النتائج 1 إلى 10 من 610
 

العرض المتطور

  1. #1

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي




    (الحلقة رقم 2)

    لا زال عم مصيلحي يتجول بين الخراف لإثبات جهلهم ..

    لا يزال يصفع هذا وذاك ..

    بحلقة واحدة فقط أصبح عم مصيلحي أكبر عدو للمنتديات النصرانية ، لقد نصره الله بالرعب ، فأخذ المشرفون والإداريون في هذه المنتديات الفاشلة بالتسابق لحذف وتعديل مشاركاته ثم منعه من الدخول إلى منتدى الحوار الإسلامي وكتابة المشاركات ثم اللجوء لطرده كحل يريحهم من هذا الصداع ، وهذا الطوفان من الفضائح الذي نزل على رؤوسهم .

    الآن أقدم لكم الفضيحة الثانية لمنتديات النصارى ، بطولة عمنا مصيلحي ربنا يطول لنا في عمره .

    تابعونا .. الفضيحة دي مضحكة جدا .







  2. #2

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي


    المسيحي Critic

    ثرثار بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى .

    الوحيد الذي يستطيع كتابة مداخلة طولها 9 متر وليس فيها كلمة مفيدة .


    إنها خاصية فريدة اختصه الله بها دونا عن كل النصارى في العالم .

    إنها موهبة قديرة يحسده عليها زملاءه النصارى .

    كتب هذا الثرثار موضوعه قائلا :
    كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (216) البقرة


    ها هو نص صريح يكشف لنا ان الرجال كانوا يكروهن القتال اى تبقى بهم شيئ من السلم و كره تلويث ايديهم بالدماء

    و تتعجب ان محمد استغل بدعة المكتوب و القضاء و القدر لاجبارهم على القتال تحت مسمى ان هذا مكتوب عليهم

    اى انه صورة من صور الاكراه الغير مباشر و كله من اجل تحقيق مصالح محمد من غنائم و اشباع رغبته فرض سلطته على رجاله

    لتوضيح الاجبار الغير مباشر فى الاية تخيل معى هذا الحوار

    محمد : اخرجوا للقتال يا مسلمين
    الرجال المسلمين : لا نريد القتال فهو كره لنا
    محمد : لقد كتب عليكم القتال فعليكم بالقتال حتى لو كان كره لكم فهذا مكتوب مكتوب مكتوب
    (فخرج الرجال للقتال مكروهين و مجبورين لان هذا يا حسرتاه فى نظرهم مكتوب اى شر لابد منه !!!! )

    اذن تلك الاية ما هى الا طريقة ملتوية لاكراه و اجبار الانسان بشكل غير مباشر على فعل ما يكره تحت شماعة الهية لتحقيق مصالح شخصية !

    و الاسئلة :

    -كيف خلق الله حرية الارادة ثم عاد و لغاها كاتبا علينا ما يريده (كُتب عليكم) فما فائدة حرية الارادة اذن و كيف تتوافق مع اوامر كتبت على الانسان حتى و ان كرهها و لم يرد ان يفعلها ؟
    فاى اله هذا يجبر الانسان على ما يكره ( وهو كره لكم ) ؟!

    -هل الاله الذى يجبر على القتال (عن كره) هو اله سلام او حتى يقترب منه !!!!!!!
    و اى اله هذا يجبر احدهم على تلويث يديه بالدماء و هو يكره ذلك فما هذا الفعل المشين !!!

    -ما هو وقع تلك الايات على الشخص الارهابى (او حتى المسلم العادى) و ما هو صداها على تحفيزه على القتال ؟!! (اليس هذا ما يفعله الارهابيين !!! ) فلماذا يتبرأ الاسلام من اوامر القران المباشرة ؟!!!

    ممنوع المقالات و الكوبى بيست و الغاء العقول
    ممنوع المسيحيات
    قد اعذر من انذر !


    يتبع ..





  3. #3

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي


    إليكم مداخلة عم مصيلحي المؤدب والمحترم في الموضوع والتي قضت على الشبهة تماماً :

    أهلا بك يا عزيزي .

    مداخلة حضرتك معتمدة كليا على أساس أن محمد هو الذي فرض على المسلمين القتال لمصالحه الشخصية ..

    الحقيقة أن هذه حرية شخصية يا أستاذ يا فاضل ، لك أن تفترض ما تشاء فأنت مسيحي .

    ولكنك الآن تحاور مسلمين ، فحاورهم بما يؤمنون ، ليس بما تؤمن أنت فيهم .

    فأما عن الحرية التي يتنطع بها كل الخوالف ممن نكصوا على أعقابهم ورضوا بالذل والهوان في سبيل أن ينعموا بلذة وقتية فلا مكان لها عندنا نحن المسلمون .

    نحن الذين حررنا الأمة من هول الاستعباد والخضوع إلا لله .. فحصلنا على الحرية .

    وإلا فقلي بالله عليك كيف يعيش الفلسطيني المسكين المحاصر في غزة دون ان يجاهد ويقاتل عدوه ؟

    هل هذا الفلسطيني يحب القتال ؟

    لا بالطبع ، إنه أشد ما يكره .

    ولكنه مجبر عليه ، حتى يحصل على حريته .

    والأمر إلى ولي الأمر في الأصل .

    لقد كتب الله عليه القتال وهو كره له .

    فهكذا نحصل على الحرية .

    هذا هو معنى الآية ..

    فالآية لا تخص محمداً يا عزيزي ، فقد مات الرجل فقيراً ، لم يطمع في حرب من أجل مال كما تظن ، فعن عمرو بن الحارث قال: ما ترك رسول الله صلى الله عليه وسلم دينارا ولا درهما ولا عبدا ولا أمة ، إلا بغلته البيضاء التي كان يركبها وسلاحه وأرضاً جعلها لابن السبيل صدقة .

    وعن عائشة قالت ما ترك رسول الله صلى الله عليه وسلم دينارا ولا درهما ولا شاة ولا بعيرا ولا أوصى بشيء.

    وعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ : تُوُفِّيَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَدِرْعُهُ مَرْهُونَةٌ بِعِشْرِينَ صَاعًا مِنْ طَعَامٍ أَخَذَهُ لِأَهْلِهِ

    وأخرج الحاكم وقال: «صحيح على شرط البخاري» عن ابن عباس رضي الله عنهما، أن رسول الله دخل عليه عمر، وهو على حصير قد أثر في جنبه، فقال: يا نبي الله، لو اتخذت فراشاً أوثر من هذا، فقال: «مالي وللدنيا!؟ ما مثلي ومثل الدنيا إلا كراكب سار في يوم صائف، فاستظلّ تحت شجرة ساعة من نهار، ثم راح وتركها».

    فهذا هو محمد صلى الله عليه وسلم ، مات وليس عنده من حطام الدنيا شيئ .

    لقد حقق هذا الرجل العظيم مالم يحققه عظماء العالم أجمع .

    وقد قرأت منذ فترة فائدة جميلة ذكرها ابن القيم في كتابه الرائع "الفوائد" حول قوله تعالى : { كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون } [ سورة البقرة : 216 ]

    يقول الإمام ابن القيم في كتابه الفوائد: في هذه الآية عدة أسرار ومصالح للعبد، فإن العبد إذا علم أن المكروه قد يأتي بالمحبوب، والمحبوب قد يأتي بالمكروه، لم يأمن أن توافيه المضرة من جانب المسرة، ولم ييأس أن تأتيه المسرة من جانب المضرة لعدم علمه بالعواقب، فإن الله يعلم منها ما لا يعلمه العبد .. وأوجب له ذلك أموراً:

    منها: أنه لا أنفع له من امتثال الأمر وإن شق عليه الابتداء .. لأن عواقبه كلها خيرات ومسرات ولذات وأفراح .. وإن كرهته بنفسه فهو خير لها وأنفع .. وكذلك لا شيء أضر عليه من ارتكاب النهي وإن هويته نفسه ومالت إليه .. فإن عواقبه كلها آلام وأحزان وشرور ومصائب .. وخاصية العقل تحتمل الألم اليسير لما يعقبه من اللذة العظيمة والخير الكثير .. واجتناب اللذة اليسيرة لما يعقبها من الألم العظيم والشر الطويل .. فنظر الجاهل لا يجاوز المبادئ إلى غايتها .. والعاقل الكيس دائماً ينظر إلى الغايات من وراء ستور مبادئها .. فيرى ما وراء تلك الستور من الغايات المحمودة والمذمومة .. فيرى المناهي كطعام لذيذ قد خلط فيه سم قاتل .. فكلما دعته لذته إلى تناوله نهاه ما فيه من السم .. ويرى الأوامر كدواء مرّ كريه المذاق مفض إلى العافية والشفاء ..وكلما نهاه كراهة مذاقه عن تناوله أمره نفعه بالتناول ..

    نسأل الله لك الهداية .
    تصفيق

    برافو يا عم مصيلحي ، انا مش عارف عم مصيلحي ده إزاي بيتكلم بكل الأدب ده وبيقدر يمسك اعصابه بصراحة .

    انتهت بذلك الشبهة ، وبقيت الثرثرة ..


    تابعونا ..





  4. #4

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي


    آه بالمناسبة صحيح ، المداخلة السابقة قامت المشرفة العظيمة السيدة الفاضلة Eva Maria بحذفها اليوم .

    ليه ؟ السبب معروف ، إنه الخوف من المسلمين ومن الفضيحة .

    واليوم أيضا وبعد البحث اكتشفت عدم وجود أي مداخلة لعم مصيلحي في الموضوع ، فأين ذهبت يا ترى ؟ لماذا الخوف والرعب والهلع من المسلمين يا نصارى ؟

    هذه هي المداخلة مصوّرة ، لأفضح لكم سياسة هذا المنتدى الفاشل يا نصارى وهو الذي دأب على حذف مداخلات المسلمين المفحمة والمسكتة والمخرسة لشبهاتكم الحمقاء .:



    الموضوع هناك بإسم "كتب عليكم القتال وهو كره لكم" بإمكان أي نصراني أو مسلم الآن أن يذهب إلى هناك ويقوم بفتح الموضوع ليجده خاويا من أي مداخلة بإسم مصيلحي .

    أعرض عليكم في المداخلة القادمة تعليق الثرثار Critic على مداخلة عم مصيلحي .

    تابعوني فمازالت الفضيحة الكبرى في الطريق ..





  5. #5

    لا إله إلا الله

    الصورة الرمزية خالد بن الوليد
    خالد بن الوليد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 5,912
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 21
    معدل تقييم المستوى : 23

    افتراضي


    النصراني حين يكتب شبهة أو ينقلها فهو ينقل كل ما يعرفه حول الموضوع في مداخلته الاولى .

    لذاك حين ترد عليه وتصعقه بالحق تجده خاوياً بعد ذلك ، يكتب تعليقات وثرثرة مطولة تخلو من الجديد .

    لماذا ؟

    لأنه هكذا تربّى ، لقد رباه القس على نقل الشبهات ، لكنه لم يدرّبه على مناقشتها مع المسلم .

    لذلك تجد دائما أن المسلم هو المسيطر على الحوار .

    هذه هي مداخلة الثرثار Critic التي حاول فيها الرد على عم مصيلحي الجبّار .

    أهلا بك يا عزيزي .

    مداخلة حضرتك معتمدة كليا على أساس أن محمد هو الذي فرض على المسلمين القتال لمصالحه الشخصية ..
    لا طبعا ليست مبنية على ذلك اطلاقا !!!
    بل هذا نتيجة لان الامر غير منطقى ان يخرج من الله فينقلنا الى انه من محمد و ليس العكس
    بل لو حزفت تلك الجملة لما اثرت على مغزى الموضوع !!!

    الحقيقة أن هذه حرية شخصية يا أستاذ يا فاضل ، لك أن تفترض ما تشاء فأنت مسيحي .
    افترض ؟!!!
    العلى من الف الاية !
    او لعلى من الصق بها هذا : كتب عليكم القتال و هو كره لكم !!!


    فأما عن الحرية التي يتنطع بها كل الخوالف ممن نكصوا على أعقابهم ورضوا بالذل والهوان في سبيل أن ينعموا بلذة وقتية فلا مكان لها عندنا نحن المسلمون .
    اى حرية تتحدث عنها !
    الناس كارهة للقتال و الهك فرضه عليهم و هو يعلم كرههم له فأين تلك الحرية المزعومة ؟!

    نحن الذين حررنا الأمة من هول الاستعباد والخضوع إلا لله .. فحصلنا على الحرية .

    وإلا فقلي بالله عليك كيف يعيش الفلسطيني المسكين المحاصر في غزة دون ان يجاهد ويقاتل عدوه ؟


    هل هذا الفلسطيني يحب القتال ؟


    لا بالطبع ، إنه أشد ما يكره .


    ولكنه مجبر عليه ، حتى يحصل على حريته .

    والأمر إلى ولي الأمر في الأصل .

    لقد كتب الله عليه القتال وهو كره له .


    فهكذا نحصل على الحرية .
    لا تحاول استقطاع ما يعجبك من النصوص
    لم تقل الاية انه قتال دفاعى بل قتال عام و ما اكثر ايات و احاديث القتال العام
    فلا تستدل بايات الدفاع ضاربا عرض الحائط بباقى الايات و معمما الوضع على تلك الايات فهذا ليس من الامانة العلمية !!!

    اذن اجابتك منقوصة لانك افترض انه دفاع فقط و هذا ما سنثبت نقصانه :

    هذا هو معنى الآية ..

    فالآية لا تخص محمداً يا عزيزي ، فقد مات الرجل فقيراً ، لم يطمع في حرب من أجل مال كما تظن ، فعن عمرو بن الحارث قال:
    ما ترك رسول الله صلى الله عليه وسلم دينارا ولا درهما ولا عبدا ولا أمة ، إلا بغلته البيضاء التي كان يركبها وسلاحه وأرضاً جعلها لابن السبيل صدقة .

    وعن عائشة قالت
    ما ترك رسول الله صلى الله عليه وسلم دينارا ولا درهما ولا شاة ولا بعيرا ولا أوصى بشيء.

    وعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ :
    تُوُفِّيَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَدِرْعُهُ مَرْهُونَةٌ بِعِشْرِينَ صَاعًا مِنْ طَعَامٍ أَخَذَهُ لِأَهْلِهِ

    وأخرج الحاكم وقال: «صحيح على شرط البخاري» عن ابن عباس رضي الله عنهما،
    أن رسول الله دخل عليه عمر، وهو على حصير قد أثر في جنبه، فقال: يا نبي الله، لو اتخذت فراشاً أوثر من هذا، فقال: «مالي وللدنيا!؟ ما مثلي ومثل الدنيا إلا كراكب سار في يوم صائف، فاستظلّ تحت شجرة ساعة من نهار، ثم راح وتركها».

    فهذا هو محمد صلى الله عليه وسلم ، مات وليس عنده من حطام الدنيا شيئ .


    لقد حقق هذا الرجل العظيم مالم يحققه عظماء العالم أجمع .


    وقد قرأت منذ فترة فائدة جميلة ذكرها ابن القيم في كتابه الرائع "الفوائد" حول قوله تعالى : { كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون } [ سورة البقرة : 216 ]


    يقول الإمام ابن القيم في كتابه الفوائد:
    في هذه الآية عدة أسرار ومصالح للعبد، فإن العبد إذا علم أن المكروه قد يأتي بالمحبوب، والمحبوب قد يأتي بالمكروه، لم يأمن أن توافيه المضرة من جانب المسرة، ولم ييأس أن تأتيه المسرة من جانب المضرة لعدم علمه بالعواقب، فإن الله يعلم منها ما لا يعلمه العبد .. وأوجب له ذلك أموراً:

    منها: أنه لا أنفع له من امتثال الأمر وإن شق عليه الابتداء .. لأن عواقبه كلها خيرات ومسرات ولذات وأفراح .. وإن كرهته بنفسه فهو خير لها وأنفع .. وكذلك لا شيء أضر عليه من ارتكاب النهي وإن هويته نفسه ومالت إليه .. فإن عواقبه كلها آلام وأحزان وشرور ومصائب .. وخاصية العقل تحتمل الألم اليسير لما يعقبه من اللذة العظيمة والخير الكثير .. واجتناب اللذة اليسيرة لما يعقبها من الألم العظيم والشر الطويل .. فنظر الجاهل لا يجاوز المبادئ إلى غايتها .. والعاقل الكيس دائماً ينظر إلى الغايات من وراء ستور مبادئها .. فيرى ما وراء تلك الستور من الغايات المحمودة والمذمومة .. فيرى المناهي كطعام لذيذ قد خلط فيه سم قاتل .. فكلما دعته لذته إلى تناوله نهاه ما فيه من السم .. ويرى الأوامر كدواء مرّ كريه المذاق مفض إلى العافية والشفاء ..وكلما نهاه كراهة مذاقه عن تناوله أمره نفعه بالتناول ..


    نسأل الله لك الهداية .
    ما علاقة هذا بالاسئلة او بعنى الاية !!!!!!!!!!!!

    كما انت احضرت هذا استطيع احضار انا ما يناقضه من ملكات اليمين من سبايا الحروب الخ الخ فهذا ليس مقياسا
    مازلت تستقطع ما يخدمك فى الاجابة و تترك ما لا يعجبك

    نعود للب الموضوع

    الاية تقول

    كتب عليكم القتال و هو كره لكم
    و هنا القتال عام لم يكن دفاعى او هجومى و بما انه توجد ايات ليست دفاعية كمثيلبتها الدفاعية ففرض القتال هنا عام
    و هم كارهين للقتال ايضا بشكل عام

    على سبيل المثال
    اية قاتلوا اللذين لا يؤمنون بالله و اليوم الاخر...حتى يعطوا الجزية
    هى قتال ليس دفاعى اطلاقا كأية اقتلوا المشركين حيث وجتموهم
    فينطبق عليهم :
    كتب عليكم القتال و هو كره لكم
    و لا توجد حرية و لا يحزنون كما تفضلت و قلت مثل الفتوحات لم تكن دفاعية و لا للحرية بل لحصد الغنائم و زيادة الرقعة الاسلامية
    اى اراقة دماء لمصالح سياسية شخصية

    و من هذا المنطلق نسأل :

    -كيف خلق الله حرية الارادة ثم عاد و لغاها كاتبا علينا ما يريده (كُتب عليكم) فما فائدة حرية الارادة اذن و كيف تتوافق مع اوامر كتبت على الانسانحتى و ان كرهها و لم يرد ان يفعلها ؟
    فاى اله هذا يجبر الانسان على ما يكره ( وهو كره لكم ) ؟!
    -هل الاله الذى يجبر على القتال (عن كره) هو اله سلام او حتى يقترب منه !!!!!!!
    و اى اله هذا يجبر احدهم على تلويث يديه بالدماء و هو يكره ذلك فما هذا الفعل المشين !!!

    -ما هو وقع تلك الايات على الشخص الارهابى (او حتى المسلم العادى) و ما هو صداها على تحفيزه على القتال ؟!! (اليس هذا ما يفعله الارهابيين !!! ) فلماذا يتبرأ الاسلام من اوامر القران المباشرة ؟!!!


    تخيلوا هكذا رد المفلس على عم مصيلحي ، لقد تحاشى الرد تماماً .


    ولجأ إلى الثرثرة وخلاص .

    يتبع ..






 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حول العالم مع عم مصيلحي
    بواسطة خالد بن الوليد في المنتدى كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 4226
    آخر مشاركة: 2020-05-17, 08:04 AM
  2. اشتغالات اخت عم مصيلحى
    بواسطة ضحكة مؤمنة في المنتدى كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 2011-04-08, 11:49 PM
  3. ردى على موضوع حول العالم مع العم مصيلحى.....
    بواسطة nagebshata في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 2011-01-09, 01:59 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML