان المسلمون بيقرأوا الأناجيل في صلواتهم الخمس و في صلوات التراويح,,?? يعني حدثونا عن سيرة محمد -أرجو ان لا تقولوا السيرة حرفها عثمان ايضا-و لكم 100000000 دولار ان حدتتثوني عن سيرة محمد صلى اله عليه و سلم الدي ى نعرف كتابه الدي الدي حرفه عثمان و لا من يكون اصلا و لم عثمان تقول عليه الأقاويل كعبس و تولى و ان تخفي في نفسك ما الله مبديه وووو...
أكتفي بهده الأسئلة لحد الآن و ان كان بامكاني ملئ صفحات من الأسئلة -هدانا الله واياكم لم يحبه ويرضاه

v] : uelhk pvt hgrvNk , ih i, Hr,n ]gdg