ولنفرض أنه ليس ضعيفا مجرد فرض

‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏رَأَى ‏ ‏أُمَّ حَبِيبَةَ بِنْتَ عَبَّاسٍ ‏ ‏وَهِيَ فَوْقَ الْفَطِيمِ قَالَتْ فَقَالَ ‏ ‏لَئِنْ بَلَغَتْ بُنَيَّةُ ‏ ‏الْعَبَّاسِ ‏ ‏هَذِهِ وَأَنَا حَيٌّ لَأَتَزَوَّجَنَّهَا


ما علاقة هذا بالاشتهاء أصلا ..لماذا لا يكون لفضل والدها مثلا ؟؟أو لأي شيء آخر

لكن أنا أحببت أن أقلبه عليهم

انظروا

‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏رَأَى ‏ ‏أُمَّ حَبِيبَةَ بِنْتَ عَبَّاسٍ ‏ ‏وَهِيَ فَوْقَ الْفَطِيمِ قَالَتْ فَقَالَ ‏ ‏لَئِنْ بَلَغَتْ بُنَيَّةُ ‏ ‏الْعَبَّاسِ ‏ ‏هَذِهِ وَأَنَا حَيٌّ لَأَتَزَوَّجَنَّهَا


لا تتحججوا بسن أم المؤمنين عائشة يا نصارى فحتى واضع الحديث المدلس الكذاب يعلم أن النبي :salla: لم يكن ليتزوج غير بالغة sss6:36_sf1_1[1]: