السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتم تتهموننا نحن – المسيحيين العرب – بالشرك في كل مقالاتكم، ونحن نؤمن بإله واحد ولا نشرك به أحداً،
لم نعرف ان كان هذا الشخص يكذب علي الغير أم يكذب علي نفسه . . فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

(وقالت اليهود عزير ابن الله، وقالت النصارى المسيح ابن الله، ذلك قولهم بأفواههم يضاهئون قول الذين كفروا من قبل، قاتلهم الله أنى يؤفكون)

(لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم )

(لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة )

وتأكيداً لهذا: اقرؤوا القرآن بتمعُّن أكثر؛ تجدوا أن الطائفة النصرانية هي المشركة في بداية الإسلام، ولكن مسيحيي اليوم لا يمتون بصلة لهذه الطائفة، التي أبيدت عن آخرها منذ زمن بعيد.
ان طائفة المسيحيه اليوم هي ألعن وأشد كفرا من الطائفة التي في بداية الآسلام والتي ينسب لها هذا الشخص أنها كافره . . فلو قارنا بين الطائفتين لوجدنا فرق شاسع علي الآقل كان لهم أنجيل واحد بغض النظر عن تحريفه أما اليوم ؟ ؟ ؟ فسبحان الذي خلق ؟ ؟ هذا بأختصار شديد فأنتم اليوم برغم تعليمكم وبرغم تواصلكم وبرغم ما يظهر من معجزات علميه للأسلام وللرسول الكريم . . لا تزالون تصرون علي الكفر والتحريف فلقد أصبح اليوم لآي أديب ومفكر مسيحي القدره علي صنع أنجيل . . . لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله . . .
ولا أعفيك يا مسيحي اليوم من كونك كافر فلقد أشركت بالله ولست بموحد فما هو الله الذي يتجسد في ثلاثة أبعاد أو ثلاثة أشياء . . . لعنة الله عليكم , فمازلتم تصرون علي أنه واحد ؟ أين الوحدانيه ؟ ؟
وهل من مسيحيون قبل الآسلام من تطاول علي سب الرسول وعلي أل بيته كما تفعلون الآن وفي كل وقت وحين ؟ ؟
أيها الكافر ولن أقول ( أيها المسيحي ) تصافي مع نفسك أولا وأقنعها وأقنع بخطئك ثم جادل .

بارك الله فيك أخي أسد الدين علي هذا النقل الهادف . . . بارك الله في شيخنا الجليل الشيخ خالد عبد المنعم علي هذا الأجابة الشافية .

وجزاك الله خير أخي أسد الدين .

v]: hgv] ugn vshgm kwvhkd dr,g : hglsdpd,k gds,h lav;dk !