نبدأ الآن في تفنيد دعاوى جورج المهترئة بالتفصيل
تمام ونشوف مين مشاركاته المهترئة

جورج الذي قام بوصفي مراراً و تكراراً بالظلم و التحيز أثبت لنا تناقضه أكثر من مرة لأنه كثيراً ما وصفني بالعدل أيضاً وكما قلنا مسبقاً هذه هي طريقة جورج في التعامل و الحمد لله فقد اعترف بعظمة لسانه و لأكثر من مرة بعدل إدارة المنتدى معه و هذا يمزق دعواه الكاذبة و يفندها تماماً
تمام وقولت لك مسبقا انك بالفعل كنت عادل في بعض المواقف واظن ان دة مقصود

وعند ظلمك لي تقول كيف هذا وانا عدلت معك بشهادة كلامك

اسلوب يعني عشان تمنع اي اتهام لك بالظلم

ودة الاثبته من قبل وهثبته مرة اخري للقارئ المنصف

نستخلص من المشاركة رقم 61 أن جورج لم يكن أبداً يعترض على كتابة الأخ سيل الحق المشاركة الأخيرة في النقطة المطروحة للنقاش و إنما اعتراضه لوجود بقية كلام فيها فهذا هو اعتراضه فقط فأرجو من الجميع أن يتذكر هذا جيداً لكي نريكم كذب جورج و مراوغته على أصولها
فعلا انا لم اعترض علي كتابة اخونا سيل المشاركة الاخيرة

انا اعترضت علي توزيع المشاركات

لما قال ابو جاسم ان لكل محاور 3 مشاركات وان مشاركة النقطة الهنتكلم فيها تحسب عليا وهي موجودة مسبقا

يعني انا اكتب النقطة ولي مشاركتان للتعقيب

واخونا سيل له 3 مشاركات تعقيب علي النقطة والتعقيب علي ردي عليه

وهنا الظلم الاقصده

شوفتوا بقي مين البيراوغ ويساند المحاور المسلم

من المشاركة 63 نستخلص كذلك أنه موافق على شروط و تعليمات الإدارة التي وضعتها لتسيير الحوار بما أن الأمر يشمله و يشمل المحاور المسلم فهل تراه التزم بهذا أم نقضه مباشرةً ؟؟؟ هل عندما تلزمه الإدارة بالشروط التي وافق عليها بنفسه يغدو هذا ظلماً ؟؟؟ دعونا نرى
انا اوافق علي الشروط العادلة للطرفين

لاكن لما الشروط تتحول لمصلحة احد المحاورين هنا الظلم الوضحته من قبل

وهقول مرة اخري

3 مشاركات لكل طرف

وانا البادئ يعني انا الهكتب النقطة

وكتابة النقطة علي حسب الشروط الوضعها ابو جاسم تعتبر مشاركة من ال 3 ودة ظلم

لانه سمح لاخونا سيل بالتعقيب علي النقطة والتعقيب علي تعقيبي حتي ينتهي بمشاركنه الثالثة

وهنا يعتبر 3 مشاركات لاخونا سيل

مقابل 2 لي وحسب النقطة المطروحة مشاركة من ضمن مشاركاتي

افتكر وضح الظلم والتحيز للمحاور المسلم



يقول جورج في المشاركة 7 من هذا الموضوع

(( وكان حواري مع اخي سيل الحق وابو جاسم ماشي تمام وبمنتهي العدل

الي ان بدا اخي ابو جاسم في تغيير معاملته وبدا يبقي متحيز وظالم

وصلت باسئلتي لحد النقطة دي

( لا توجد رحمة ولا محبة ولا عدل ولا مساواة في الاسلام )


اتكلمنا عن الفاتحة وعند نقطة السلام بدات المشكلة ))

هذا اعتراف صريح و واضح من جورج أنه لغاية نقطة السلام تعاملت معه بمنتهى العدل أي لغاية الصفحة السابعة من الحوار عند المشاركة 67 منه و أنا أتعامل معه بمنتهى العدل بشهادته هو
دة كلام سليم انك فعلا كنت عادل معي وبدأت المشكلة بعد ذلك كما اوضحت مسبقا وهوضح مرة اخري ليكون القارئ المنصف في الصورة جيدا

يقول (( وعند نقطة السلام بدات المشكلة ))

لم تبدأ المشكلة عند نقطة السلام أبداً كما يزعم جورج كذباً و زوراً فهذه النقطة تم الانتهاء منها عند مشاركة أخي سيل الحق ذات الرقم 66 في الموضوع حيث وافق جورج قبل هذا بعدة مشاركات فقط على الالتزام بالشروط التي وضعتها أنا لتسيير الحوار في مشاركته رقم 63 و لكن المشكلة بدأت عندما سأل جورج الأخ سيل الحق في المشاركة 67 سؤال لا علاقة له أبداً بالحوار و تعقيبي على الموضوع و هذا هو سؤال جورج

(( سؤال مهم جدا وبعده نكمل الحوار علي اساس الاجابة
هل انت باحث حقيقي عن الحق ام انك ناقض لكلامي فقط ؟؟ ))
سوف نري يا مدير من الذي يزعم كذبا وزورا

و أسئلتنا لكل متابع

هل هذا السؤال له علاقة بالحوار ؟؟؟
بالطبع له علاقة قوية

لان الحوار لما يبقي فيه نقض وقص من السياق يبقي ايه لزمته ؟

هل توجيه جورج لعدم الخروج عن مسار الحوار يعد ظلماً و نصرةً و تحيزاً للأخ سيل الحق ؟؟؟
لما اثبت مرارا وتكرارا ان المحاور ناقض ويقص في الحوار وانت تقف بجانبه ولا تلومه وتوجهني اني مخرجش برة الحوار

دة يبقي معناه ايه ؟؟؟

ما هو نوع النصرة التي قدمتها للأخ سيل الحق هنا ؟؟ و ما هو نوع الظلم الذي لحق بجورج ؟؟؟
نوع النصرة انك تسيبه ينقض ويقص كلامي لغرض النقض وانا اثبت هذا ولم تتدخل تبقي نصرته يا مدير

وظلمتني لما قدمتلك الاثبات علي كلامي ولم تلتفت

كذلك النقطة التي بدأت عندها المشكلة و هجومه علي و اتهامي بالظلم نقطة غير حوارية أبداً و ليس فيها أي شئ تم تسخيره لصالح محاوره سيل الحق كما يزعم كذباً و زوراً فهي تتعلق بسؤال سأله لمحاوره يتعلق بنية الحوار فانظروا و تأملوا يا رعاكم الله مدى التزامه بالشروط التي وافق عليها .
اي شروط تريدني اوافق عليها ؟؟

عندما اراك تنصف المحاور المسلم وتسانده وايضا تداري عليه عايزني اتصرف ازاي ؟؟


وضحتلك واثبت انه ينقض ويقص كلامي ولن تلومه كما تفعل معي دايما بسبب ومن غير سبب

وللقارئ المنصف ادعوه لقراءة المشاركة رقم 96 في صفحة التعليقات وفيها اثباتات علي نقض اخونا سيل وقصه لكلامي

وتغاضي عنها ابو جاسم ليدعم موقف اخوه المسلم ونسي انه حكم ومينفعش ينحاز لطرف علي حساب الاخر


يتبع ....