ولنفرض أنه ليس ضعيفا مجرد فرض
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى أُمَّ حَبِيبَةَ بِنْتَ عَبَّاسٍ وَهِيَ فَوْقَ الْفَطِيمِ قَالَتْ فَقَالَ لَئِنْ بَلَغَتْ بُنَيَّةُ الْعَبَّاسِ هَذِهِ وَأَنَا حَيٌّ لَأَتَزَوَّجَنَّهَا
ما علاقة هذا بالاشتهاء أصلا ..لماذا لا يكون لفضل والدها مثلا ؟؟أو لأي شيء آخر
لكن أنا أحببت أن أقلبه عليهم
انظروا
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى أُمَّ حَبِيبَةَ بِنْتَ عَبَّاسٍ وَهِيَ فَوْقَ الْفَطِيمِ قَالَتْ فَقَالَ لَئِنْ بَلَغَتْ بُنَيَّةُ الْعَبَّاسِ هَذِهِ وَأَنَا حَيٌّ لَأَتَزَوَّجَنَّهَا
لا تتحججوا بسن أم المؤمنين عائشة يا نصارى فحتى واضع الحديث المدلس الكذاب يعلم أن النبي :salla: لم يكن ليتزوج غير بالغة sss6:36_sf1_1[1]:
المفضلات