اما كونك تراني أراك جاهل فهذا حظك
تلك ليست رؤيتي بل تصريحك بقولك ( وخاصة بغير علم )

أما مناقشة الموضـوع فلها محـوران وأرى الثاني منهمـا أولى بالنقاش
المحـور الأول يتمثل في صحة الفتـوى من عدمها وهذا ما لن نصل فيه إلى فصل أبدا فهو أصـلا محـل خــلاف بين أهـل العــلم وأنتم ممن إذا أيد غزية غزا بغزوها وإن ترشـد رشــد
إنما أنا من غزية إن غزت = غزوت وإن ترشـد غزية أرشـد

أمــا المحـور الآخـر فهـو إسـقاط الفتـوى على السـيد حسـني مبارك فهل هـو الحـاكم أصـلا ، وهل هـو ظـالم فحسـب ، أم هو الكفـر البواح