اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة George مشاهدة المشاركة
سلام المسيح للجميع

اخي ابو جاسم يعني مضايقاك عبارة والا هيكون ردي عليه ..


وسايب كلامه وتجريحه في معتقداتنا بدون فهم او سند علمي يدعم كلامه

اتمني ان لا تطبق مقولة انصر اخاك ظالما او مظلوما ليسود العدل

انا لما قولت ان رسول الاسلام كاذب عندي من الادلة ما يدعم كلامي

زي الثلاث حالات المشهورة ... وقاعدة الضرورات تبيح المحظورات ... والغاية تبرر الوسيلة ... هل هنا يوجد كذب ؟؟


هل للكذب انواع ؟؟

اما الاخ قال كلام بسخرية وشرح اخي عزت اثبت انه فاهم غلط وان كلامه مش علمي

عنده شبهة تخص الكتاب المقدس يجيب كلام علمي بدون سخرية ويطرح سؤاله بطريقة مهذبة ومحترمة

تحياتي اخي ابو جاسم
الزميل جورج صاحب طرف أعور طمع جداً في حسن تعاملنا فأصبح يتطاول علينا مراراً و تكراراً بفهمه السقيم للإسلام فعبارة انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً لا تتعارض مع العدل و لكن أنّى لأصحاب الفهوم السقيمة و الأطروحات العقيمة الاستيعاب .

على أي حال لا داعي لهذه التباكي يا جورج فقد مللت طريقتك هذه فكلام الأخ قمنا بحذفه و لله الحمد و ذلك ليس ارضاءً لك و إنما للعدل الذي ننشد تطبيقه كما تعلمنا من الإسلام العظيم و بالتالي قولك (( وسايب كلامه وتجريحه في معتقداتنا بدون فهم او سند علمي يدعم كلامه )) فقولك هذا كذب فاضح لا يستحي من طرحه الأعمى فضلاً عن البصير فعلىيك بأكل الجزر الذي يقوي النظر لترى بعيونك كيف تم التعامل مع مشاركات الأخ .

علاوةً على هذا قمت بتنبيه الأخ المسلم فهو أخ جديد معنا بالمنتدى و قد استجاب و لله الحمد و كونه ذكر بعض العبارات لا يبيح لك بحال من الأحوال أن تتبع أسلوب التهديد في المنتدى لهذا قمت بتنبيهك .

الأمر الأخير أنبهك و للمرة الأخيرة أن تتلفظ بمل هذه العبارات عن سيدي رسول الله صلى الله عليه و سلم (( انا لما قولت ان رسول الاسلام كاذب عندي من الادلة ما يدعم كلامي )) فهذه العبارات تذكرها بزرائبكم النصرانية أما هنا فإن كنت تريد طرح شبهة حول هذه المسألة فلك موضوع حواري مع الأخ سيل الحق و إن أردت طرح هذه الشبهة بصورة مستقلة فأمامك صفحات المنتدى قدم لنا فيها أدلتك المزعومة فالكلام المطلق على عواهنه لا يعجز عنه أحد و لكن حقيقةً ينطبق عليك القول رمتني بدائها و انسلت فما عبته على الإخوة بوصف إلهك بالحشرة و الحيوان أنت واقع فيه و العبرة كل العبرة بالدليل لا بالثرثرة و التباكي .

أي تعقيب لك على هذه المشاركة سأحذفه فلست أطيق الجدال في مماحكاتك الباطلة فإما أن تضع لنا أدلتك المزعومة في صفحة الحوار مع الأخ سيل الحق أو في صفحة مستقلة و إما تسكت أحسن لنا و لك