طبعاً بغض النظر عن قلة أدبك التي تعودنا عليها منكم يا أصحاب الطرف الأعور نقول أن ما ذكرته و تستشنعه لا يوجد أي دليل يثبت أنه مستشنع في ذات الأمر فالنبي صلى الله عليه و سلم من خير قبيلة نسباً و لا يضر النسب شئ أن يموت على الشرك بعض من ينتسب إليه ،و لا أدري من قرر هذه القاعدة العلمية التي طرحتها يا علّامة زمانك ، و الآن نسألك سؤال يبين للجميع سخافة استدلالتك
يعني لنرفض أنك ابن حرام يا بايبل و والدتك امرأة غير سوية فهل هذا الأمر يعيب شخصك أمام الله ؟؟؟؟
المفضلات