مقدمات ونتائج

مقدمــــات
1- البويضة ذات شكل محدد وتراكيب وتحورات خاصة والتي على أساسهم تخترق جدار الأوعية الدموية عند لحظة معينة (لحظة انقباضها عقب تراجع الأنثى) لا تؤكد على شىء سوى الغريزة الحيوانية التي منّ الله تعالى بها على مكنون الحواشي الفطرية لهذه الكائنات ليتسرب خلال قشرتها بعض الإفرازات التي لها القدرة على إذابة الأنسجة (وهذا ترتيب آخر من إرادة عليا لا علاقة لها بالأنثى التي يظهر لنا بوضوح شديد أنها لا تعي ما تفعل بل مبرمجة عليه) مما يساعد البويضة على اختراق: - جدار المثانة في حالة بلهارسيا المجارى البولية حتى تصل إلي تجويفها لتمر منه إلى الخارج مع البول – واختراق جدار المستقيم في حالة بلهارسيا المستقيم حتى تصل إلى تجويفه لتمر منه إلى الخارج مع البراز.
2- البويضة غير ذاتية الحركة و ليس لها قدرة على الحركة أو الإختراق اللذان يحدثان بعيداً عن إرادة البويضة والعائل بفعل ميكا###يات خاصة ناتجة عن حركة الأنثى وانقباض الأوعية في إطار الخريطة التشريحية لجسم الانسان و سيناريو محدد الملامح غير قابل للتعديل أو التغيير منطبق تمام الإنطباق على تصميم هذه الخريطة ومتكامل مع مهامها الحيوية إلى أقصى درجة كعاشق ومعشوق أو بمعنى آخر هى لا تتطفل على جسم الإنسان فقط من ناحية المعيشة والغذاء بل تتطفل أيضاً على آلياته الداخلية ومهامه الحيوية وتوظفها فى تحريك البويضة.

3- البويضة تحتوى على برنامج وراثي شديد التعقيد على أساسه تتكون يرقة الميراسيديوم التي تتحول إلى الكيس الجرثومي المعروف (أسبوروسيست) اليى يأخذ فى الإنقسام المتكرر (عن طريق التكاثر اللاجنسي) لينشأ جيل ثاني من الأسبوروسيستات, يترك الكيس الجرثومي. ليتحول , إلى يرقات السركاريا. التي تنطلق بأعداد كبيرة .. من ثقب الميلاد الموجودة في جدار الكيس الجرثومي .. إلى الفتحات الموجودة في جسم القوقع .. ثم إلى الماء المحيط به .. حتى تصل إلى العائل الأساسي.

نتـائـــــــج
أول بويضة لطفيل البلهارسيا داخل جسم الإنسان لابد أن تكون قد ظهرت دفعة واحدة بكل تراكيبها وتحوراتها المعقدة ومحتواها الجيني الذي تتم على أساسه السيناريوهات السابقة شديدة التعقيد نظراً لأن الآليات التي تعتمد عليها البويضة فى الحركة والإنتقال من داخل الجسم البشرى إلى خارجه (كحركات الأنثى غير المفهومة وانقباضات الأوعية) لن تمهلها ولو بضع دقائق أو تعطيها فرصة للتفكير والتدبير أو مراجعة النفس .. فبمجرد نزول البويضة يبدأ العمل على لفظها إلى الخارج بطريقة آلية (لا تندرج إلا تحت الإلهام أوالترتيب الإلهي) وعليه إن لم تكن البويضة الأولى لطفيل البلهارسيا داخل جسم الإنسان تملك نسخة طبق الأصل من البرنامج الوراثي للبويضات الحالية يتضمن التعليمات اللازمة لتكوين اليرقات وتأمين انتقالها و تحولها من شكل لآخر وأساليب تكاثرها بصرف النظر عن مسماها ويحتوى أيضاً على طريقة تعاملها مع العائل الوسيط بجانب التوجيهات التي تضمن رجوعها مرة أخرى إلى العائل الأساسي .. فلن يكون هناك شىء اسمه ديدان بلهارسيا أو سيناريو دورة حياة بهذه التفاصيل ولا يمكن أن يظهر محتوى جيني بمثل هذا التعقيد اللانهائي لمن لديه مسحة عقل إلا عن طريق الخلق.