اسف على عدم وضوح السوال بس هوا ببساطة ايه الدليل على صحة الاديان؟ صدقه صلى الله عليه وسلم صحيح دليل بس ما ممكن انسان يبقى صادق ومحترم وعلشان هدف كويس وهو اصلاح اخلاق الناس يضطر انه يكذب (والعياذ بالله انا بتكلم بلسان واحد مش مسلم علشان ابقى ببحث عن الحق وانا على الحياد). وبعدين البينة على من ادعى فيبقى اللى بيقول ان الدين عند الله الاسلام هو اللى يوضح الادلة على صحة الاسلام والله أعلم.
بدايةً جيد أنك اعترفت أن صدق النبي صلى الله عليه وسلم دليل و عليه تعال نحلل كلامك اللاحق لهذا الاعتراف حيث تقول

(( بس ما ممكن انسان يبقى صادق ومحترم وعلشان هدف كويس وهو اصلاح اخلاق الناس يضطر انه يكذب ))

بما أنه ثابت لنا صدقه بالدليل فيجب على من يزعم كذبه تقديم الدليل على ذلك فإن قدّم كذبة واحدة نقض هذا الدليل و إن لم يفعل فالدليل يبقى قائماً لا يرده شئ فصدقه صلى الله عليه و سلم ثابتٌ قائمٌ فهو لم يكذب لا مازحاً و لا جاداً و كونه أخبر صلى الله عليه و سلم أنه رسول رب العالمين و أنه مبعوث رحمة للعالمين فيجب علينا تصديقه لأنه صادق فيما يخبر و لم نعهد عليه الكذب و لا بكذبة واحدة حتى .

تقول (( وبعدين البينة على من ادعى فيبقى اللى بيقول ان الدين عند الله الاسلام هو اللى يوضح الادلة على صحة الاسلام والله أعلم.))

قدمّنا لك دليل صحة الإسلام و هو صدق النبي صلى الله عليه و سلم و أنت اعترفت بأن صدقه صلى الله عليه و سلم دليل وبالتالي من يكذب هذا النبي الصادق في دعوى نبوته عليه هو أن يقيم دليلاً على كذبه فإن لم يفعل و لن يفعل فالدليل يبقى قائماً لتنقض عُرى الدعاوى المتهافتة حول عدم صحة الإسلام .