النتائج 1 إلى 3 من 3
 
  1. #1
    سرايا الملتقى
    د/احمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,661
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 18

    افتراضي دفاعا عن ابواسلام


    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله

    ثم اما بعد

    فانه منذ حدثت محنة الفيلم المسييء الاخيرة بعد سلسلة من الافلام المسيئة والرسوم المنفرة والاف المنتديات الشتامة والعديد

    من القنوات التنصيرية العميلة وكذلك عدد من غرف الداعرات الشتامين علي البالتوك حتي صار النيل من الاسلام ومن النبي

    الاعظم وكانه امرا عاديا نتيجة لظروف تعلمونها اكثر مني

    والان وبعد ان تغيرت الظروف لم يعد من المستساغ ابدا السكوت علي هذه الاهانات الي لا يمكن ان يسكت عنها اي صاحب

    فطرة سليمة

    فبعد العديد المؤلفات الفاجرة وقيام القس المخبول تيري جونز بحرق نسخ من القران اكثر من مرة دون رد من امة التوحيد وقيام

    مخنثي الكنيسة بانتاج الفيلم المقزز

    قام الاستاذ ابو اسلام متؤلا بحرق اجزاء من الكتاب المقدس يعلم يقينا انها ليست منزلة من الله ولا يذكر فيها اسم الله مطلقا كما

    يعلم ذلك اباء الكنيسة واعترفوا بذلك في مؤلفاتهم ومنذ قيامه بذلك قامت عليه الدنيا ولم تقعد وكانه قام بذلك من تلقاء نفسه

    ابتداء وليس ردا علي اساءات بلغت مبلغ لا يمكن السكوت عليه

    وسارع الجميع بالهجوم عليه وكانه سبب الفتنة ونسي الجميع او تناسوا ما نال امة الاسلام من اهانات

    هؤلاء يريدوننا ان نغير فطرتنا الا يعلم هؤلاء ان الاخرس اذا امعنت في اهانته سيقتلك؟

    ان النملة اذا حاولت دهسها ستقاومك .....ويحكم ماذا تريدون؟



    ان سفر مثل سفر استير مثلا مجهول الكاتب وزمن الكتابة وسبب الكتابة بل وشخصيات السفر نفسها مجهولة ولا يذكر فيه الله مطلقا


    المدخل الى العهد القديم - الدكتور صموئيل يوسف - صفحة 204

    دفاعا ابواسلام


    دفاعا ابواسلام


    دليل الى العهد القديم - الدكتور ملاك مُحارب - صفحة 85

    دفاعا ابواسلام



    دفاعا ابواسلام



    مرشد الطالبين الى الكتاب المقدس الثمين - صفحة 116

    دفاعا ابواسلام


    دائرة المعارف الكتابية - سفر استير


    دفاعا ابواسلام


    المدخل الى الكتاب المقدس - حبيب سعيد - صفحة 159


    دفاعا ابواسلام


    دفاعا ابواسلام


    Eerdmans dictionary of the Bible- David Noel Freedman

    دفاعا ابواسلام


    دفاعا ابواسلام


    Shepherd's Notes: Ruth and Esther- Robert Lintzenich


    دفاعا ابواسلام


    الأرشيدياكون د.ميخائيل مكسى إسكندر
    دفاعا ابواسلام

    الأمر لم يقتصر على كون السفر مجهول الكتاب فحسب بل أيضاً أكدوا بأن السفر مجهول وبه خرافات . . !!
    يقول محرري دائرة المعارف الكتابية عن كاتب السفر
    دفاعا ابواسلام
    في الحقيقة لا نجد إجابة قاطعة على هذا السؤال .!!

    ماذا قال مارتن لوثر عن سفر أستير ؟
    ما قاله عن السفر وضعه مُحرري دائرة المعارف الكتابية
    دفاعا ابواسلام

    مجمل ما نقلته لنا دائرة المعارف الكتابية عن مارتن لوثر الآتي :

    ( يحس بالعداء نحو هذا السفر , يتمنى عدم وجوده أفضل , يحمل السفر الكثير من القسوة الوثنية , جدير بأن يحذف من الكتاب المقدس , وأضاف أخر بأنه يحس بالإنحدار من السماء إلى الأرض بسبب هذا السفر , وقال أخر بأنه نتاج خيال محض , أنه لا يثبت سوى غطرسة اليهود وكبريائهم , ويقول أخر بأن هذا السفر ينتهك كل الاحتمالات التاريخية وملئ بالأخطاء العديدة , وغيرهم الكثير والكثير . . )



    دفاعا ابواسلام


    Holman Old Testament Commentary Ezra, Nehemiah, Esther
    - Knute Larson, Kathy Dahlen, Max Anders

    دفاعا ابواسلام

    دفاعا ابواسلام









    السفر مجهول الكاتب وسبب الكتابة وتاريخ الكتابة والشخصيات باجماع علماء الصليب ولم يذكر فيه اسم الله مطلقا ويحتوي علي خرافات

    ماذا يضيركم حرقه ردا علي حرق القران وانت واقف لا تفعل اي شيء الا انتقاد من ثاروا في ظل تواطيء الجميع ؟

    بل انهم هم من يعترف بان الكتاب المدعوا مقدس ليس كلام الله
    دفاعا ابواسلام



    ماذا يضيركم انتم ان تحرق اعداد مثل هذه؟

    وكلها كلام عن الرب وصفاته في الكتاب المدعو مقدس


    (( فأكون لهم كأسد، أرصد الطريق كنمر، أصدمهم كدبة وأكلهم هناك كلبؤة ))
    ( يوشع 13 : 7-8 ) .
    (( يقول الرب : أنا لأفرايم
    كالعث
    ولبيت يهوذا
    كالسوس
    ))

    ( هوشع 5 : 12 )



    هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك


    ومش اي خروف ده خروف وبسبع قرون


    وَنَظَرْتُ فَرَأَيْتُ فِي الْوَسَطِ بَيْنَ الْعَرْشِ وَالْكَائِنَاتِ الْحَيَّةِ الأَرْبَعَةِ وَالشُّيُوخِ خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح. وَكَانَتْ لَهُ سَبْعَةُ قُرُونٍ، وَسَبْعُ أَعْيُنٍ تُمَثِّلُ أَرْوَاحَ اللهِ السَّبْعَةَ الَّتِي أُرْسِلَتْ إِلَى الأَرْضِ كُلِّهَا.


    (( ثُمَّ نَظَرْتُ، فَرَأَيْتُ جَمْعاً كَثِيراً لاَ يُحْصَى ، مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ وَقَبِيلَةٍ وَشَعْبٍ وَلُغَةٍ، وَاقِفِينَ أَمَامَ الْعَرْشِ وَأَمَامَ الخروفِ ، وَقَدِ ارْتَدَوْا ثِيَاباً بَيْضَاءَ، وَأَمْسَكُوا بِأَيْدِيهِمْ سَعَفَ النَّخْلِ، وَهُمْ يَهْتِفُونَ بِصَوْتٍ عَالٍ: الْخَلاَصُ لإلهنا الْجَالِسِ عَلَى الْعَرْشِ وللخروفِ! )

    (( الرب من العلا
    يزمجر،
    ومن مسكن قدسه يطلق صوته،
    يزأر زئيراً
    على مسكنه بهتاف

    كالدائين،
    يصرخ
    ضد كل سكان الأرض يبلغ الضجيج أطراف الأرض )) ( أرميا 25 : 31 )


    الذي يصف ربه بانه يمشي عريانا ويولول


    سفر ميخا [ 1: 8 ] "لِهَذَا أَنُوحُ وَأُوَلْوِلُ وَأَمْشِي حَافِياً عُرْيَاناً، وَأُعْوِلُ كَبَنَاتِ آوَى، وَأَنْتَحِبُ كَالنَّعَامِ".

    الذي يصف ربه بانه خمورجي نائم

    (( فاستيقظ الرب كنائم جبار مُعَيّط من الخمر فضرب أعداءه إلى الوراء ))
    ( مزامير 78 : 65 )
    الرب دودة



    مزمور22

    اما انا فدودة لا انسان .عار عند البشر ومحتقر الشعب

    القديس بولس الرسول في رسالته الى اهل غلاطية في الفصل الثالث الاية 13 :
    ((( المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة من اجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة )))

    وربي يقول في كتابه جزاء وفاقا وهي سنة كونية واساس كل تشريع الجزاء من جنس العمل فليكفوا ايديهم عن اذيتنا وسنسكت اما ان يحال الرجل الي الجنايات ولا يمس

    سبب الفتنة اي شيء فهذا عين القهر

    واقول للسادة الدعاة الافاضل تمهلوا نحن نعلم تمام العلم ان ردنا يجب ان يكون محكوما بالشرع نحن نعلم هذا تمام العلم ولكن الشرع ان نطالب براس من تطاول علي النبي اولا ثم ناخذ

    بعدها علي يد من تجاوز في غضبه لا ان يكون الاساس هو تصيد الاخطاء لمن غضبوا لنبيهم امام تخاذل الجميع

    هذه امة تعدادها مليار ونصف كيف تريد ان تحكم افعالهم كلهم والجميع متخاذل وتعلمون بالفعل

    انه ليس بينهم صحابي كعبيد الله بن عمر الذي ثار لقتل عمر فقتل به الهرمزان وهو مسلم وجاريته طفلة مسيحية وعامل له انتقاما لمقتل عمر وهو وان كان المقتول هو عمر فان عقوبة قتله ليست كسب النبي ونحن لسنا بصحابة ولم نسمع ان الصحابة وقتها قاموا علي المنابر واصدروا الفتاوي وجابوا الامصار يقولون ان عبيد الله بن عمر اساء للاسلام




    وانا اقولها من الان لن تحاكمهم امريكا ولن تسلمهم لنا

    ولن تصدر محاكمنا احكاما بالاعدام عليهم


    بل ان النصاري هم من بادروا برفع قضايا علي الفضائيات وذهبوا لنائب الرئيس ليطالبوه بغلق الفضائيات الاسلامية واحيل ابو اسلام للجنايات


    ودعاتنا لا يزالون ينددون بحرق الانجيل وقتل السفراء

    كأن ربك لم يخلُق لخشيتهِ

    سواهُم من جميع الناس إنسانا

    ]thuh uk hf,hsghl





    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

  2. #2
    سرايا الملتقى
    د/احمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,661
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 18

    افتراضي


    فتوي الشيخ ياسر برهامي

    تمزيق الإنجيل وحرقه احتجاجًا على الفيلم المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم-
    28-شوال-1433هـ 14-سبتمبر-2012
    السؤال:
    هل يجوز تمزيق الإنجيل وحرقه في مظاهرةٍ؛ احتجاجًا على الفيلم المسيء للرسول -صلى الله عليه وسلم-؟
    الجواب:
    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛
    فلا يجوز ذلك؛ لما يتضمنه الإنجيل الحالي -"ولو كان محرفًا"- مِن ذكر الله -عز وجل- والأنبياء، والغرض من التمزيق والحرق في مظاهرة هو الإهانة، وهذا لا يجوز لشيء فيه ذكر الله، وليس المقصود التخلص من كتاب يتضمن ما يخالف الحق.
    والصحيح أن التوراة الحالية هي التي أنزلها الله على موسى مع تحريف وتبديل، وزيادة ونقص، وبالقطع ليست هي المنزلة كما أنزلها الله، والإنجيل: الصحيح أنه يتضمن فقرات وأجزاء من الإنجيل المنزل، وفيه من التوحيد وإثبات النبوات ما يقطع بصحة معناه.

    تعليق الدكتور فاضل سليمان علي الموضوع




    يتبع ان شاء الله




    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

  3. #3
    سرايا الملتقى
    د/احمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3030
    تاريخ التسجيل : 6 - 12 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,661
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 32
    معدل تقييم المستوى : 18

    افتراضي


    اولا الاصل في الامور -كل الامور- الاباحة

    يقول الدكتور ياسر برهامي انه لا يجوز حرق الاناجيل- يقصد الكتاب المقدس ككل- لما تحتويه من ذكر الله والانبياء ونحن امام سفر استير

    لم يذكر فيه اسم الله مطلقا ولا الانبياء ولا نعرف له كاتب باجماع علماء اليهود والمسيحية وانما ظن بعضهم انه ربما يكون عزرا او مردخاي وهم ليسوا انبياء

    وانظر شروط قانونية السفر






    هناك خمسة مقاييس لتقرير قبول أي سفر? وهي:
    1 - هل بالسفر سلطان? هل جاء من الله وهل حوى عبارة هكذا قال الرب ?
    2 - هل السفر نبوي? كتبه أحد رجال الله?
    3 - هل السفر موثوق به? ـ وقد قال الآباء: لو خامرك الشك في سفر فالقه جانباً ـ .
    4 - هل السفر قوي? هل فيه قوة إلهية قادرة على تغيير الحياة?
    5 - هل قبل رجال الله السفر وجمعوه وقرأوه واستعملوه? مثلاً: اعترف بطرس بكتابات الرسول بولس باعتبارها مساوية لكتابات العهد القديم ـ 2 بطرس 3: 15?16 ـ

    ولا شرط فيهم يتوفر في سفر استير فاين شرط عدم جواز حرقه ردا علي حرق القران مرات عديدة بلا اي رد منكم؟

    الكل انبري لتجريم حرق اجزاء من الكتاب المقدس واصدروا الفتاوي

    اين فتوي حكم حرق القران استهزاء ؟اين فتواك في الامر ؟ لا نعرف

    يتبع ان شاء الله




    لما تماسكت الدموعُ وتنبه القلبُ الصديعُ
    قالوا الخضوع سياسةٌ فليبدُ منك لهم خضوعُ

    وألذ من طعم الخضوع على فمي السم النقيعُ
    إن يسلبِ القومُ العدا ملكي، وتسلمني الجموعُ
    فالقلب بين ضلوعِهِ لم تسلمِ القلبَ الضلوعُ
    لم أُستلبْ شرف الطباعِ! أيسلب الشرف الرفيعُ

    قد رمتُ يوم نزالهمْ ألا تحصنني الدروعُ
    وبرزتُ ليس سوى القميصِ على الحشا شيءٌ دفوعُ

    وبذلت نفسي كي تسيلَ إذا يسيلُ بها النجيعُ
    أجلي تأخر لم يكنْ بهواي ذلي والخضوعُ

    ما سرت قطّ إلى القتالِ وكان من أملي الرجوعُ
    شيم الأولى، أنا منهمُ والأصلُ تتبعه الفروع

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML