سبحان الله في هذه العقول

يقول له أبو جاسم ان الشيطان كافر فيقول له بمن أشرك الشيطان ؟ وكانه مبرمج ألكترونياً

أجابه الحبيب أبو جاسم

دعك من تقييمك لسؤالى, فرأيك يخصك ولا دخل له بالموضوع
إن كان الشيطان مُشرك, فبمن يُشرك ؟؟؟
كيف لا أقيم سؤالك و هو غير دقيق أصلاً ؟؟؟؟

ألم تقرأ كلامي السابق يا رجل فأنا قلت لك و بالحرف (( فالكافر لا يمكن أن يكون موحداً و لا يشترط بالكافر أن يكون مشركاً فقد يكفر دون أن يشرك فبين الكفر و الشرك عموم و خصوص فالكفر أعم من الشرك و الشيطان كفر إباءً و استكباراً . فهل علمت الآن لم قلت لك بأن سؤالك غير دقيق ؟؟؟؟ ))

و أكرر لك مجدداً بأنه لا يلزم أن يكون كل كافر مشرك فإبليس كافر و كفر إباءً و استكباراً فهل ما زلت تزعم بأنه موحد كما زعمت مسبقاً ؟؟؟؟؟

أم أنك تريد أن تقول لنا أنه قد يكون الشيطان كافراً موحداً في نفس الوقت ؟؟؟؟؟ كما دل على ذلك سؤالك السابق (( أم أن الكفر = عدم توحيد ؟؟؟))

و حتى نحسم المسألة أكثر سألتك سؤالاً مسبقاً و لكنك لم تجب و ها هو مرةً اخرى

(( هل تستطيع أن تخبرنا بتعريف الموحد ؟؟؟؟؟ ))

طبعاً هذا سؤال صعب على صوت صارخ ، وإجابته عليه ستبين مستواه الذي لا يؤهله للحوار


الموحد هو من لا يُشرك بعبادة الخالق
تمام, أم لك رأى آخر
وطالما إنك مُصر إن الشيطان مُشرك, فلماذا لا تخبرنا بمن يُشرك, هل أدعى وجود إله آخر

لما قرات هذه المداخلة قدرتأن أبا كاسم يشد شعره ههههه

فأين إصرار أبو جاسم على أن الشيطان مشرك ؟

لقد وجه أبو جاسم ثلاثة أسئلة لا أرى لها إجابة عند صوت صارخ

هذه مداخلة أبا جاسم

أولاً : أين دليلك على أن الموحد فقط هو من لا يشرك بعبادة الخالق ؟؟؟؟ فهذا حوار إسلامي و الدليل يجب أن يكون إسلامياً كما تعلم .

ثانياً : أين تجد في كلامي بأن الشيطان مشرك ؟؟؟؟ أحلنا عليه إن كنت تقدر .

ثالثاً : هل يبقى الشيطان موحداً مع كفره إباءً و استكباراً ؟؟؟؟



يتبع ...