النتائج 1 إلى 10 من 32
 

العرض المتطور

  1. #1

    عضو جديد

    Jameela غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6188
    تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
    الدين : المسيحية
    الجنـس : أنثى
    العمر: 37
    المشاركات : 9
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي




    حسنا اخي انا قريت ما كتبته عن ان ٢٥ هو تاريخ احتفال وثني اصلا
    لكن هل هو كذلك الان؟ انت ذكرت ان الكنيسة قربت الديانة المسيحية لعبدة الاوثان بهذا الشكل اي استخدمت تواريخهم لتعيد للمسيح
    ما الضير في ذلك ؟ انا صراحة لا ارى اي مشكلة في ذلك!
    انا لما اجي احتفل مع عائلتي يوم ٢٥ منروح الكنيسة و نصلي للرب الله و نحتفل بذكرى ميلاد المسيح
    يعني لا منعبد الشمس و لا منعبد النجوم بل هو مجرد ذكرى لميلاد المسيح ببساطة.

    اخي الي كاتب اول رد شكرا لك
    انا لذلك لا اؤمن بكتاب اليهود لان الله ليس سفاح
    كل الي ذكرتو متل ما اكيد بتعرف هو ليس له علاقة بالمسيح و ليس كلامه
    كمان مشكور عالافادة






  2. #2
    مراقب عام
    الصورة الرمزية د. نيو
    د. نيو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1253
    تاريخ التسجيل : 23 - 8 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 37
    المشاركات : 3,617
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 13
    البلد : مصر الإسلامية
    الوظيفة : طبيب مقيم
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jameela مشاهدة المشاركة
    حسنا اخي انا قريت ما كتبته عن ان ٢٥ هو تاريخ احتفال وثني اصلا
    لكن هل هو كذلك الان؟ انت ذكرت ان الكنيسة قربت الديانة المسيحية لعبدة الاوثان بهذا الشكل اي استخدمت تواريخهم لتعيد للمسيح
    ما الضير في ذلك ؟ انا صراحة لا ارى اي مشكلة في ذلك!
    انا لما اجي احتفل مع عائلتي يوم ٢٥ منروح الكنيسة و نصلي للرب الله و نحتفل بذكرى ميلاد المسيح
    يعني لا منعبد الشمس و لا منعبد النجوم بل هو مجرد ذكرى لميلاد المسيح ببساطة.

    اخي الي كاتب اول رد شكرا لك
    انا لذلك لا اؤمن بكتاب اليهود لان الله ليس سفاح
    كل الي ذكرتو متل ما اكيد بتعرف هو ليس له علاقة بالمسيح و ليس كلامه
    كمان مشكور عالافادة
    ايتها الزميلة الموقرة:
    ما الضير في ذلك ؟ انا صراحة لا ارى اي مشكلة في ذلك!
    لا ترين اى مشكله؟؟؟؟!!!!!!

    ابسط تلك المشاكل:

    ان اسم هذا العيد:

    عيد الميلاد(اى ميلاد المسيح) المجيد!!!

    كان المفروض بقى- طبقا لكلام حضرتك- يسموه عيد ميلاد مثرا المجيد.... و لا رأيك ايه؟؟؟

    اليس هذا تدليسا؟؟؟؟؟

    يعني لا منعبد الشمس و لا منعبد النجوم بل هو مجرد ذكرى لميلاد المسيح ببساطة.
    كان يمكنك ان تعبديه فى اى يوم اخر - ما دمت لا تعرفون حتى ميعاد ميلاده- بدلا من الصياح و البهرجة و الكرنفالات فى يوم وثنى اصلا بدون النصب على عامه الناس من الكهنة المسيحين !!!!!!





  3. #3

    عضو جديد

    Jameela غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6188
    تاريخ التسجيل : 5 - 1 - 2012
    الدين : المسيحية
    الجنـس : أنثى
    العمر: 37
    المشاركات : 9
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي


    لا استطيع ان اقرا هذا الكم الهائل و الرد سوف اكيد يكون طويل جدا
    انا مسيحية اتبع المسيح فقط لاني كاثوليك ولا اي شي تاني
    مسيحية فقط
    انا لا اؤمن بالتورات لكن اعرف ان الانبياء المذكورين وجدوا لكن اختلافي على الاحداث و القصص فهي بعيدة كل البعد عن حكمة و رحمة الله كما هو الحال في تناقض القران المتكرر
    يمكن لمحت شئ عن جهل المسيح و لا ادري من ايضا
    هل النبي محمد عليه الصلاة والسلام اتخرج من اوكسفورد يا ترى؟ لكن كان حكيم صح ولا لا؟
    لا تشبه جهلكم مع وجود كل هذا العلم و الانترنت بجهل ناس حكماء كتبوا تاريخ مثل الانبياء من الاف السنين
    اما اخي الي شفتو كاتب نفس الكلام الي انا جبت الحقيقي منه فارجوك اقرا اولا
    و شكرا للباقي على ردكم





  4. #4
    سرايا الملتقى
    د/احمد متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,675
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    لا تشبه جهلكم مع وجود كل هذا العلم و الانترنت بجهل ناس حكماء كتبوا تاريخ مثل الانبياء من الاف السنين


    للاسف هؤلاء الحكماء الجهال هم انفسهم من كتبوا العهد القديم الذي تتبرئين منه

    بالرغم من ان ربك برغم اشادته بالجهل والجهال قد ذمهم في بقية الكتاب

    اما الجاهلون فيحتقرون الحكمة و الادب (الامثال الاصحاح الاول العدد7)


    1: 22 قائلة الى متى ايها الجهال تحبون الجهل و المستهزئون يسرون بالاستهزاء و الحمقى يبغضون العلم (الامثال)


    17: 25 الابن الجاهل غم لابيه و مرارة للتي ولدته (امثال)

    15: 2 لسان الحكماء يحسن المعرفة و فم الجهال ينبع حماقة (امثال)
    والجهال هم سبب تحريف الكتاب

    وفي تلك الرسائل كلها أمور صعبة الفهم، يحرفها الجهال وغير الراسخين في الحق، كما يحرفون غيرها أيضا من الكتابات الموحى بها، فيجلبون الهلاك على
    أنفسهم.(بطرس الثانية3-16)


    كما هو الحال في تناقض القران المتكرر

    لا القران لا يوجد به تناقض هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين

    ولكن كتابك الذي لانعرفه اصلا هو اساس التناقض
    أنجيل متى الاصحاح 21
    1 وَلَمَّا قَرُبُوا مِنْ أُورُشَلِيمَ وَجَاءُوا إِلَى بَيْتِ فَاجِي عِنْدَ جَبَلِ الزَّيْتُونِ، حِينَئِذٍ أَرْسَلَ يَسُوعُ تِلْمِيذَيْنِ
    2 قَائِلاً لَهُمَا: «اِذْهَبَا إِلَى الْقَرْيَةِ الَّتِي أَمَامَكُمَا، فَلِلْوَقْتِ
    تَجِدَانِ أَتَانًا مَرْبُوطَةً وَجَحْشًا مَعَهَا، فَحُّلاَهُمَا وَأْتِيَاني بِهِمَا.

    أنجيل مرقس الاصحاح 11
    1 وَلَمَّا قَرُبُوا مِنْ أُورُشَلِيمَ إِلَى بَيْتِ فَاجِي وَبَيْتِ عَنْيَا، عِنْدَ جَبَلِ الزَّيْتُونِ، أَرْسَلَ اثْنَيْنِ مِنْ تَلاَمِيذِهِ،
    2 وَقَالَ لَهُمَا: «اذْهَبَا إِلَى الْقَرْيَةِ الَّتِي أَمَامَكُمَا، فَلِلْوَقْتِ وَأَنْتُمَا دَاخِلاَنِ إِلَيْهَا
    تَجِدَانِ جَحْشًا مَرْبُوطًا لَمْ يَجْلِسْ عَلَيْهِ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ. فَحُلاَّهُ وَأْتِيَا بِهِ.

    أنجيل متى يقول ( أتان وجحش ) وأنجيل مرقس يقول ( جحش) !!


    وايه ده؟

    إنجيل يوحنا (إصحاح:5/31) عن المسيح أنه قال:« لو كنت أشهد أنا لنفسي لما صحت شهادتي هناك آخر يشهد لي».

    وصدقه الفريسيون فعاد في انجيل يوحنا نفسه


    فقال له الفريسيون : أنت تشهد لنفسك . شهادتك ليست حقا
    14 أجاب يسوع وقال لهم : وإن كنت أشهد لنفسي فشهادتي حق ،


    ارجو ان تشرحي لنا هذا الموضوع ؟

    اواخبرينا عن حال اللصين

    متى:" بذلك أيضاً كان اللصّان اللذان صلبا معه يعيّرانه"(متى 27/44 ، ومثله في مرقس 15/32).


    بينما ذكر لوقا بأن أحدهما استهزء به، بينما انتهره الآخر، يقول لوقا: " وكان واحد من المذنبين المعلقين يجدف عليه قائلاً: إن كنت أنت المسيح فخلّص نفسك وإيانا. فأجاب الآخر وانتهره قائلاً: أولا تخاف الله، .. فقال له يسوع: الحق أقول لك: إنك اليوم تكون معي في الفردوس" ( لوقا 23/39 - 43) .

    هل كان اللصان يعيران المسيح ام كان واحدا يعيره والاخر ينتهره؟

    اواخبرينا كيف نفهم نسب المسيح بين لوقا ومتي؟

    يقول متى: " كتاب ميلاد يسوع المسيح ابن داود ابن إبراهيم . إبراهيم ولد إسحق . وإسحق ولد يعقوب . ويعقوب ولد يهوذا وإخوته ، ويهوذا ولد فارص وزارح من ثامار . وفارص ولد حصورن . وحصرون ولد أرام ، وأرام ولد عمينا داب . وعمينا داب ولد نحشون . ونحشون ولد سلمون ، وسلمون ولد بوعز من راحاب . وبوعز ولد عوبيد من راعوث . وعوبيد ولد يسى ، ويس ولد داود الملك .

    وداود الملك ولد سليمان من التي لأوريا ، وسليمان ولد رحبعام . ورحبعام ولد أبيا . وأبيا ولد آسا . وآسا ولد يهوشافاط . ويهوشافاط ولد يورام . ويورام ولد عزيا . وعزيا ولد يوثام . ويوثام ولد أحاز . وأحاز ولد حزقيا . وحزقيا ولد منسي . ومنسي ولد آمون . وآمون ولد يوشيا. ويوشيا ولد يكنيا وإخونه عند سبي بابل .

    وبعد سبي بابل يكنيا ولد شالتئيل . وشالتئيل ولد زربابل . وزربابل ولد أبيهود . وأبيهود ولد ألياقيم . وألياقيم ولد عازور . وعازور ولد صادوق . وصادوق ولد أخيم . وأخيم ولد أليود. وأليود ولد أليعازر، وأليعازر ولد متان . ومتان ولد يعقوب . ويعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح .

    فجميع الأجيال من إبراهيم إلى داود أربعة عشر جيلاً . ومن داود إلى سبي بابل أربعة عشر جيلاً ومن سبي بابل إلى المسيح أربعة عشر جيلاً " ( متى 1/1 - 17 ) .


    لكن لوقا يورد نسباً آخر للمسيح يختلف تمام الاختلاف عما جاء في متى يقول لوقا : " ولما ابتدأ يسوع كان له نحو ثلاثين سنة وهو - على ما كان يظن - ابن يوسف بن هالي ، بن منثات بن لاوي بن ملكي بن ينا بن يوسف بن متاثيا ابن عاموص بن ناحون بن حسلي بن نجاي ، بن ماث بن متاثيا بن شمعي بن يوسف بن يهوذا ، بن يوحنا بن ريسا بن زربابل بن شالتبئيل بن نيري ، بن ملكي بن أدى بن قصم بن ألمودام بن عير ، بن يوسي بن أليـعازر بن يوريم بن متثات بن لاوي . بن شمعون بن يوذا بن يوسف بن يونان بن ألياقيم بن مليا بن مينان بن متاثا بن ناثان بن داود .بن يسى بن عوبيد بن بوعز بن سلمون بن نحشون بن عميناداب بن أرام بن حصورن بن فارص بن يهوذا بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهمي بن تارح بن ناحور ، بن سروج بن رعو بن فالج بن عابر بن شالح بن فينان بن أرفكشاد بن سام بن نوح بن لامك بن متوشالح بن أخنوخ بن يارد بن مهللئيل بن قينان بن أنوش بن شيت بن آدم ابن الله " ( لوقا 3/23 - 38 ) .


    مسيحية فقط
    الله يعزك يا استاذة مسيحي معناها سافل عامي يعاب بهذا الاسم وهو شتيمة



    وهو اسم مخترع ودين مخترع لم يعرفه المسيح ولا نادي بهذه الديانة

    شرفتينا





    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الشيخ محمد الزغبى ينسف النصارى نسفا بمفرده .حلقات يجب ان تدرسها يانصرانى
    بواسطة البراء بن مالك 11 في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2011-01-13, 12:56 AM
  2. يانصرانى اين عقلك
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى ثمار النصرانية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2011-01-10, 01:01 PM
  3. رسالة المحبه للنصرانى الاعرج والاعمى والاحدب و......
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-08-18, 03:17 PM
  4. المحبه هي الحياة والحياة هي المحبه
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى التواصل واستراحة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2009-11-09, 08:52 AM
  5. طرق الحوار بتعاليم دين المحبه والسماحه !!!
    بواسطة شمس المحبه في المنتدى نصرة الإسلام و الرد على الافتراءات العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2008-11-06, 03:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML