رقم العضوية : 1221
تاريخ التسجيل : 12 - 8 - 2009
الدين : الإسلام
الجنـس : ذكر
العمر: 49
المشاركات : 2,218
شكراً و أعجبني للمشاركة
شكراً
مرة 0
مشكور
مرة 0
اعجبه
مرة 0
مُعجبه
مرة 0
التقييم : 10
البلد : {ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين} (يوسف :99) .
الاهتمام : الدعوة عبر النت بالطرق الشَرعيــة وطلب العِلم النافِع ومُتابعته بالعَمل الصالِح
الوظيفة : أصلاً طويلب عِلم وفرعاً دكتــور
معدل تقييم المستوى
: 18
فتأمل ! أيها القارىءالفطن:
إذا كانت صفة الوداعة
والرقة التي في إله ورب
المسيحيين هي التي جعلتهم
يشبهونه بالخروف ، فهل معنى
ذلك أن الامانة التي يتحلى
بها ربهم تجعلهم يشبهونه
بالكلب لأن الكلب أمين ؟! وبما
ان المسيحيين رضوا بأن يشبهوا إلههم وربهم بالخروف لوداعته
ورقته إذن فما المانع أن يشبهوا
إلههم وربهم بالكلب لأمانته
وبالثور لقوته وبالحمار لتحمله وصبره ؟!!! أليس
الرب قوي وقد تحمل أذى اليهود ؟!
وإلا فما الفرق ؟! ثم إننا اذا رجعنا إلى الأناجيل
الأربعة وجدنا المسيح
لا يسمي نفسه ( خروفاً ) بل يسمي نفسه
( راعي الخراف ) فهو يقول
في إنجيل يوحنا الاصحاح [ 10 : 27 ] :-
(( خرافي تسمع صو
تي وأنا اعرفها فتتبعني )) .
فكيف ساغ للنصارى بأن يسموا
إلههم خروفاً مع كون الإنسان لا يصح
أن يسمى بذلك لأنه أفضل من الخروف
وذلك بشهادةالمسيح نفسه في إنجيل
متى الاصحاح الثاني عشر
الفقرة الثانية عشرة فهو يقول :
(( فالإنسان كم هو أفضل من الخروف ))
ومن جهة أخرى : هل تعلم أيها القارىء الكريم
بماذا يشبه الكتاب المقدس رب العالمين ؟
ان رب العالمين مشبه بشخص مخمور يصرخ عالياً
من شدة الخمر : يقول كاتب مزمور [ 78 : 65 ] عن
الله سبحانه وتعالى :-
(( فاستيقظ الرب كنائم كجبار
معيط من الخمر يصرخ عالياً من الخمر )) !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
( تعالى الله عما يصفون )
عن أبي عمرو وقيل أبي عمرة سفيان بن عبد الله رضي الله عنه قال : قلت : يا رسول الله قل لي في الإسلام قولاً لا أسأل عنه أحداً غيرك , قال : قل آمنت بالله ثم استقم ” رواة مسلم
قال الإمامُ عَلىّ -رضىّ اللهُ عَنه:- الناسُ ثلاثة:- فعالمٌ ربانىِّ ومُتَعَلِمٌ على سبيل النجاة وهمجٌ رعاع! أتباع كل ناعِق ! لم يستَضيئوا بنور العِلم ولم يركنوا إلى رُكن رشيد ! أف لكل حامِل حق لا بصيرة له ! ينقدِح فى قلبه بأول عارضٍ من شبهة تعرض له
المفضلات