النتائج 1 إلى 10 من 47
 

العرض المتطور

  1. #1
    المدير العام
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 63
    المشاركات : 2,984
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 12
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي الناموس - اسفار التشريع - يسوع والعاهرات


    .
    يسوع يضرب بالناموس عرض الحائط

    متى 5: 17
    لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء ما جئت لانقض بل لاكمل

    اليسوع يبح الزنا بعدم تطبيقه الناموس على العاهرات

    نأتي إلى نقطة هامة وهي من أخطر أنواع التلاعب في الناموس السماوي

    ولنرى موقف اليسوع مع المذنبين وخرقه للناموس السماوي مما نتج عنه إباحة الزنا والشذوذ بشكل فاضح بحجة أن اليسوع هو المخلص وكل من آمن بذلك فقد نجى من الحفرة الذي سقط بها بسبب خطاياه .

    --------------------

    الحالة الأولى :

    يوحنا

    4: 15 قالت له المراة يا سيد اعطني هذا الماء لكي لا اعطش و لا اتي الى هنا لاستقي 16 قال لها يسوع اذهبي و ادعي زوجك و تعالي الى ههنا 17 اجابت المراة و قالت ليس لي زوج قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج 18 لانه كان لك خمسة ازواج و الذي لك الان ليس هو زوجك هذا قلت بالصدق19 قالت له المراة يا سيد ارى انك نبي

    موقف اليسوع إلى هذه الإمرأةِ عجيب جداً، كَانَ عِنْدَها خمسة أزواجِ وكَانتْ تَعِيشُ مع رجلِ آخرِ الذي لم يكن زوجَها. أَفترضُ بأنّ أزواجها ماتوا أَو هم طلّقوها، يَبْدو بأنّها تَخلّتْ عن الزواجِ وكانت تعِيشُ مع رجل ويعاشرها . لذا هي كَانتْ بالتأكيد مذنبة بالزنا... ولكن اليسوع لم يدينها ولم يطبق الناموس عليها ، وسمح لها ممارسة معاشرتها بطريقة ملفته ، ولم يهتم إلا بانه فرح بأنها عرفت أنه نبي .

    وهل النبي يتغاضى عن ناموس السماء ؟

    وهنا يظهر لنا أمرين

    الأول
    هو جهل اليسوع بأنها امرأة متزوجة أم لا ... وهذه ليست صفات إله

    الثاني
    قال اليسوع : ما جئت لأنقض بل لأكمل ، وكان يجب عليه تطبيق الناموس ... فلو كان اليسوع هو الله ، فكيف لا يطبق الله حكمه الذي أرسله بالعهد القديم ، أليست فتنة ؟

    فعدم تطبيق الناموس يدل على أمرين

    الأول
    أن يكون اليسوع مخطأ

    الثاني
    أن تكون هذه القصة ملفقة.

    --------------------

    الحالة الثانية

    يوحنا

    8: 3 و قدم اليه الكتبة و الفريسيون امراة امسكت في زنا و لما اقاموها في الوسط 4 قالوا له يا معلم هذه المراة امسكت و هي تزني في ذات الفعل 5 و موسى في الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم فماذا تقول انت 6 قالوا هذا ليجربوه لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه و اما يسوع فانحنى الى اسفل و كان يكتب باصبعه على الارض 7 و لما استمروا يسالونه انتصب و قال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر 8 ثم انحنى ايضا الى اسفل و كان يكتب على الارض 9 و اما هم فلما سمعوا و كانت ضمائرهم تبكتهم خرجوا واحدا فواحدا مبتدئين من الشيوخ الى الاخرين و بقي يسوع وحده و المراة واقفة في الوسط10 فلما انتصب يسوع و لم ينظر احدا سوى المراة قال لها يا امراة اين هم اولئك المشتكون عليك اما دانك احد 11 فقالت لا احد يا سيد فقال لها يسوع و لا انا ادينك اذهبي و لا تخطئي ايضا

    وهذا موقف عجيب ، وقد يختلف عن الحدث الأول ، لأن هذه الحالة كانت بشهود ، وقد تم القبض على هذه المرأة وهي في حالة زنا ، ولكن اليسوع تغاضى عن الناموس الذي يقول

    اللاويين

    20: 10 و اذا زنى رجل مع امراة فاذا زنى مع امراة قريبه فانه يقتل الزاني و الزانية

    مع العلم أن الناموس " العهد القديم " لم تُصرّحُ بأنّ الجلادين يَجِبُ أَنْ يَكُونوا بريئَ... لكي يقول اليسوع من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر ..... وليس هناك تصريح في العهد القديم يسْمحُ للزاني لكي يُعْفَى عنه.

    وقد كشف عن نفسه اليسوع بعد ذلك بقوله للزانية { فقال لها يسوع و لا انا ادينك اذهبي و لا تخطئي ايضا } ، لأن اليسوع أقر وأعترف من هذه الجملة أن المرأة أخطأت ومذنبة .

    فكيف لم يطبق اليسوع الناموسى برجم هذه المرأة ؟

    فالناموس السماوي هو كما يؤمن النصارى .

    التثنية

    22: 22 اذا وجد رجل مضطجعا مع امراة زوجة بعل يقتل الاثنان الرجل المضطجع مع المراة و المراة فتنزع الشر من اسرائيل 23 اذا كانت فتاة عذراء مخطوبة لرجل فوجدها رجل في المدينة و اضطجع معها 24 فاخرجوهما كليهما الى باب تلك المدينة و ارجموهما بالحجارة حتى يموتا الفتاة من اجل انها لم تصرخ في المدينة و الرجل من اجل انه اذل امراة صاحبه فتنزع الشر من وسطك


    فكيف قال اليسوع " ما جئت لأنقض بل لأكمل " ، ولكنه لم يدين هذه الزانية ولم يطبق الناموس الذي لم يأتي لينقضه أو ينقصه .

    فلماذا لم يُطبق يسوع الناموس بيده ؟

    -------------------

    الحالة الثالثة :

    جباة الضريبة والزواني الغارقين في الخطيئة يَدْخلنَ مملكةَ الله قبل الفريسيون ...فكيف جاء اليسوع لكي لا يدين أحد .

    متى

    21: 28 ماذا تظنون كان لانسان ابنان فجاء الى الاول و قال يا ابني اذهب اليوم اعمل في كرمي 29 فاجاب و قال ما اريد و لكنه ندم اخيرا و مضى 30 و جاء الى الثاني و قال كذلك فاجاب و قال ها انا يا سيد و لم يمض 31 فاي الاثنين عمل ارادة الاب قالوا له الاول قال لهم يسوع الحق اقول لكم ان العشارين و الزواني يسبقونكم الى ملكوت الله 32 لان يوحنا جاءكم في طريق الحق فلم تؤمنوا به و اما العشارون و الزواني فامنوا به و انتم اذ رايتم لم تندموا اخيرا لتؤمنوا به

    وأي عجب ممكن أن نرى ونسمع : جباة الضريبة والزواني الغارقين في الخطيئة يدخلوا مملكةَ الله .

    وفي النهاية يتضح لنا أن اليسوع هو الموجه الأول لتسيير الزنا والدعارة والفحشاء بسبب تغاضيه عن تطبيق الناموس ، واللهو هو التفاخر والتباهي لكشفه للجميع أنه نبي فقط .

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يتبع

    .

    hgkhl,s - hsthv hgjavdu - ds,u ,hguhivhj






  2. #2
    المدير العام
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 63
    المشاركات : 2,984
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 12
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي الطلاق لعلة الزنا - الطلاق في المسيحية


    يسوع يسخر من الناموس

    متى 5: 18
    فاني الحق اقول لكم الى ان تزول السماء و الارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل

    ولكن يسوع استخدم طيب العاهرات من اجرة الزنا

    لو 7:46
    بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ

    والناموس يمنع التعامل مع اجرة الزنا

    سفر التثنية 23: 18
    لا تدخل اجرة زانية و لا ثمن كلب الى بيت الرب الهك عن نذر لانهما كليهما رجس لدى الرب الهك

    سقط حرف من الناموس بيد يسوع ام لا ؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يسوع يبيح القتل

    متى 5
    21 قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تقتل و من قتل يكون مستوجب الحكم(يقتل) 22 و اما انا فاقول لكم ان كل من يغضب على اخيه باطلا يكون مستوجب الحكم(يقتل) و من قال لاخيه رقا (يا تافه) يكون مستوجب المجمع (يقتل)


    مســـتوجب الحكم = يقتل
    مستوجب المجمع = التأكّد أن الاتهام ثابتًا على المتهم

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    الأحمق

    قال يسوع :

    مت 5:22
    ومن قال يا احمق يكون مستوجب نار جهنم .

    فكون أن يسوع هو رب العهد القديم نجد أن الرب هو أول من قال (أحمق)

    زك 11:15
    فقال لي الرب خذ لنفسك بعد ادوات راع احمق

    ار 4:22
    لان شعبي احمق .

    يشوع بن سيراخ كاتب سفر له نار جهنم

    يشوع بن سيراخ 50:28
    الساكنون في جبل السامرة والفلسطينيون والشعب الاحمق الساكن في شكيم

    ويسوع لم يحرر احد من الناموس ولم ينسخه لأنه قال : لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس

    فلذلك يسوع و يشوع بن سيراخ في نار جهنم لأنهم قالوا وسبوا بكلمة " الاحمق"

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    التقية

    متى 5: 25
    كن مراضيا لخصمك سريعا ما دمت معه في الطريق لئلا يسلمك الخصم الى القاضي و يسلمك القاضي الى الشرطي فتلقى في السجن

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

    يسوع الزاني




    يقول للناس
    متى5: 28
    و اما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه

    ثم تجده يلعب بذيله مع العاهرات

    لو 7:38
    ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب

    فاقد الشيء لا يعطيه يا سادة

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يسوع ينصحك بفقع عينك اليمنى فقط

    متى5: 29
    فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها

    وليه مش اليسرى ؟ فخذوا الحكمة من فاه يسوع .

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يسوع المتوحشة يأمر بقط اليد اليمنى

    متى5: 30
    و ان كانت يدك اليمنى تعثرك فاقطعها

    وليه مش اليسرى ؟ خذوا الحكمة من فاه يسوع

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يسوع يطبق الناسخ والمنسوخ بجهل
    فيحرم ما حلله من قبل .

    متى5: 31
    و قيل من طلق امراته فليعطها كتاب طلاق (32) و اما انا فاقول لكم ان من طلق امراته الا لعلة الزنى يجعلها تزني و من يتزوج مطلقة فانه يزني

    هل تزني لكي تتخلص من زوجها المتوحش ؟
    إنه تشريع الجهلاء وليس العقلاء

    لاحظ معي أن إنجيل مرقس لم يبيح التطليق لعلة الزنا بل حرم الطلاق نهائياً

    مر 10:11
    فقال لهم من طلّق امرأته وتزوج باخرى يزني عليها

    فمن الذي سمح بالطلاق لعلة الزنا ، يسوع ام كاتب إنجيل متى أم أن كاتب إنجيل مرقس غبي ؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    يتبع








  3. #3
    المدير العام
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 63
    المشاركات : 2,984
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 12
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي الطلاق لعلة الزنا


    يسوع يطالب المرأة التي تريد الطلاق بأن تزني لتنال الحرية.


    مت 5:32
    واما انا فاقول لكم ان من طلّق امرأته الا لعلّة الزنى يجعلها تزني


    يلعن أبو حرية المرأة ، فلا فارق بينها وبين جردل الزبالة .. فجردل الزبالة يلقي فيه قاذوراته وكذا الزوجة المسيحية ... لذلك تشريع يسوع أجبرها لتكون مثل العاهرة مريم المجدلية عشيقة يسوع .

    وتعالوا ندرس هذا الحدث العجيب (الطلاق).

    مرقس 10: 11
    فقال لهم من طلق امراته و تزوج باخرى يزني عليها 12 و ان طلقت امراة زوجها و تزوجت باخر تزني

    المعروف أن إنجيل مرقس الأسبق لأنه هو أول الأناجيل مكتوبة بين الأناجيل الأربعة وأن إنجيل متى ولوقا ويوحنا كُتبوا بعد إنجيل مرقس بأكثر من عشرة أعوام .

    من خلال هذه المقدمة نقول أن قانون الطلاق لم يأتي علي لسان يسوع كما ذكره متى وإلا لكان مرقس هو أول من سبقه لأن مرقس لم يعلن قول : من طلّق امرأته الا لعلّة الزنى يجعلها تزني ... فمرقس كان اكثر حرصاً ودقة بإعلانه تحريم الطلاق البتة ومهما كانت الأسباب وفي كتاباته لم يذكر أسباب للطلاق ... فمن أين جاء كاتب إنجيل متى بعلة الزنا ؟!

    ولو اعتبرنا أن كاتب إنجيل متى سمع من يسوع ما لم يسمعه كاتب إنجيل مرقس !! فأين الوحي ونحن نتحدث عن ناموس ولا نتحدث عن حدوتة من حواديت الأناجيل والتي تلمئ الأناجيل بنسبة 60% من مضمونه والتي تتحدث عن الشعوذة وإخراج الشياطين ؟

    ولو اعتبرنا أن ما جاء بإنجيل متى صحيح وما جاء بإنجيل مرقس كان سهو من الكاتب والوحي ..... فلماذا أباح إنجيل متى الطلاق إلا لعلة الزنا فقط ؟ ولماذا أباح إنجيل متى الزنا لينول المتزوج من الجنسين الطلاق بسهولة بدلاً من العبودية وإجبار الزوجة على البقاء مع رجل لا يطاق لأي سبب من الأسباب .. وكلنا نعلم أن المحاكم المصرية مليئة بمئات الألوف من قضايا الطلاق والخلع المسيحي .. ولنا في إحدى الممثلات المسيحيات عبرة وفضائح لا حصر لها ظهرت من خلال قصة طلاقها حيث أن الكنيسة الأرثوذكسية اعتربت الكنيسة الإنجيلية (والبعض يقول بروتستانتية) هم كفار وبذلك تمكنت الممثلةالمسيحية من الطلاق مع إثبات علة الزنا على زوجها بالكذب ، كما اثبت الزوج علة الزنا على زوجته بالدليل لأنها لم تكن بكر لحظة زواجه منها .

    ولكن هناك سؤال مُحير : يقول إنجيل مرقس : من طلق امراته و تزوج باخرى يزني عليها ................ هذه النقطة واضحة وتفيد بأن الزوج هو الذي يطلق زوجته .

    لكن يقول إنجيل مرقس : ان طلقت امراة زوجها ............ فكيف تطلق المرأة زوجها ؟! فمن بيده العصمة ؟

    أعتقد صيغة ما جاء بإنجيل مرقس واضحة ولا تحتاج للف ولا دوران والتحايل في الألفاظ سيكون أمر مكشوف للقارئ .

    والأمر لم ينتهي إلى هذا الحد ، فأسفار الشريعة أعلنت بأن كل من زنا بامرأة يقتل ، فكيف يبيح يسوع الطلاق لعلة الزنا علماً بأن الزاني يقتل (الزوح أو الزوجة) ؟ فكيف يطلق الزوج زوجته أو الزوجة زوجها علماً بأن الزاني يقتل ؟ فهل يقتل قبل الطلاق أم يقتل بعد الطلاق ؟ ومن الذي يطبق ناموس بتنفيذ عقوبة القتل ؟ ولو رجعنا إلى وقائع الطلاق بالمسيحية والتي تم التطليق لعلة الزنا نجد الكنيسة لا تطبق قتل الزاني .............. فهل هذا يعتبر إعلان من الأناجيل بإباحة الزنا ولن تطبق الكنيسة التشريع لأن يسوع حررهم منه ؟ وهل استكفت بالطلاق كعقاب الزاني وتغاضت عن تطبيق الناموس الذي شرع قتل الزاني والذي قال فيه يسوع : {فاني الحق اقول لكم الى ان تزول السماء والارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل (مت 5:18)} ، وما هو الناموس المسيحي لو زنا عازب ؟

    والأمر لم ينتهي عند هذا الحد ، فما هو المقصود بالزنا في المسيحية ؟

    قال يسوع : {من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه (مت 5:28)} ، فهل النظرة كافية للتطليق ؟ .

    وكما شرحت لنا أسفار التشريع أن هناك انواع متعددة للزنا ، فهناك من يزني ببهيمة ، وهناك زنا رجل برجل .............. فهل هذه حالات كافية لطلب الطلاق ؟

    ما هو رد الكنائس في حالة مشابهة لهذه الحالة ؟








  4. #4
    المدير العام
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 63
    المشاركات : 2,984
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 12
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي رد: تفنيد إنجيل متى


    ما زلنا مع الأنبياء الكذبة كما جاء بالعهدين القديم والجديد .


    ثانياُ


    بطــــرس شيطان

    8: 33 فالتفت و ابصر تلاميذه فانتهر بطرس قائلا اذهب عني يا شيطان لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس (مرقس)


    بطرس كاذب

    26: 35 قال له بطرس و لو اضطررت أن أموت معك لا أنكرك هكذا قال أيضا جميع التلاميذ ( متى )

    ولكنه كاذب

    14: 71 فابتدا يلعن و يحلف اني لا اعرف هذا الرجل الذي تقولون عنه ( مرقس )



    ثالثاً


    سفر التثنية13
    13: 1 اذا قام في وسطك نبي او حالم حلما و اعطاك اية او اعجوبة
    13: 2 و لو حدثت الاية او الاعجوبة التي كلمك عنها قائلا لنذهب وراء الهة اخرى لم تعرفها و نعبدها
    13: 3 فلا تسمع لكلام ذلك النبي او الحالم ذلك الحلم لان الرب الهكم يمتحنكم لكي يعلم هل تحبون الرب الهكم من كل قلوبكم و من كل انفسكم



    وكلنا نعرف سفر رؤيا يوحنا وما جاء من احلام كاذبة جعلت من رب موسى خروف وله قرون .... الخ


    يتبع :-





 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تفنيد إنجيل متى للأستاذ السيف البتار
    بواسطة إدريسي في المنتدى المكتبة الإسلامية
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 2011-10-04, 01:22 PM
  2. تفنيد إنجيل يوحنا
    بواسطة السيف البتار في المنتدى ساحة الأستاذ السيف البتار
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 2010-07-11, 02:57 PM
  3. تفنيد ألوهية المسيح
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 2010-07-05, 10:07 PM
  4. تفنيد إنجيل لوقا
    بواسطة السيف البتار في المنتدى ساحة الأستاذ السيف البتار
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 2008-09-05, 04:04 PM
  5. تفنيد إنجيل مرقس
    بواسطة السيف البتار في المنتدى ساحة الأستاذ السيف البتار
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 2008-06-25, 02:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML