اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبطي مشاهدة المشاركة
في الواقع لا يهمني اعتذارك يا صديقي , خاصة ان الامر جاء بتعديل اشرافي و ليس من ذاتك .


بل اود ان اعلم عن الكيفية التى سيدور بها الحوار هنا
فان اخطأت انا - وهو وارد - وقتها ستنعتني بالكاذب و المدلس الخ ؟
ف لي ان انعتك ايضا بنفس النعوت عند خطئك , وهو كثير ؟
او ان انعتك بالاعمى عندما لا ترى ما يؤيد كلامي في نفس النص الذي تنقله انت نافيا موافقه اياي ؟
او ان انعتك بالجاهل حين يبدو منك جهلك او تجاهلك لمعلومة ؟
او انعتك بالهارب حين اريك النقاط التى عرضتها انا و لم ترد انت عليها ؟

في الواقع , يمكنني ان افعل كل هذا
فان شئت اخبرني , و الا سنكتفي بان تصفني باني مخطئ عندما اخطئ , و سافعل انا ايضا المثل
القرار بيدك دائما .

و هذا اخر اعلان مني بخصوص لغتك , بعدها سأبدأ بالتصرف بناء على تصرفك
فما قولك ؟
هناك فرق بين الخطإ المتعمد و غيره فإذا قال النصراني قال فلان في إعراب القرآن إنه ينكر التواتر فهذا كلام عظيم لأنه حكم عام ناتج عن الاستقصاء التام لما في الكتاب . فأين منطقك الذي بدأت مناظرتك به ؟ و أين المقدمات الكبرى و الصغرى و النتائج ؟ فمن قرأ مثلا في إعراب القرآن الملد الرابع الذي جئت به أنت لكاتبه محيي الدين الدرويش و قلت إنه ينكر التواتر فلا أحكم من نفسي بل أدع الحكم للقراء .


هذه نسخة من الكتاب و فيها ما يناقض رايك تماما .








لأن القول الذي نسبت له إنما هو لطه حسين و ليس لمحيي الدين الدرويش فتنبه .

و سيأتيك البيان الشافي في غير هذا المكان