اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوكا اسكندريه مشاهدة المشاركة
1-(هل يعني كلامك هذا أن النبي محمد عليه الصلاة و السلام لم يقل (يهبط نبي الله عيسى و اصحابه)؟.) ايه اللى جاب سيره اصحاب سيدنا عيسى !!!!! كلام سيدنا محمد واضح ان النبى عيسى هياتى اخر الزمان 2-(لماذا قال النبي محمد عليه الصلاة و السلام (نبي الله عيسى ))04 مرات.صحيح مسلم ؟) يعنى سياتك عايزو يقول ايه !!!! مش عيسى نبى برضو ولا عندك شك ف كده عيسى نبى وموسى نبى و محمد نبى ف نبوه سيدنا عيسى لن تنفى نبوه سيدنا موسى ونبوه سيدنا محمد لن تنفى نبوه سيدنا عيسى فين المشكله بقى ! 3-( معنى كلامك , أنه يجب علينا أن نهمل كلام رسول الله .) استغفر الله هو انا قلت كلام غير كلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 4-(ثم , إذا كان عيسى ينزل من غير نبوة .فما فائدة نزوله ؟ يكفي أي عالم مسلم .) واضح انك مش قريت ردى لان انا قلت ان سيدنا عيسى ارسله الله لبنى اسرائيل ونزل عليه الانجيل عايز ايه اكتر من كده دليل نبوه !! وبشر برسول بعده وهو سيدنا محمد واضح انك مش قريت كتاب الله من قبل 5-(و لماذا يخلع الله تعالى النبوة من عيسى؟.هل تراجع الله عن نظرته الأولى لعيسى ؟ أم عيسى لم يعد يصلح نبيا ؟.) انت هتفترى على ربنا يا اخ انت لا حول ولا قوه الا بالله انت متعرفش حتى ان ربنا رفع عيسى علشان ينجيه من اليهود والرومان لانهم هيصلبوه 6-(أما عن صعود عيسى بجمسه حيا أو نائما إلى السماء .فهذا لا دليل عليه أبدا . ) هو كتاب الله مش دليل ولا انت كافر لو كافر قول بس ونعذرك ربنا قال "{إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ..} سورة آل عمران (55). اى رفعه الله اليه فى منامه وقال الله تعالى "وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا (157) بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (158) وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا (159) سورة النساء." 7-"أما الأخ المتعصب الذي يقول أن الأحمديين كفار .أنصحك أن تمسك لسانك.فأنت لست رب العالمين ." الاخ قاصف مش غلط لان لما انتو تنكرو كلام الرسول انه خاتم الانبياء وتكذبو كلام الله ده معناه ؟؟ 8-(ثم لو نظرت في أدلة الأحمديين على أن مقام النبوة مفتوح حسب حكمة الله و مشيئته , أظنك ستنهار .بل سترى أن من ينكر النبوة التابعة لمحمد عليه الصلاة و السلام هو الكافر حقا .) هو حلو لسياتك تكفرنا ووحش لينا نكفرك غريب امرك !! والاخ ابو جاسم رد عليك ف مساله النبوه 9-(.أنا أتابع حوار المباشر على قناة #### و أشاهد كفي القساوسة المسيحيين يطأطأون رؤوسهم امام الأحمديين .و أشاهد قناة #### و اشاهد كيف شيوخ المسلمين العاديين يخافون مناقشة القسواسة...و هذا يكفي أن يشهد كل عاقل أن المسلمين الأحمديين هم الصح .و في كل حوار يصتل بهم مسلمين من السعودية و من كل بلاد العرب يشكروهم و يؤمنوا بمرزا مسيح أمة محمد عليه الصلاة و السلام .) الميزه الوحيده اللى ممكن تخدع الناس فى القناه دى انها بترد على شبهات النصارى بس بجد انا تابعتها فتره وكنت بموت من الضحك ههههههههه وانا من رايي ان الاحمديه دى اقل من نتناقش فيها لان بايه من القران نهدمها
سلام.سوكا , مستواك باين من كلامك .أنت لم تقدم جواب على السؤال:عيسى هينزل نبي و لا موش نبي ؟.لكمة و ردغطاها .نبي يعني انت كافر .حسب نفس حكم الشيوخ اللي يكفرو الأحمدية بسبب إيمانها بنبي تابع لمحمد ####تقول : موش نبي : أنت تكذب حدث الرسول #### في صحيح البخاري .و تبقى كافر كمان . أنت تقول أن الله رفع عيسى حي للسماء.و ما فيش دليل في القرآن , يقول أن الله رفع عيسى إليه في السماء #### و لو قلت أن الدليل هو ( بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ).تبقى جاهل .لأن رفع الأنبياء و الشهداء يعني رفع مكانتهم .بدليل أن القرآن يقول أن البشر يعيشوا في الأرض ميش في السماء .{قَالَ فِيهَا تَحْيَوْنَ وَفِيهَا تَمُوتُونَ وَمِنْهَا تُخْرَجُونَ} (25) سورة الأعراف.بص , اللي جاي أحلى .عيسى هينزل و يموت و تدفنوه في الأرض .و الىية ح تبقى زي ما هي ( ( بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا )..ساعتها ح تفهم منها إنو عيسى لساتو حي في السماء؟ و لا تفهم أنه مات #### في الآية ؟.أنت لساك صغير و بتتعلم .لما تضحك على برامج الأحمدية , أنت تضحك من الموت .لأنك مسيحي في حقيقتك.أنت تؤمن نفس عقيدة النصارى في عيسى .إضحك حتى تموت و تتبقى تحشر مع الكفرة المسيحيين .

أشكالك يا قورش يا عديم الأخلاق ليس لها مكان بيننا فقد حذرتك مسبقاً و لكن أنّى لأمثالك الالتزام

الإدارة