هذه رسالة الأخ رحمة الإسلام أو عمر المناصير لي على الخاص
وقد طاف بها على الكثير من الأعضاء وأرسلها لهم
وفضلت الرد عليها هنا
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله
اختي في الله ساجدة الله قلت لي اريدك ان تحضر ليدليل انه دس احاديث في الصحيحين ، فأتيت بالدليل وسأكتب لك الرساله التيعدلت على يدك
......
ورد في تلك الروايه أن النبي "حتى كان يرى أنه يأتي النساء ولا يأتيهن – قال سفيان : وهذا أشد ما يكون من السّحر"
........
هل يُعقل أن نبينا الأكرم يقع فريسه لليهود وسحرهم المزعوم ، وتافههم هذاالخرافي ، الذي أصلاً إذا تم البحث فلا وجود ليهودي بهذا الإسم ، ويصل بهالحال ن إلى درجه من الجنون صُنفت بالدرجه الرابعه " وحاشى عن رسول اللهذلك "
.......
وورد في الروايه أن رسول الله قال لعائشه
.....
" أعلمت إن الله أفتاني فيما استفتيته فيه"
........
ما الذي يسفتي فيه نبينا ربه ، ما هذا الكلام ، هل لو مرض رسول الله لايصبر على المرض ، وهل مرض أشد من مرضه الذي قُبض فيه ، هل استفتى ربه فيه .
.......
وورد في تلك الروايه
..
أتانيرجلان، فقعد أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي ، فقال الذي عند رأسي للآخر :ما بال الرجل ؟ .
........
رسول الله يصف الملائكه بأنهما رجلان ،وهُما يعريانه من النبوه والرساله ، ويصفانه بأنه رجل ، وهذا ما أتسمت بهمدسوسات اليهود " رهط ، فُلان ، ورجل ، وآخر...إستعمال المجاهيل "
..............
وورد القول في الروايه
....
وكأن نخلها رؤوس الشياطين
.......
أين هذا النخل موجود ، لم يسمع أحد بهذا ، ومتى كان النخل كرؤوس الشياطين ،ألا يعني هذا تحقير لهذه الشجره التي ورد ذكرها في كتاب الله ، ولها منالمديح والوصف الجميل ما فاق الوصف لأي شجره .
........
وورد في الروايه
.....
قال : فاستخرج قال : فقلت : أفلا أي تنشرت
......
ما هذا الكلام قال ، قال ، فقلت ، ما معنى ( أفلا أي تنشرت ) كلام غير مركبجيداً أُشتهرت به مدسوسات اليهود ، وهل رسول الله كان مُقيد بذلك السحر ،وورد أنه مكث في ذلك 6 شهور
، لم يتنشر إلا بمجيء رجلان ، ويصفانه بالرجل ، ثُم تُستخرج تلك الزباله من البئر ، ولا يتنشر الرسول الأكرم إلا بعدها .
........
وبالتالي فإن لهذا الأعصم وغيره من عصمان اليهود أن يُعيدوا سحرهم على رسولالله مراراً وتكراراً ، متى أرادوا أن يٌفقدوه وعيه ، ما الذي يمنعهم منذلك ، ما دام الحل إلا بمجيء رجال أحدهم يقف عند الرأس والآخر عند الأرجل ،ولا حل إلا إستخراج تلك المشاطات من البئر ، في المرة القادمه هذا اليهودييحتاط ويضعها في مكانٍ لا أحد يستطيع إستخراجها منهُ
..............
اخواني في الله ، هل يعقل ان لبيد بن الاعصم سحر الرسول ، لأنمقام النّبوة مقام عصمه ، والعصمة تقتضي أن يكون المعصوم معصوما عن كل ما يقدح كماله العقلي والخلقي ، والسّحر انتقاص في لحظته من الكمال العقلي هذه كذبه وفريه واسرائيليه ،حتى يقولوا الاعصم سحر المعصوم الاعصم جعل المعصوم يفقد وعيه وكماله العقلي،هل يعقل ان يجعل الله هذا اليهودي التافه الاجرب ان يسخر الشياطين لهويجعلها طوع يديه ، ويُسخرها على رسول الله ، ويسحر بها الرسول صلى اللهعليه وسلم .
......
وحتى تنكشف الفريه تم ايراد ان المعوذتان سبب نزولهما هو سحر رسول اللهوتبين ان الفريه التي قيلت أحداثها حدثت في المدينه ، والمعوذتان مكيتان .
.................................................. .........
{أَوْ يُلْقَى إِلَيْهِ كَنزٌ أَوْ تَكُونُ لَهُ جَنَّةٌ يَأْكُلُ مِنْهَا وَقَالَ الظَّالِمُون َإِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلاً مَّسْحُوراً }الفرقان8
{نَّحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَسْتَمِعُون َبِهِ إِذْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ وَإِذْ هُمْ نَجْوَى إِذْ يَقُول ُالظَّالِمُونَ إِن تَتَّبِعُونَ إِلاَّ رَجُلاً مَّسْحُوراً }الإسراء
{يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ }المائدة67
.................................................. .......
اختي الكريمه قلتي ان هذه ليست ادله وعدلت الرساله واغلقت الموضوع ، اختيالكريمه اذا هذه ليست ادله فما هي الادله ، لقد احضرت لكم ادله من القرآنالكريم وقلت انها ليست ادله ، وقمت بتنزيل موضوع لفارس الاسلام وحجبتيهعن الاعضاء والقراء .
.................................................. ........................
رحمة الاسلامig sEpAvQ hgvs,g v]hW ugn vplm hgYsghl






: يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ [المائدة : 67]


يعني لا تصدقوا و تؤمنوا ان الساحر على شيء و انه قد يفلح و لا تصدقوا انه قادر على يغير الحقائق الوجودية بخرقه لظوابط و قوانين الهية و ظعها و سنها الله في الكون وفي خليقته
يعني اعتقد ان السحرة خرقوا النواميس و القواعد الطبيعية فهل نقول كفر ام نقول لم ياتي بعد الحكم ليبن له الأمر ...بمعنى آخر يا اغبياء بسبب قصة محاولة سحرالنبي نزلت المعودتين فهل هما سورتان مكيتان ام مدنيتان و الايات التتي تتكلم عن عدم فلاح الساحر و ان تاتيره خيال فقط مدنية أم مكية ??بمعن كمن اقتنص حديث الخمر أم الخبائث فقال المسلمون شربوا الخمر و منهم من استشهد شاربا الخمر !!!!!فلا بد من التفريق بين تسلسسل الأحدات و نفس الشيء يقال على الحديث الدي جعل المصدق بالسحر بمنزلة الكافر و نفس الشيء يقال على موسى ...فلا حكم الا بنزول و تبليغ الحكم ...اما قول "كان يخيل اليهحتى لا يدري ما يقول "فقد تمت الاجابة عليه و نحن نسالهم ان كان يخيل اليه حتى لا يدري ما يقول فكيف دري بمكان و عامل السحر فهل دري ما قال ام يا ترى محمد
المفضلات