طيب نجمع الاقوال في الحديثين المذكورين اول حديث فهو حديث سالم مولى ابو حذيفة بطريقيه ، والثاني حديث عائشة الذي سكت عنه ابو داود وهو يحمل رأي ام المؤمنين في هذا الباب ...

فلنؤجل حديث سالم الى المداخلة التالية لأنه لا مرية فيه الا عند النصراني لما يستعبط وهنشوف الكلام دا في المداخلة التالية، نشوف الأول حديث عائشة ولكن في الأول لنرى رأي أم عائشة في المسألة :

وينهي هذه النقطة حديث ام المؤمين الذي رواه البخاري ولم سكت عنه ولا شئ " خرج البخاري بسنده عن عائشة رضي الله عنها ان النبي دخل عليها و عندها رجل فكانما قد تغير وجهه فقالت انه اخي فقال انظرن ما اخوانكن انما الرضاعة من المجاعة " ومتنا فالحديث الأول ساقط لمحالفتة هذا الحديث الصحيح الذي يوضح انه لا رضاعة الا في فترة الرضاع وهي ما دون الحولين .