الموضوع كله غلط يعني ايه قول الاخت ميران ان لا تكوني انانية وتمنعي زوجك مما شرع الله
يعني انا لو كنت اتقي الله في زوجي وعلى خلق طيب وجمال واراعي زوجي في كل ما يريده وأقف معه في الخير والشر اصون بيته وماله وشرفه ثم يأتيني ويقول انا احب ان اتزوج بأخرى فأقول له اذهب تزوج بالبساطه هذه .......مستحيل اين مشاعري..... اين حقي عليه ان يخلص لي كما اخلصت له
الموضوع كله وطريقه طرحه بهذا الشكل غير مقنع بالمره
انا افهم ان تعدد الازواج قد ابيح في الاسلام لان هناك حالات يحتاج الرجل ان يتزوج بأخرى كأن تكون زوجته لا تنجب او مريضه او انه لا يحس معها بشيء حميم يربط بينهما او عدم وجود تفاهم او قصور في المستوى بين الاثنين من الناحيه العقليه ....في هذا اقول ان الرجل لديه الحق في ان يبحث عن اخرى تلبي مراده وهو من باب الشهامه سيحتفظ بالاولى ولن يطلقها ...هذا مفهوم ومقبول
لكن ان تقولي لي اني اقبل ان يتزوج زوجي علي فقط لكي لا يمشي في الحرام ....اقولك اعذريني لان هذا سيكون شخص مريض وكما اني لم اكفيه بكل ما في من صفات حسنه فأن الاخرى ايضاً لن تكفيه
وقولك يا اختي انني يجب ان اضع نفسي في مكان الاخوات المسلمات اللواتي لم يتزوجن او اصبحن ارملات وافكر في حالهن فأنا فعلا لا ارضى ان اكون زوجه ثانيه لو اتيح لي ذلك كما هو حالي برفض ان يتزوج علي زوجي لان الاصل اني لا احب ان يشاركني احد في زوجي طالما اني وفيته حقه علي ولا تقولي لي ان هذا انانيه فهو ليس كذلك
واتعجب من ما قلت وكأن المرأة بارده لا احاسيس لها .... المرأه خلقها الله ذات احساس وعطف ورقه وحنان انها تعيش وتتنفس بالاحاسيس ومجمل خبراتها تقوم على هذا على عكس طبيعه وميل الرجل الذي يفكر بالاشياء الماديه الملموسه ولا يعطي مسأله الاحاسيس الا جزءاً من وقته ...وتريدين مني بعد هذا ان استحمل الغيره ...عزيزتي انا افضل ان يفارقني مع محبتي له على ان يتزوج بأخرى وابقى معه اعيش نار الغيره التي لاترحم
الا تعرفين ان الرجل ان اراد ان يُذل امرأه فليس هناك شيء اكبر على المرأه الا ان يجلب لها امرأه اخرى حتى لو كانت اقل جمالا او شأناً منها
اسفه ان كنت اطلت لكن الموضوع استفزني كثيراً
تحياتي
المفضلات