جزاك الله خيرا يا أختي الفاضلة على كل هذا الخير الذي وضعته لنا في موضوعك هذا ، و اسمحي لي بإغتنام هذه الفرصة حتى أدعوا جميع أعضاء هذا المنتدى الطيب للإنضمام إلى حملة لا تسبوا أصحابي العالمية ، إن إجتمعنا و وقفنا في صف واحد يمكننا أن نسترد عزة المسلمين التي إختفت ملامحها عنا في الآونة الأخيرة ، لن يستغرق هذا الأمر من وقتكم سوى بضع دقائق فقط.


شاركنا وساهم معنا في نصرة رسول الله صلي الله عليه وسلم


ندعوكم جميعا لمشاركتنا واﻹنضمام ﺇلينا في حملة " لا تسبوا أصحابي " العالمية للمساهمة في الدفاع عن عرض الصحابة وأمهات المؤمنين.


بإمكانك مشاركتنا والمساهمة معنا في بإحدى الطرق التالية:

نشر خبر هذه الحملة والتعريف بها في مواقعكم على الفيس بوك وكذلك في كل الجروبات والمنتديات اﻹلكترونية ودعوة أصحابها للانضمام لنا لتحصل على أجر النصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم بإذن الله.

مخاطبة كافة المنظمات الدولية واﻹسلامية المعنية والبرلمانيين بدولكم والمسئولين بالنايل سات والعرب سات بالتوقيع معنابموقع الحملة للمطالبة بوقف تجاوزات القنوات المسيئة واﻹلتزام ببنود ميثاق الشرف اﻹعلامى العربي ووثيقة تنظيم البث واﻹستقبال الفضائيفي المنطقة العربية.

الابلاغ عن تجاوزات واساءات المواقع الشيعية التى تقوم بسب وتكفير الصحابة وأمهات المؤمنين على مواقع الفيس بوك، أو تويتر ... وغيرهم والتى يقوم موقع الحملة باخباركم بها أو من خلال آخرين.

لندعو الى يوم مفتوح للتضامن مع الحملة، وقد أعربت العديد من القنوات الفضائية بالدول العربية المختلفة عن استعدادها لتقديم يوم مفتوح لدعم الحملة.

مساندتنا في الاجراءات والدعاوي القانونية التى سيتم اتخاذها ضد الدول والهيئات المانحة لتراخيص البث الفضائي للقنوات المسيئة (النايل سات ، عرب سات ) في حالة عدم سحب ترخيص القنوات المخالفة أو عدم تجديده أو إيقافه اذا ما أصرت هذه القنوات على اﻹستمرار في نهجها العدائي القائم على سب والطعن في عرض الصحابة وأمهات المؤمنين.

تزويدنا بالأفكار والمقترحات التى تساعد على تفعيل هذه الحملة للوصول الى هدفنا.
مشاركتنا العمل فى الموقع وفي التصميم في مجال الفلاش،الفوتوشوب أو تصميم بنرات للموقع وخلافه.



لا تتكاسلوا في الدفاع عن عرض الصحابة وأمهات المؤمنين... ماذا سنقول لرسول الله عندما نراه على الحوض؟ أنطلب شفاعته وقد تخاذلنا في الذود عن عرضه؟
نسأل الله أن يكتب لكم الأجر في مساهمتكم لما في ذلك نصرة لرسولنا وزوجاته أمهات المؤمنين وصحابته الكرام.



رابط الموقع

http://www.dnsmcs.com/