هذا معتقدنا فى تغير المنكر .
لقد دخل الصحابة مصر وهذه الآثار النى نراها الآن ( الآثار الفرعونية ) كانت موجودة فى مصر ما حطّمها الصحابة من هذا الباب من باب فقه الإنكار ،من باب فقه التغيير .
ولا ينبغى على الإطلاق أن يُسْتخفْ بعقولنا وعقول الناس وأن تخرج هذه الحملة الشعواء الضارية بهذه السخونة لتخوّف من كل شىء اسمه
الإسلام ومن كل مسلم ينتسب إلى أى جماعة من الجماعات الدعوية التى تعمل الآن للإسلام وإن كنت أود وأرجو أن لو ذابت الآن هذه الجماعات واسقطت الآن كل هذه الرايات لتُرفع راية واحدة ألا وهى الإسلام ؛ثم يُتهم الإسلام بإنه متربص ويقولون [خلى بالكم الأيام اللى جايه أيام سوده _أعوذ بالله _ " لا تسبوا الدهر فأنا الدهر وفى رواية أحمد " لا تسبوا الدهر فإن الله عز وجل يقول أنا الدهر الأيام والليالى لى أُجددها وأبليها وآتى بملوك بعد ملوك "



فمن الملك الحق
الله جل جلاله

بيقول لك خلى بالكم الأيام سوده .. أيه فى أيه !!؟؟
بيقول لك دا كل واحد سرق ، اللى هيسرق جنيه هتنقطع رقبته وهينقطع أيده واللى يمشى فى الشارع عينه تزوغ يمين ولّا شمال هيتجلد ظهره تعزيرًا ، وفتن .
الناس مرعوبة ، الناس خايفه فعلًا خايفه .
فيه أيه ؟؟!!

صوّروا
الإسلام على أنه وحش كاسر متربص منتظر لقطع الأيدى ورجم الخلق وجلد الظهور تعزيرًا أو حدودًا
أنا سأذكر حديثًا واحدًا علشان الوقت والحديث رواه مسلم من حديث بريده وكلكم يعرفه (( جاء ماعز بن مالك _هذا رجل ضعُف ن ضعف فين ؟؟!! ضعف فى العهد النبوىورسول الله بينهم بين ظهرانيهم يربيهم ويعلمهم لكنّ العبد عبد والرب رب _ الرجل وقع فى جريمة الزنا إرتكب كبيرة الزنا ،محدش قبض عليه من بوليس الآداب ؟؟لأ
محدش آتى به من شرطة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر؟؟ أبدًا

إنما جاء الرجل بنفسه على قدميه وجاء للنبى صلى الله عليه وسلم يقول له : يارسول الله طهّرنى _يالّه أمسكوه
أوعى يهرب ، كتّفوه _ لا والله لكن ؛ قال له النبى صلى الله عليه وسلم : ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه .

هذا محمد يا أمة محمد ، ده راجل زانى يارسول الله وجاء يعترف بالزنا والرسول يقول له ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه
وفعلًا رجع ماعز بن مالك ،الله أكبر، والله رجع، والله العظيم لو رجعملك المرة الأولى ولم يرجع إلى النبى ما أمر النبى بالقبض عليه وإلا فما قال له ويحك أرجع استغفر الله وتب أليه .

رجع ماعز بن مالك لكن مش قادر ، تعبان ، عايز يتطهّر ، رجع للنبى مرة ثانية المرة رقم أتنين يارسول الله طهّرنى _ خلاص يارسول الله أنت عملت اللى عليك ورددت ماعز بن مالك _ والنبى للمرة الثانية يقول له ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه ،ويرجع ماعز بن مالك لكن تعبان مش قادر عايز يتطهر ، يرجع للنبى مرة ثالثة يارسول الله طهرنى فلنبى يقول له مرة ثالثة : ويحك ارجع استغفر الله وتب إليه فيرجع ماعز بن مالك للمرة الرابعة _للمرة الرابعة ياســادة أربع مرات _ يارسول الله طهرنى فيقول له النبى صلى الله عليه وسلم : مما أُطهرك ؟؟فيقول : من الزنا يارسول الله _ خلاص يارسول الله الإعتراف سيد الأدلة ، الرجل أربع مرات بيقول لك طهرنى من الزنا وبعدين قال له رسول الله مما أُطهرك ؟؟ قال الرجل : من الزنى _خلاص يكفى ،لا؛ والله ما يكفى ، والله ما يكفى .
أُمّال عمل أيه ؟؟!! النبى عمل أيه !!؟؟

قال صلى الله عليه وسلم : أَبِه جنون (الراجل ده مجنون ، الرجل ده فقد عقله ) فقالوا : لا يارسول الله ؛ ليس بمجنون .
خلاص يكفى يارسول الله _لا والله ما يكفى _ أيه تانى ؟؟!!
قال صلى الله عليه وسلم أشرب خمرًا ؟؟_ أى فلعبت الخمر برأسه فلا يعى ما يقول ؟_ فقام صحابى فعلًا فاستنكه (أى شمّ رائحة فمه ) فقال : لا يارسول الله لم يشرب خمرًا .
فأمر به فرُجم .
بعد كل ده هل فى منصف على وجه الأرض، ممكن واحد يتهم
الإسلام بإنه دين متربص ومتعطش للدماء ؟؟!!

أنا عايز 1% إنصاف من المحاورين والسادة البمتحدثين ولا أقلل من شأن أحد لا والله فليس من خُلقى أن أتهم أحد فى نيته أو أن أُسىء الظن

به لكن أنا فقط أرجو 1% من العدل ومن الإنصاف فى الحكم على هذا الدين الربانى والنبى وعلى إمامنا الحبيب النبى صلى الله عليه وسلم .

فأمر به فرجم _ خلّى بالك هذه رواية مسلم وهم بيرجموه كما فى سنن أبى داود والترمذى بسند حسن حسنه شيخنا الألبانى وغيره فى رواية جميلة ( وهم بيرجموه _البشرية بشرية أسأل الله أن لا يفضحنى وإياكم لا فى الدنيا ولا فى الأخرة _ عندما كثر على ماعز بن مالك الرجم فرّ ،جرى فتبعوه فلمّا عادوا إلى النبى بيقولوا له دا جرى يارسول الله فيقول النبى صلى الله عليه وسلم
هلّا تركتموه .. هلّا تركتموه .. هلّا تركتموه .

كنت عايز أخلى جمعة بعنوان هلّا تركتموه فلتسمع الدنيا هلّا تركتموه .
العبد عبد والرب رب يا أخى أنا ضعيف وأنت ضعيف وقد أُضعف أنا وتضعف أنت فى أى لحظة فلسنا ملائكة مقربين ولسنا ملائكة بررة ولسنا أحجار صلدة
ولسنا شياطين مردة بل فينا الخير وفينا الشر، وفينا الحلال وفينا الحرام، وفينا الفجور وفينا التقوى ، فينا الطاعة وفينا المعصية ، وفينا الحب وفينا البغض ، وفينا العطاء وفينا المنع
وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا{7} فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا{8} قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا{9} وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا{10}

وتأتيه الغامدية فتقول : يارسول الله طهرنى
قال لها رسول الله : ويحك ارجعى استغفرى الله وتوبى إليه _شوف المرأى بتقول أيه _ بتقول أتريد أن تردنى كما رددت ماعز بن مالك ؟؟ فقال لها صلى الله عليه وسلم : أنتِ ؟؟قالت نعم
قال :مما أطهرك ؟
فأخبرته أنها حبلى من الزنا _يالّه أرجموها ، أنتقموا منها ، أقتلوها _ لأ والله ما قال هذا .
أُمّال قال أيه ؟؟!!
قال صلى الله عليه وسلم لها : أذهبى حتى تلدى _ أرجعى لحد ما تولدى _ ( تولد أزاى ما ذنب هذا الجنين )
فعادت المرأة حتى ولدت وجاءت بولدها تحمله فى خرقة ، بتقول له : يارسول الله ها هو قد ولدته .

قال لها : أذهبى فأرضعيه حتى تفطميه ((سنتين رضاع وسنة حمل _ أذهبى فأرضعيه حتى تفطميه ياألهى على الرحمة المهداة رضّعيه سنتين كاملتين وتعالى أيه ده فرصة زورى جواز سفر وأطلعى على أمريكا أو سويسرا ؟؟لا ؛ هى ما جاءت إلا لتطهر نفسها فى الدنيا قبل الآخرة ))جاءت بالولد يمسك بيدها وفى يده كسرة خبز علشان تقول له إن الولد إنفطم ، بتقول له يارسول الله _ بعد سنتين _ يارسول الله ها أنا قد فطمته فدفع النبى صلى الله عليه وسلم بالصبى إلى واحد من المسلمين أى ليرعاه وأمر بها فرجمت وكان من بين الراجمين خالد بن الوليد فلمّا رماها بحجر أنتضح شىء من دمها على ثياب خالد فسبّها خالد فسمعه النبى صلى الله عليه وسلم فقال : مهلًا ياخالد مهلًا ياخالد أى لا تسبها فوالله لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغُفر له فأمر صلى الله عليه وسلم بها فكُفنت وصلى عليها .
فقام عمر يشُدّ ثياب النبى ويقول يارسول الله أتُصلى عليها وقد زنت !! فقال النبى صلى الله عليه وسلم لعمر : لقد تابت إلى الله توبة لو قُسمت على سبعين من أهل المدينة لوسعتهم أرأيت أفضل من أن جادت بنفسها لله عز وجل .

ها هو محمد ياسادة.... هذا دين الإسلام ... هذا دين الإسلام العظيم الرحيم
دين الله
دين العدل
دين الرحمة
دين تحريم الظلم
دين المساواة
دين الوفاء
دين الرخاء
دين الأمن
دين الآمان
دين الإستقرار


الإسلام دين الله الذى أرتضاه للبشرية ليسعدوا به فى الدنيا والآخرة

فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى{123} وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى{124} قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيراً{125}
قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى{126} وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِن بِآيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى{127}

أردّ على أتهامهم أن الإسلام ظلم المرأة فى دقائق معدودات بعد جلسة الإستراحة وسامحونى على هذه الإطالة
أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم .


الحمد لله وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن سيدنا محمد رسول الله اللهم صلى وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه ومن والاه .
فيا أيها الأحبة يتهم
الإسلام أيضًا فى هذه الأيام بإنه ظالم للمرأة ويريد أن يجعل المرأة رأة معطلة ويجعل المرأة شقًا مهملًا ويحكم على المرأة بالسجن المؤبد فى بيت الزوجية

ويُتهم الإسلام فى جانب الأمومة بالتكاثر الحيوانى الذى لا يُقدّر المرأة ولا يحترم مشاعرها وعواطفها إلى أخر هذه الكلمات .

المهم أنهم يريدون أن يفرضوا علينا أجندة الأمم المتحدة الخاصة بالمرأة ونحن نرفض ذلك وسنظل نرفض ذلك ما حيينا .
أقول تانى _خلى بالكم ياشباب _الهدف من ذلك أنهم يريدون أن يفرضوا علينا أجندة الأمم المتحدة المتعلقة والخاصة بالمرأة وأنا أقول نحن نرفض أجندة الأمم المتحدة المتعلقة بالمرأة التى رفض أهل الفضل فى هذه الأجندة أكثر من خمسين مخالفة شرعية للقرآن والسنة والوقت لا يتسع لذكرها.
لكن فقط فقط أود أن أقول بإن الأجندة الخاصة بالمرأة المطروحة من قِبل الأمم المتحدة أجندة تعطى المرأة الحق الكامل والحريسة المطلقة فى التصرف فى جسدها بأى شكل من الأشكال بإعتبار أنها مالكة وصاحبة هذا الجسد .

لا ،لا ف
الإسلام له حكم ليس على جسم المرأة بل على لبس المرأة ،على نظرة المرأة ،على طريقة كلام المرأة
الإسلام له حكم ومن قبلت أن تكون لله مسلمة ولرسول الله طائعة فعليها أن تقول لك أمر ربانى ونبوى {سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ }البقرة285
{وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً }الأحزاب36