الصفحة الرسمية للشيخ أحمد فريد


الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين أما بعد قال الله تعالى : ( و العاقبة للمتقين ) و بيان الشيخ احمد فريد لنصرة : ( و لينصرن الله من ينصره ) و قال بعضهم : ( من حارب الحق فهو محروم ) ،

و لا شك أن النصر فى الدنيا و الأخرة للمؤمنين و لا أحدٌ يستطيع أن يجزم بأن ما حدث من تزوير فى لجنة تزوير الإنتخابات هو النهاية و أنهم انتصروا بذلك فدولة الباطل ساعة و دولة الحق إلى أن تقوم الساعة ، و نحن على ثقةٍ بحسب السنن الشرعية و الكونية بأن الله عز و جل سوف ينصر عبده حازم صلاح أبا إسماعيل لأنه ينصر دين الله و يقف بقوةٍ أمام الباطل و لعل ما حدث لمزيد من التمحيص و زيادة الثواب و محقاً للكافرين حتى يكون أهلاً للتمكين .


و أنا لا أتعجب من المجلس العسكرى و لجنة تزوير الإنتخابات لأن هذا هو الطبيعى بالنسبة إليهم و لكنى أتعجب ممن يصدقون أئمة التزوير الذين إعتادوا التزوير فى زمن المخلوع و فلول النظام و يسيئون الظن بالشيخ حازم و هو الصادق إبن الصادق البار إبن البار و أقول لهم أين قول النبى صلى الله عليه و سلم : المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يسلمه و قد أسلموه إلى أعداء الشريعة و أين قوله صلى الله عليه و سلم : ( انصر أخاك ظالماًَ أو مظلوماًَ ) و أخونا مظلوم .


بقى أن أقول إلى أخى الحبيب الشيخ حازم أنت منصور و إن إجتمع عليك أعدائك و خذلك إخوانك فإن كان الله معك فمن تخاف ؟ و إن كان الله عليك فمن ترجو ؟ و تذكر البشريات التى بشرت بها و أرادوا به كيداً فجعلناهم الأخسرين ، و تذكر رؤيا أحد الإخوة من المدينة الذى رأى النبى صلى الله عليه و سلم و قال له أنا راضٍ عن حازم صلاح أبى إسماعيل .


أسأل الله أن ينصرك و أن يرفعك قال النبى صلى الله عليه و سلم : و ما ظلم عبدٌ مظلمة فصبر عليها إلا زاده الله عزاً فسوف تزداد بذلك عزاً، و لتعلمن نبأه بعد حين و الحمد لله رب العالمين .

بيان الشيخ احمد فريد لنصرة

fdhk hgado hpl] tvd] gkwvm hgado ph.l