من قال أن هناك مشكلة أصلاً؟هو المشكلة فى
اعضض الهن بتاع ابيك
صح كد؟؟؟
بل هذا ما تراه في خيالك المريض لا أكثر.
نعم ردعه عن طريق سبه لبشاعة ما أتى به و لتذكيره أن أصله قطرة حقيرة من مني أبوه فلا يجوز عليه أن يتكبر و يزرع الفرقة و الفتن في الأمة.ردعة عن طريق السب الشديد؟؟!!!
ومعنى ( الزم هن أبيك): هو أن الإنسان لا يكون في هن أبيه -ذكر أبيه- إلا قطرة حقيرة من المنى.
و على هذا يجوز التصريح كما أذن لنا النبي في هذه الحالة كما لم يعترض على سب أبي بكر لعروة عندما إقتضت الحاجة:
وفى قول الصِّدِّيق لعروة : " امصُصْ بَظْرَ اللاَّتِ " : دليلٌ على جواز التصريح باسم العَوْرة ، إذا كان فيه مصلحة تقتضيها تلك الحال ، كما أذن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أن يُصرَّح لمن ادَّعى دعوى الجاهلية بِهَنِ أبيه ، ويقال له : " اعضُضْ أيْرَ أبيك " ، ولا يُكْنَى له ، فلكل مقام مقال .
" زاد المعاد في هدي خير العباد " ( 3 / 305 ) .
فما يدور في رأسك المريض بعيد كل البعد عن الواقع يا نصراني.
المفضلات