كتب الرافضي :

وبعد ان بينا ان ما ذكره الأخ " الصارم الصقيل " من روايات من كتب الشيعة ما هي إلا قصاصات مبتورة اخلت بالمضمون وحرفت المعنى او كلاما لم يفهم معناه , وبينا ان ليس فيها شيء وهي من الامور المتفق عليها ,, سوف نبين لك الآن مدى بشاعة طعنكم في سيد البشر ووصفه بأوصاف لا يقبلها اهل الغيرة والكرامة على انفسهم فضلا ان تقبل على المؤمنين

الرواية الأولى

فهذا اماماك البخاري و مسلم يرويان عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم انه تعرى " حاشاه" امام الصحابة فيقولان

حَدَّثَنَا مَطَرُ بْنُ الْفَضْلِ قَالَ حَدَّثَنَا رَوْحٌ قَالَ حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ بْنُ إِسْحَاقَ حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ دِينَارٍ قَالَ سَمِعْتُ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ يُحَدِّثُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - كَانَ يَنْقُلُ مَعَهُمُ الْحِجَارَةَ لِلْكَعْبَةِ وَعَلَيْهِ إِزَارُهُ . فَقَالَ لَهُ الْعَبَّاسُ عَمُّهُ يَا ابْنَ أَخِى ، لَوْ حَلَلْتَ إِزَارَكَ فَجَعَلْتَ عَلَى مَنْكِبَيْكَ دُونَ الْحِجَارَةِ . قَالَ فَحَلَّهُ فَجَعَلَهُ عَلَى مَنْكِبَيْهِ ، فَسَقَطَ مَغْشِيًّا عَلَيْهِ ، فَمَا رُئِىَ بَعْدَ ذَلِكَ عُرْيَانًا - صلى الله عليه وسلم . صحيح البخاري

وقال مسلم

حَدَّثَنَا زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ حَدَّثَنَا رَوْحُ بْنُ عُبَادَةَ حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ بْنُ إِسْحَاقَ حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ دِينَارٍ قَالَ سَمِعْتُ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ يُحَدِّثُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- كَانَ يَنْقُلُ مَعَهُمُ الْحِجَارَةَ لِلْكَعْبَةِ وَعَلَيْهِ إِزَارُهُ فَقَالَ لَهُ الْعَبَّاسُ عَمُّهُ يَا ابْنَ أَخِى لَوْ حَلَلْتَ إِزَارَكَ فَجَعَلْتَهُ عَلَى مَنْكِبِكَ دُونَ الْحِجَارَةِ - قَالَ - فَحَلَّهُ فَجَعَلَهُ عَلَى مَنْكِبِهِ فَسَقَطَ مَغْشِيًّا عَلَيْهِ - قَالَ - فَمَا رُؤِىَ بَعْدَ ذَلِكَ الْيَوْمِ عُرْيَانًا. صحيح مسلم

وقال إمامك أحمد

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ حَدَّثَنِى أَبِى حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَنْبَأَنَا مَعْمَرٌ عَنِ ابْنِ خُثَيْمٍ عَنْ أَبِى الطُّفَيْلِ وَذَكَرَ بِنَاءَ الْكَعْبَةِ فِى الْجَاهِلِيَّةِ قَالَ فَهَدَمَتْهَا قُرَيْشٌ وَجَعَلُوا يَبْنُونَهَا بِحِجَارَةِ الْوَادِى تَحْمِلُهَا قُرَيْشٌ عَلَى رِقَابِهَا فَرَفَعُوهَا فِى السَّمَاءِ عِشْرِينَ ذِرَاعاً فَبَيْنَا النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- يَحْمِلُ حِجَارَةً مِنْ أَجْيَادٍ وَعَلَيْهِ نَمِرَةٌ فَضَاقَتْ عَلَيْهِ النَّمِرَةُ فَذَهَبَ يَضَعُ النَّمِرَةَ عَلَى عَاتِقِهِ فَيُرَى عَوْرَتُهُ مِنْ صِغَرِ النَّمِرَةَ فَنُودِىَ يَا مُحَمَّدُ خَمِّرْ عَوْرَتَكَ. فَلَمْ يُرَ عُرْيَاناً بَعْدَ ذَلِكَ.مسند أحمد

وقال إمامك الترمذي

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا إِبْرَاهِيمُ بْنُ يَحْيَى بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَبَّادٍ الْمَدَنِىُّ حَدَّثَنِى أَبُو يَحْيَى بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمٍ الزُّهْرِىِّ عَنْ عُرْوَةَ بْنِ الزُّبَيْرِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ قَدِمَ زَيْدُ بْنُ حَارِثَةَ الْمَدِينَةَ وَرَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- فِى بَيْتِى فَأَتَاهُ فَقَرَعَ الْبَابَ فَقَامَ إِلَيْهِ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- عُرْيَانًا يَجُرُّ ثَوْبَهُ وَاللَّهِ مَا رَأَيْتُهُ عُرْيَانًا قَبْلَهُ وَلاَ بَعْدَهُ فَاعْتَنَقَهُ وَقَبَّلَهُ. قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ لاَ نَعْرِفُهُ مِنْ حَدِيثِ الزُّهْرِىِّ إِلاَّ مِنْ هَذَا الْوَجْهِ. سنن الترمذي

ولا اعلم هل يقبل السلفي ان يقال عن شيخه انه رؤي يحمل حجرا وعندما تأثر بحرارة الشمس قام برفع إزراه ووضعه على رأسه فبانت عورته كما قال البخاري ومسلم في صحيحهما ؟؟؟؟
او أنه رفع نمرته " كساء يلبس "فرفعها حتى بانت عورته كما قال امامك أحمد ؟؟
او يقال عنه انه خرج لضيفه يجر ثوبه وهو عريان كما قال الترمذي ؟؟

بالتأكيد لن يقبل ولكن عن رسول الله سيد البشر فهو يقبلها

والعجيب ان رواة حديث الترمذي ارادوا ان يجعلوا لزيد بن حارثة منقبة فطعنوا في رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهذا مما نراه كثيرا في كتبكم من أجل جعل منقبة لصحابي تطعنون في رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


الثانية

قال أحمد بن حنبل

حَدَّثَنَا عَبْدُ الصَّمَدِ حَدَّثَنِى حَرْبٌ - يَعْنِى ابْنَ أَبِى الْعَالِيَةِ - عَنْ أَبِى الزُّبَيْرِ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الأَنْصَارِىِّ َأَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- رَأَى امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَأَتَى زَيْنَبَ وَهِىَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً فَقَضَى مِنْهَا حَاجَتَهُ وَقَالَ «إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِى صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِى صُورَةِ شَيْطَانٍ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمُ امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ فَلْيَأْتِ أَهْلَهُ فَإِنَّ ذَاكَ يَرُدُّ مِمَّا فِى نَفْسِهِ». مسند احمد

وقال
حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مَهْدِىٍّ عَنْ مُعَاوِيَةَ - يَعْنِى ابْنَ صَالِحٍ - عَنْ أَزْهَرَ بْنِ سَعِيدٍ الْحَرَازِىِّ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا كَبْشَةَ الأَنْمَارِىَّ قَالَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- جَالِساً فِى أَصْحَابِهِ فَدَخَلَ ثُمَّ خَرَجَ وَقَدِ اغْتَسَلَ فَقُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ قَدْ كَانَ شَىْءٌ قَالَ « أَجَلْ مَرَّتْ بِى فُلاَنَةٌ فَوَقَعَ فِى قَلْبِى شَهْوَةُ النِّسَاءِ فَأَتَيْتُ بَعْضَ أَزْوَاجِى فَأَصَبْتُهَا فَكَذَلِكَ فَافْعَلُوا فَإِنَّهُ مِنْ أَمَاثِلِ أَعْمَالِكُمْ إِتْيَانُ الْحَلاَلِ ». مسند احمد

وقال ابو بكر بن ابي شيبة

عن أبي الزبير قال كان النبي صلى الله عليه وسلم جالسا فمرت به امرأة فأعجبته . مصنف ابن ابي شيبة ج5 ص351

وقال الطبراني

عَنْ جَابِرٍ، أَنّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى امْرَأَةً فَأَعْجَبَتْهُ، فَدَخَلَ عَلَى زَيْنَبَ بنتِ جَحْشٍ فَقَضَى حَاجَتَهُ مِنْهَا.... المعجم الكبير للطبراني ج17 ص299

وقال ابو عوانة

عَنْ جَابِرٍ ، أَنّ النَّبِيَّ - صلى الله عليه وسلم - رَأَى امْرَأَةً، فَأَعْجَبَتْهُ، فَأَتَى امْرَأَتَهُ زَيْنَبَ، وَهِيَ تَمْعَسُ مَنِيئَةً لَهَا، فَقَضَى حَاجَتَهُ مِنْهَا....مستخرج أبي عوانة ج5 ص18

وقال الدارمي

عن عبد الله بن مسعود قال : رأى رسول الله صلى الله عليه و سلم امرأة فأعجبته فأتى سودة وهي تصنع طيبا وعندها نساء فأخلينه فقضى حاجته. سنن الدارمي

ماذا عساي أن اقول بعد هذا الطعن .. وكيف لنا ان نعيب على اعداء الاسلام وهذه كتب المسلمين تنقل مثل هذه الطامات ..فرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم "حاشاه" تارة ينظر الى امرأة فيعجب بها فيذهب الى زوجته زينب وتارة اخرى ينظر الى امرأة اخرى فيذهب الى زوجته سودة كما نقل الدارمي ..اهذه اخلاق المؤمنين فضلا ان تكون اخلاق الانبياء لا عمل لهم سوى النظر الى النساء الى درجة الاعجاب بهن ؟ ماذا ابقيتم من طعون ؟؟

ايقبل احدكم ان نقول عن رمز من رموزه من علماءه انه نظر إلى امرأة لدرجة الاعجاب بها فثارت ثائرته فذهب مسرعا لزوجته ليقضي منها حاجته وكرر الأمر ثانية وربما ثالثة ؟؟
بالتأكيد لن يقبل وسوف يدافع عنه بكل ما أوتي من قوة ولكن إذا كان الأمر نقل عن رسول الله قبلتموه .

والغريب انكم رويتم ان "زِنَا الْعَيْنِ النَّظَرُ"

قال البخاري
"عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ مَا رَأَيْتُ شَيْئًا أَشْبَهَ بِاللَّمَمِ مِمَّا قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - « إِنَّ اللَّهَ كَتَبَ عَلَى ابْنِ آدَمَ حَظَّهُ مِنَ الزِّنَا ، أَدْرَكَ ذَلِكَ لاَ مَحَالَةَ ، فَزِنَا الْعَيْنِ النَّظَرُ...." صحيح البخاري

فبعد الحديث الأخير "حديث البخاري " بماذا سوف تدافعون وماذا ستقولون ؟؟


الثالثة

قال ابن حجر العسقلاني

قَالَ أَبُو بَكْرٍ : حَدَّثَنَا عَفَّانُ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَارِثِ ، حَدَّثَنَا حَنْظَلَةُ ، عَنْ أَنَسٍ ، قَالَ : إِنَّ امْرَأَةً أَتَتِ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم ، فَقَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، امْسَحْ وَجْهِي ، وَادْعُ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لِي ، قَالَ : فَمَسَحَ صلى الله عليه وسلم وَجْهَهَا ، وَدَعَا اللَّهَ تَعَالَى لَهَا ، قَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، سَفِّلْ يَدَكَ ، فَسَفَّلَ صلى الله عليه وسلم يَدَهُ عَلَى صَدْرِهَا ، فَقَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، سَفِّلْ يَدَكَ فَأَبَى ، وَبَاعَدَهَا. المطالب العالية ج2 ص66

وقال البوصيري
قال مسدد: ثنا حماد، عن حنظلة السدوسي "أن امرأة أتت النبي - صلى الله عليه وسلم - ليمسح وجهها فمسحه ودعا لها، فقالت: يا رسول اللّه، طأطئ يدك. بعد ما قد وضعها على صدرها، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم -: إليك عني".
رواه أبو بكر بن أبي شيبة: ثنا عفان، ثنا عبد الوارث، ثنا حنظلة، عن أنس "أن امرأة أتت النبي - صلى الله عليه وسلم - فقالت: يا رسول اللّه، امسح وجهي وادع اللّه لي. قالت: فمسح وجهها ودعا اللّه لها، قالت: يا رسول اللّه، سفل يدك. فسفل يده على صدرها، فقالت: يا رسول اللّه، سفل يدك. فأبى وباعدها". قال البوصيري هذا إسناد صحيح. اتحاف الخيرة المهرة بزوائد المسانيد العشرة ج6 ص157


وأما الرواية الأخيرة فلن اعلق عليها لبشاعتها , وسوف ادع للقارئ الكريم الحكم على الكتب التي تناقلتها والائمة الذين صححوها . ليعلم ان اعداء الاسلام ما اساؤا إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا من خلال كتبكم وما نقله علماؤكم .

اكتفي بثلاث روايات الآن حتى يتسنى لكم القراءة .. وإن شاء الله سوف انقل لكم فيما بعد ومن امهات كتبكم روايات طعن في رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تقشعر منها الأبدان وتشيب منها الصبيان .

كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا .

تحياتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة abdullah_m_12; 05-16-11، الساعة 09:01 PM.

للمناظرة تتمة