النتائج 1 إلى 10 من 81
 

العرض المتطور

  1. #1
    مراقب عام
    الصورة الرمزية سيف الحتف
    سيف الحتف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 798
    تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2008
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 33
    المشاركات : 3,748
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : في نحر كل سبّاب
    الاهتمام : صفع المتطاولين
    الوظيفة : طالب مسلم
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي




    أنا أعرف إن هناك نصارى مخاريق حيشوفوا موضوعاتي مع إستثناء المحترمين فهناك محترمين لهم منّا كل إحترام وتقدير أمّا السبابون فليس لهم إلا ما في أرجلنا .

    وعارف إن في عقول حمير حتحاول تستهبل فأنا بكون حذر في إختيار الألفاظ وهذا ما أوقع جحشنا الليلة لقد قلت بالحرف الواحد في موضوع مص لسان الحسن وهذا ملا سيعلق عليه جحشنا الصغير .

    طبعاً هو يقصد الحديث الأول, لكن هذا الجاهل مدلس بمعنى الكلمة , إذ أن الحديث الأول لم يرد فيه ذكر " لسان " أو حتى " شفة " حتى يقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم يمصهما كالتمرة , بل ذُكر في الحديث لفظة " لعاب " وهل اللعاب هو اللسان يا أخوة ؟؟؟


    واللُّعَابُ ما سال من الفم. لَعَبَ يَلْعَبُ، ولَعِبَ، وأَلْعَبَ: سالَ لُعابُه، والأُولى أَعلى.

    وقيل لَعَبَ الرجلُ: سالَ لُعابُه، وأَلْعَبَ: صارَ له لُعابٌ يَسِـيلُ من فمه.

    http://www.baheth.info/all.jsp?term=لعاب

    لنرى المعنى من موقع آخر

    لُعَابٌ - [ل ع ب]. 1."سَالَ لُعَابُهُ" : لُوَابٌ، مَا يَسِيلُ مِنَ الفَمِ

    http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/3075653.html

    اللُّعَابُ : ما سال من الفم؛ لعاب الإنسان- سال لعابه لرؤية الطعام الشَّهِيّ، أي اشتهاه .

    http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/1084247.html

    إذاً لم يرد يا نصراني يا جاهل ( في هذا الحديث ) أن الرسول صلى الله عليه وسلم مص لسان الحسن والحسين كما يمص الإنسان التمرة ,بل إن المذكور في الحديث يا جاهل هو " اللعاب " وهو مايسيل من فم الإنسان .

    فأتنا بالدليل إن إستطعت الذي يؤيد قولك أيها الكائن الجاهل


    قال الجاهل العبيط رورو

    فهنا هذا المدلس والكذاب ***قد نفا وجود مص ألسنة وشفاه !


    ولكي نعطيه درساً لن ينساه فسنضع له الدليل على شذوذ ( sss2 )*****....



    231652 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    الراوي : معاوية المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/180
    خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة



    يمص لسانه

    يمص لسانه

    يمص لسانه



    وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله

    وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله

    وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله


    ماهذا يامدلس لما نفيته أتخجل من أفعال رسولك**؟!


    أولاً : الحديث ياجحش الفراء واضح جداً لم يأتي فيه ذكر للسان أو شفة الحديث يقول

    رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لعاب الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة
    الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 13/223
    خلاصة الدرجة: صحيح

    أين ورد فيه ذكر لسان يا جاهل ؟؟؟ كلامي هنا عن هذا الحديث يا جحش الفراء !

    وانظـر أيضاً أيها المعتوه الكسيح


    الكتاب : صحيح سنن ابن ماجة باختصار السند

    المؤلف : محمد ناصر الدين الألباني الناشرمكتب التربية العربي لدول الخليج الرياض


    عن أبي هريرة قال رأيت النبي صلى الله عليه وسلم حامل الحسين بن علي على عاتقه ولعابه يسيل عليه ( صحيح ) .

    ثانياً : لقد قلت بالحرف الواحد
    إذاً لم يرد يا نصراني يا جاهل ( في هذا الحديث )


    كلامي مخصص وواضح أني أتكلم عن الحديث الأول يا صغيري الظريف , أنت مسلي بالفعل أيها الكسيح .

    ثالثاً : الحديث الذي تستشهد به أيها الكسيح عقلياً والمعوق ذهنياً , درجته (( رجاله رجال الصحيح )) وهذا مما يتوهم فيه صحة الحديث وقد نقلت يا جاهل كلام بن حجر بخصوص هذه الدرجة

    •الكتاب : النكت عن ابن الصلاح
    المؤلف : ابن حجر العسقلاني صفحة 274

    ((قلت ولا يلزم كون رجال الإسناد من رجال الصحيح أن يكون الحديث الوارد به صحيحاً ، لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة وقد وجد هذا الاحتمال هنا فإنها رواية شاذة وقد بينت ذلك بطرقه والكلام عليه في جزء مفرد ولخصته في كتاب بيان المدرج .))

    لايلزم ماذا يا نصراني ؟؟

    يكون الحديث الوارد به صحيحاً

    يكون الحديث الوارد به صحيحاً

    يكون الحديث الوارد به صحيحاً

    لماذا يا نصراني ؟؟؟؟

    لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة

    لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة

    لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة

    إذا الحديث لا نعتمد عليه كدليل فدليلك واهي أيها الكسيح , ويجري مثل الأغبياء إخواته ويذهب إلى موقع الدرر السنية فهل القائمون على هذا الموقع أعلم من الإمام العلاّمة بن حجر العسقلاني !

    رابعاً : يقول خفيف الظل

    الأن تعالو لنرى أذا الحديث صحيح أم ضعيف وبالدليل القاطع ( s11 ) ....

    أنظر بالصور ودققو :


    خفيف الظل دخل على موقع الدرر السنية وضغط على الأحاديث الصحيحة وذوات الأسانيد الصحيحة

    وهذه صورة خالية من السباب s11



    وعندما بحث في الأحاديث الضعيفة فلم يجد نتائج

    أعيد كلامي هل هؤلاء أعلم من الإمام العلاّمة بن حجر العسقلاني ؟؟!


    راجع هذا الموضوع يا كسيح

    http://www.albshara.net/showthread.php?t=5354

    نكمل في المداخلة القادمة أيها المعوق s11







    .

  2. #2
    مراقب عام
    الصورة الرمزية سيف الحتف
    سيف الحتف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 798
    تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2008
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 33
    المشاركات : 3,748
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : في نحر كل سبّاب
    الاهتمام : صفع المتطاولين
    الوظيفة : طالب مسلم
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي


    شارفنا على الإنتهاء من سلخ هذا الخروف الأجرب ونحن الآن في مرحلة النفخ

    يقول أضحوكتنا المهرج المسلي ( سأبدأ بحديث زاهـر )

    هذه الأحاديث التي خجل أن يكتبها ب*****الاسلامية

    وأيضاً

    135701 - عن أنس أن رجلا من أهل البادية اسمه زاهر كان يهدي للنبي صلى الله عليه وآله وسلم … قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم : زاهر باديتنا ونحن حاضرته ، وكان النبي صلى الله عليه وآله وسلم يجهزه إذا أراد الخروج إلى البادية ، وكان زاهر دميم الخلقة فأتاه النبي صلى الله عليه وآله وسلم وهو يبيع شيئا له في السوق فاحتضنه من خلفه ، فقال له : من هذا ؟ أرسلني ، والتفت فعرف النبي صلى الله عليه وآله وسلم فجعل النبي صلى الله عليه وآله وسلم يقول : من يشتري مني هذا العبد ؟ وجعل هو يلصق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وآله وسلم ويقول : إذا تجدني كاسدا ، فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ولكنك عند الله لست بكاسد


    الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: الإصابة - الصفحة أو الرقم: 1/542
    خلاصة الدرجة: صحيح


    فقال له : من هذا ؟ أرسلني


    فقال له : من هذا ؟ أرسلني


    فقال له : من هذا ؟ أرسلني


    أرسلني أي بمعنى إتركني !


    233569 - فضلت على الناس بأربع السخاء والشجاعة وكثرة الجماع وشدة البطش


    الراوي: أنس بن مالك -
    خلاصة الدرجة: إسناده رجاله موثقون -
    المحدث: الهيثمي -
    المصدر: مجمع الزوائد -
    الصفحة أو الرقم: 8/272



    231130 - فضلت على الناس بأربع بالسخاء والشجاعة . . . . فذكر الحديث

    الراوي: أنس بن مالك -
    خلاصة الدرجة: إسناده حسن‏ -
    المحدث: الهيثمي -
    المصدر: مجمع الزوائد -
    الصفحة أو الرقم: 9/16


    أولاً : لا يوجد مشكلة في الحديث , المشكلة في عقلك الشاذ المريض فماذا نجني من حفيد راعوث وثامار وراحاب ( الزانيـات ) غير نجاسة التفكيـر ؟؟!

    ثانياً : لماذا أخجل أيها الكذاب المدّلس من هذه الأحاديث أن كنت خجلاً فلم فتحت هذا الموضوع أيها المعوق

    http://www.albshara.net/showthread.php?
    t=8724

    لماذا أخجل من شئ تعتبرونه بتفكريكم النجس شذوذ ! الكل ينظر بعين طبعه يارورو هانم ولسة بردو بسأل في واحد بيقولوا عليه راجل مع تحفظي على نعتك بالرجل إسمه " رورو " عارف إنك غيّرته لأنه إسم بصراحة يحسسك إنه صاحبه مش مظبوط

    ثالثاً : بيعترض على قول زاهر أرسلني ! رغم إني جاوبته في المناظرة لكن هو حالف " وربنا ماحفهم سيبني لغبائي "


    يا أضحوكتنا الشاذ لقد تعجب زاهر عندما وجد شخصاً يحتضنه من خلفه , فهو غريب عن المدينة !! فاهم غريب عن المدينة !!! ولكنه عندما وجد أنه رسول الله صلى الله عليه وسلم أقرب الناس إليه هنا , إطمأن فعلم أن هذا مزاح والدليل على أن هذا مقام مزاح قول الرسول صلى الله عليه وسلم

    من يشتري مني هذا العبد ؟
    زاهر أصلاً في السوق يبيع بضائعه التي اتى بها من البادية فأصبح هو البضاعة بسبب قول الرسول .. أوليس هذا مزاحاً أيها الشاذ الكسيح !!

    وإن كان هذا شذوذاً فلم كان بالسوق ولاتخف ..أتذكر ردك المضحك بان الشذوذ لا يعرف مكان ولا زمان , ويبدو إنك خبرة في الحكاية دي على نسق " اسأل مجرب "

    والرد على هذا أيها المعتوه أن هذا الشخص ( الرسول صلى الله عليه وسلم ) ليس شخص عادي بل هو رسول الله فكيف لرسول من عند الله يشذ وحاشا لرسول الله صلى الله عليه وسلم كيف يشذ وهو من حرم اللواط

    1528 - حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَمْرٍو السَّوَّاقُ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ مُحَمَّدٍ، عَنْ عَمْرِو بْنِ اَبِي عَمْرٍو، عَنْ عِكْرِمَةَ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏"‏ مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ‏"

    http://www.al-eman.com/hadeeth/viewc...لوا-الفاعل#SR1



    2591 حَدَّثَنَا اَبُو الْقَاسِمِ بْنُ اَبِي الزِّنَادِ، قَالَ اَخْبَرَنِي ابْنُ اَبِي حَبِيبَةَ، عَنْ دَاوُدَ بْنِ الْحُصَيْنِ، عَنْ عِكْرِمَةَ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ فِي عَمَلِ قَوْمِ لُوطٍ وَالْبَهِيمَةَ وَالْوَاقِعَ عَلَى الْبَهِيمَةِ وَمَنْ وَقَعَ عَلَى ذَاتِ مَحْرَمٍ فَاقْتُلُوهُ‏.‏

    http://www.al-eman.com/hadeeth/viewc...لوا-الفاعل#SR1

    وترد علي - في المناظرة - بكل جهل أنه سيقتل المعترضين بالسيف فأرد عليك أيها الجاهل من على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم

    «لما قسم رسول الله صلى الله عليه وسلم غنائم هوازن بين الناس بالجعرانة قام رجل من بني تميم فقال: اعدل يا محمد! فقال النبي صلى الله عليه وسلم: «ويلك! ومن يعدل إذا لم أعدل؟! لقد خبت وخسرت إن لم أعدل»، فقال عمر بن الخطاب: يا رسول الله ألا أقوم فأقتل هذا المنافق؟ قال: «معاذ الله أن تتسامع الأمم أن محمدا يقتل أصحابه»، ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم: «إن هذا وأصحابا له يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم». رواه أحمد وأصله في صحيح البخاري.

    أرأيت أيها الكذاب المدلس الحقود

    قلت لك سأجعل من أدلتك هباءاً منثوراً والذي رحمك مني هو هروبك من مناظرتي في الفرقان ..لماذا لم تُكمل أيها الجبان ؟؟

    ولا تقلق سأعلقك على قولك أني هربت وأني من شتت الموضوع , لاتقلق هيّا اذهب لجلب بعض مكعبات الثلج لأن حاجات تانية غير قفاك حتورم

    أما بخصوص حديث " كثرة الجماع "

    مع فرض صحة الحديث فلايوجد أدنى شبهة فيها , فالرسول صلى الله عليه وسلم بحكم أنه رسول فُضل على الناس بأربع وذكر فيها كثرة الجماع , وهذه منحة من الله حتى يستطيع الرسول أن يعدل بين أزواجه !!

    ولقد نقلت لك أيها الجاهل صورة من الدرر السنية والتي تنقل عنها هذه الصورة



    افتح موقع الدرر السنية أيها الجاهل وأكتب " البطش " وسترى النتائج أيها الكسيح

    2 - فضلت بأربع بالسخاء والشجاعة وكثرة الجماع وشدة البطش
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: الذهبي - المصدر: تلخيص العلل المتناهية - الصفحة أو الرقم: 58
    خلاصة الدرجة: [فيه] الحسين بن علي النخعي هو الآفة

    3 - فضلت على الناس بأربع : السخاء والشجاعة وكثرة الجماع وشدة البطش
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: الذهبي - المصدر: ميزان الاعتدال - الصفحة أو الرقم: 4/93
    خلاصة الدرجة: منكر

    9 - فضلت بأربع : السخاء ، والشجاعة ، وكثرة الجماع ، وشدة البطش
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: لسان الميزان - الصفحة أو الرقم: 3/195
    خلاصة الدرجة: الظاهر أن الضعف من قبل سعيد

    12 - فضلت على الناس بأربع : بالسخاء ، و الشجاعة ، و كثرة الجماع ، و شدة البطش
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الجامع - الصفحة أو الرقم: 3985
    خلاصة الدرجة: موضوع


    14 - فضلت على الناس بأربع : بالسخاء ، و الشجاعة ، و كثرة الجماع ، و شدة البطش
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 1597
    خلاصة الدرجة: باطل

    http://www.dorar.net/enc/hadith/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D8%B4/+d3%2C4+yj

    ويقول الإمام الألباني

    نوع الحديث:بـاطـلنص الحديث:فضلت على الناس بأربع : بالسخاء ، والشجاعة ، وكثرة الجماع ، وشدة البطش . ( باطل ) _الكتاب:سلسلة الأحاديث الضعيفة والموضوعة المجلد الرابعالمؤلف:محمد ناصر الدين الألباني






    http://islamicweb.com/arabic/books/albani.asp?id=823


    ما رأيكم في هذا الكذاب ذو الفضيحة الكبرى ؟!
    تحياتي لك يامصعوك الاسلام أتمنى أن تكون الصفعة التي تلقيتها على قفاك جيدا

    لا تلعب مع خدام الرب مرة أخرى

    سلام


    مصعوك الإسلام ( ننوس عين أمه يا أخواتي )

    تابع أيها الكسيح






    .

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صاعقة ملك الملوك الحق تحرق ملك الملوك المزعوم‎..!!
    بواسطة الحذر واجب في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 2010-08-21, 05:30 AM
  2. فضيحة صاعقة الإسلام
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 2010-06-14, 12:45 PM
  3. تعليقات على مناظرة صاعقة الإسلام مع مسيحي 2009
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى الحوار الإسلامي المسيحي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2009-08-06, 07:12 PM
  4. مناظرة صاعقة الإسلام مع مسيحي2009
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى المناظرات
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 2009-08-06, 06:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML