رد عم مصيلحي القاصم على مداخلة التافه ..

علماً بان إدارة المنتدى الفاشل قد قامت بحذف هذا الرد بعد نشره بدقائق منعا للفضائح ، وحفظا لماء وجه أعضائها بعدما سمع الجميع صوت صفعات عم مصيلحي على أقفيتهم في عقر دارهم :
بسم الله الرحمن الرحيم


"وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"



ظهر الآن مدى ضحالة فكر المحاور النصراني وقلة بضاعته اللغوية وهو الذي كان يزعم بأن في القرآن خطأ لغويا ، وهاقد رأيناه خائبا منكس الرأس ندمان بعدما أفحمناه بالأدلة والمصادر والبرهان على شدة وبراعة الأسلوب البلاغي في القرآن .



وهذا في الحقيقة ليس بجديد على كل مسلم ، فالقرآن كما يعلم المسلمون وغيرهم من المثقفين هو المصدر الأول والرئيس لقواعد اللغة العربية والبلاغة كلها ، وهو الذي اعتمد عليه فطاحل العربية في وضع قواعد اللغة وجمال الأسلوب .



وهو الذي استفاد منه عظماء الشعر والنثر في كتاباتهم وتنظيم أدبياتهم .



وهو المهذّب والمربّي لكل من انطلق لسانه بالعربية الفصيحة ليغزو بها أفئدة كل المستمعين .



ولم نسمع عن احد وقف في وجه بلاغته العظمى ، أو تصدى له بالنقد ، أو سرد عليه الشبهات إلا وقد رماه التاريخ في مزبلته ، فلا يعود له ذِكر .



ولم نسمع عن أحد من النصارى او غيرهم من الكفرة وجّه له أي طعن إلا وقد تم إفحامه وإسكاته بالحجة الدامغة فخرج - كصاحبنا - خائباً صاغرا ذليلاً ، يتطوح يمنة ويسرة من هول ما أصابه من ضربات الحق القاضية.



لقد فقد المحاور التركيز ، فهاقد طالبنا بالدليل فأتيناه بعشرين دليل ، فلما أحس بقرب الذل والعار والهزيمة والخذلان طالبنا بالتوثيق ، فأتيناه بالتوثيق لإثبات جهالاته باللغة العربية ، فما كان منه إلا الهروب إلى ترجمة معاني القرآن باللغة الإنجليزية ، وكأن القرآن قد نزل بالإنجليزية .



والله إنها لفضيحة قد لحقت بوجهك يا عزيزي ، وأما عن الترجمات على اختلافاتها يا مسكين فما هي إلا ترجمة لمعاني كلمات القرآن ، إنها ككتب التفسير ، وشرح معاني الكلمات ، ولا يشترط فيها نقل الأساليب البلاغية ، إذ أننا لا نتعبد إلى الله بقراءة ترجمات القرآن باللغة الإنجليزية ، ولا تقرأها في صلاتنا يا أشد إخوانك عبقرية وذكاءاً ، وكل من يبحث فيها عن شبهات يريد إلصاقها بالإسلام يضع نفسه موضع سخرية المسلمين جميعاً ، وقد أثبتنا أن العرب وحدهم هم الذين يستخدمون هذه الأساليب في كتاباتهم .



الترجمات يا مسكين ماهي إلا ترجمات معاني ..








The Meaning of the holy Quran



اقرأ وتثقف يا عزيزي ، حتى لا تضع نفسك في هذا الموقف المخزي مرة أخرى ، فلن ينفعك زملاؤك يوم تقف أمام الرب خالقك ليحاسبك على ما اقترفته يداك في دنياك



نسأل الله السلامة من مصيركم ، ونسأل الله لك الهداية



مع تحياتي : مصيلحي .



الموضوع سيقوم الأخ خالد بن الوليد مدير منتديات البشارة الإسلامية بنشره في موضوع "حول العالم مع عم مصيلحي" في منتدى البشارة الإسلامي


آدي الرد الأخير يا ست حكمة يا جبانة يا هاربة يا مفضوحة مثل منتداك .

حد يا جماعة شايف شتيمة خرجت من فم عم مصيلحي ؟

حد قرأ لعم مصيلحي مداخلة يقول فيها بأنه خالد بن الوليد ؟

حد قدر يحاور عم مصيلحي فضلا عن أن يصفعه على قفاه ؟

آدي المداخلة مصوّرة يا أخوة قبل حذفها حتى تكون صفعة قوية وفضيحة جليّة لكل نصراني يثق في إدارة هذه الأوكار القذرة التي تزعم نزاهة الحوار :






يمكنكم يا نصارى ويمكنك يا حكمة يا مسكينة أن تتوجهوا الآن إلى منتداكم الفاشل وتبحثوا عن هذه المشاركة ، الموضوع في منتديات الكنيسة العربية تحت عنوان " "سبحان الله أسرى بعبده" ، لن تجدوا هذه المشاركة ، لقد قامت إدارة المنتدى بحذفها لشدة إحراجهم من ضعف المحاور النصراني الذي سحقه المسلم بالحجة والدليل والبرهان ، وفضح جهله على الملأ .

يمكنكم أن تسألوا إدارة هذا المرحاض الفاشل لماذا قمتي يا إدارة بحذف هذه المداخلة التي لا تحوي أي إساءة .

اسألوا الإدارة هناك لماذا قاموا بتعديل المشاركة وكتبوا مكانها :



ثم حذفوا المداخلة بكاملها حتي لا يتركوا أثراً لجريمتهم النكراء ، وفضيحتهم الشنعاء .

اسألوا الإدارة أيضا لماذا قاموا بطرد عم مصيلحي ، وحظر الآي بي الخاص به بعد هذه الفضيحة !!

مازال عم مصيلحي وسطكم يا نصارى ، يفضح جهلكم ، ويكشف عواركم أمام كل نصارى العالم ، ويفضح أكذوبة نزاهتكم التي تتغنّون بها وعدم حذفكم لمشاركات المسلمين .

أين هي هذه النزاهة يا مجموعة من رعاع ؟

يتبع ، حلقة جديدة مع عم مصيلحي في نفس الوكر القذر ، بعدما قاموا بحظر الآي بي .

قلت لكم يا نصارى قبل ذلك :

هدفي الوحيد هو إنقاذكم من النار .

وقد أعلنتها أكثر من مرة :

Moselhi never end