فياترى هل هذا الذى يطلب اجابة الاسئلة قادر على المناقشة فى موضوع كهذا يمس عصمة كتابهم المقدس ام كما قيل خذوهم بالصوت قبل ان يغلبوكم
كانت اولى المشاركات كالتالى





اتبعتها بالمشاركة التالية


فتدخل مشرفهم الخارق محاولا الايهام ان اخطاء النساخ لا تعتبر تحريفا فيسأل ما معنى التحريف فى المسيحية فهو يريد ان يصل ان التحريف تحريف المعنى فقط وان الاخطاء لا تؤثر على المعنى فى شىء انما هى اخطاء طفيفة لا قيمة لها فلا تؤثر فى المعنى لان المعنى معصوم وكذب فاختلاف اللفظ ادى لاختلاف المعنى كما سنرى وهذا الذى يدعى عصمه الفكرة لم يستطع الدفاع عنها ولا اثبات عصمة المعنى


فبدلا ان يناقش كلام القس ذهب ليتحدث عن معنى التحريف وما هذا الا محاولة منه لصرف الموضوع الى جهة اخرى والا ماقاله القس والنصوص التى ذكرناها تؤثر على المعنى فلا قيمة ولا معنى لصرف الحوار الى جهة التحريف وانواعة واقسامه
ورغم ذلك فقد ذكرت له معنى التحريف كما استشهد بهذا المعنى القس عبد المسيح بسيط فى كتابه هل الكتاب لمقدس يشهد على نفسه بالتحريف لكن الزميل يأبى الا ان يثبت غباءه وجهله حتى بكتابات اباءه ويثبت انه لا يفهم ما يقال




يتبع بعون الله