فكتب له عمنا مصيلحي :

آآه

لا ، إذن المشكلة ليست هذه ، المشكلة هي عدم إلمامك الكافي بالفقه رغم آلاف المشاركات التي كتبتها في القسم الإسلامي .


ولا عجب .


هذه يا عزيزي من شروط صحة العقد.


اقرأ قليلا في هذا الشأن حتى تصبح مؤهلا للحوار قبلا .
فجاء إليه الثرثار critic محاولا حفظ ماء وجه أستاذه فكتب :

و اذا بطل العقد ببطلان احدى الشروط و دخل الرجل على المرأة صار زنا
فلماذا اللف و الدوران اليست النتيجة واحدة ؟
فأجابه عم مصيلحي :

لم تأت بجديد يا عزيزي ..

قلت سابقا في ردي على زميلك حين سأل :
أتريد أن تقول أى أمرآة دون أولئك ممكن للمسلم الذكر البالغ تغييب حشفته في فرجها ؟؟؟

فقلت له :
إذا عقد عليها

فإذا لم يعقد عليها أو لم يستوف العقد كل شروطه فيصبح باطلا وتظل المرأة أجنبية محرّمة على الرجل كما هي .

ما هي مشكلتكم الآن ؟

أين الشبهة ؟


هنا تدخل صاحب الموضوع وحاول أن يكتب سؤالا جديداً - كما هو متوقّع - ولكن للأسف جاء السؤال مكرراً لأنه عمل نفسه ماشافش ردود عم مصيلحي السابقة :

طيب نرجع لموضوعنا
وياريت مانفترضش شبهات و نرد عليها
نستني السؤال لو سمحت

نحن عرفنا معني الزنـــا
الآن لو أردت ان اضاجع امرأة ولا يكون الوضع زنــــــا
فماذا يكون الحل؟

متي تكون العلاقة ليست زنـــــــا؟


خلوا بالكم كويس أوي أوي إنه قال :

نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا
نحن عرفنا معنى الزنا

علشان هنحتاج الجملة دي قريب جدا ..