الصحابي الجـليل هو نـعيمان بن عمـرو الأنصـاري رضي الله تعـالى عنـه وأرضـاه ، ولعـل النـاقل أخطـأ سـمعه أو أن القـائل لغـط لسـانه ، فألتمسـوا لأخــيكم العــذر
الصحابي الجـليل هو نـعيمان بن عمـرو الأنصـاري رضي الله تعـالى عنـه وأرضـاه ، ولعـل النـاقل أخطـأ سـمعه أو أن القـائل لغـط لسـانه ، فألتمسـوا لأخــيكم العــذر
سؤالي للمرة الثانية يا جاهز :
هل عند حضرتك يا جاهز مصدر موثوق أو رواية صحيحة لهذه القصة ؟
هل عند حضرتك يا جاهز مصدر موثوق أو رواية صحيحة لهذه القصة ؟
أولا : لم يكن موضـوعك في صحـة الرواية بل في اسـم الصحابي وتهكمكم على نطق الرجل ولعله كان مصابا بزكام فتخـتلط الباء بالميم والنون ،
ثانيا : يقول سـادتك - بل أربابك الذين تعـبد - أن الحديث إذا كان في الفضـائل فلا يعـتد بصحـته فليس فيه تقرير حــل أو حـرمة ، ولكنـها عـادتك في المراوغـة من زقاق للآخـر ،
ثالثا : هل خطـأ لسـان كهذا يتطـلب شـيخا يدرس طــلبة للعــلم درسـا مسـجلا بالصـوت والصـورة فيعرض عـلى الشـبكة العـالمية ، أي عــلم هـذا وأي فائدة منه ؟
رابعـا : لا لــزوم ( مخافة أن تترك الحمـار وتمسـك بالبردعــة )
أولا : لم يكن موضـوعك في صحـة الرواية بل في اسـم الصحابي وتهكمكم على نطق الرجل ولعله كان مصابا بزكام فتخـتلط الباء بالميم والنون ،
ثانيا : يقول سـادتك - بل أربابك الذين تعـبد - أن الحديث إذا كان في الفضـائل فلا يعـتد بصحـته فليس فيه تقرير حــل أو حـرمة ، ولكنـها عـادتك في المراوغـة من زقاق للآخـر ،
ثالثا : هل خطـأ لسـان كهذا يتطـلب شـيخا يدرس طــلبة للعــلم درسـا مسـجلا بالصـوت والصـورة فيعرض عـلى الشـبكة العـالمية ، أي عــلم هـذا وأي فائدة منه ؟
رابعـا : لا لــزوم ( مخافة أن تترك الحمـار وتمسـك بالبردعــة )
السؤال للمرة الثالثة يا جاهز :
هل عند حضرتك يا جاهز مصدر موثوق أو رواية صحيحة لهذه القصة ؟
يعني هل عند حضرتك مصدر موثوق أو رواية صحيحة تثبت أن الصحابي النعيمان أهدى للنبي برطمان عسل ؟
أما خطأ الفنان عمرو خالد في ذكر الاسم فهذا يدل على جهله ..
كما أن اعتراضنا ليس على مجرد الاسم كما ظننت ، بل على كامل القصة المفبركة ، والتي جعلت من الفنان عمرو خالد يزعم ان الصحابة كانوا متعطّشين للكوميديا .
لا تكرر هــذا اللـفظ يا مراوغ فأنت تعـلم ما أنــا جــاهز له شريطـة حضور ذاالفقـار فهو من شـهد دخـولي للمنـتدى وخـروجي وعـودتي واشتـباكك بي ، ومن سمع شريطك وقرأ عنـوانك يفـهم ما قصـدت فلسنا بهائما يلقى إليها العـلف ،
المفضلات