أنا أعرف إن هناك نصارى مخاريق حيشوفوا موضوعاتي مع إستثناء المحترمين فهناك محترمين لهم منّا كل إحترام وتقدير أمّا السبابون فليس لهم إلا ما في أرجلنا .
وعارف إن في عقول حمير حتحاول تستهبل فأنا بكون حذر في إختيار الألفاظ وهذا ما أوقع جحشنا الليلة لقد قلت بالحرف الواحد في موضوع مص لسان الحسن وهذا ملا سيعلق عليه جحشنا الصغير .
طبعاً هو يقصد الحديث الأول, لكن هذا الجاهل مدلس بمعنى الكلمة , إذ أن الحديث الأول لم يرد فيه ذكر " لسان " أو حتى " شفة " حتى يقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم يمصهما كالتمرة , بل ذُكر في الحديث لفظة " لعاب " وهل اللعاب هو اللسان يا أخوة ؟؟؟
واللُّعَابُ ما سال من الفم. لَعَبَ يَلْعَبُ، ولَعِبَ، وأَلْعَبَ: سالَ لُعابُه، والأُولى أَعلى.
وقيل لَعَبَ الرجلُ: سالَ لُعابُه، وأَلْعَبَ: صارَ له لُعابٌ يَسِـيلُ من فمه.
http://www.baheth.info/all.jsp?term=لعاب
لنرى المعنى من موقع آخر
لُعَابٌ - [ل ع ب]. 1."سَالَ لُعَابُهُ" : لُوَابٌ، مَا يَسِيلُ مِنَ الفَمِ
http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/3075653.html
اللُّعَابُ : ما سال من الفم؛ لعاب الإنسان- سال لعابه لرؤية الطعام الشَّهِيّ، أي اشتهاه .
http://lexicons.sakhr.com/openme.aspx?fileurl=/html/1084247.html
إذاً لم يرد يا نصراني يا جاهل ( في هذا الحديث ) أن الرسول صلى الله عليه وسلم مص لسان الحسن والحسين كما يمص الإنسان التمرة ,بل إن المذكور في الحديث يا جاهل هو " اللعاب " وهو مايسيل من فم الإنسان .
فأتنا بالدليل إن إستطعت الذي يؤيد قولك أيها الكائن الجاهل
قال الجاهل العبيط رورو
فهنا هذا المدلس والكذاب ***قد نفا وجود مص ألسنة وشفاه !
ولكي نعطيه درساً لن ينساه فسنضع له الدليل على شذوذ ( sss2 )*****....
231652 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الراوي : معاوية المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/180
خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح غير عبد الرحمن بن أبي عوف وهو ثقة
يمص لسانه
يمص لسانه
يمص لسانه
وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله
وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله
وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله
ماهذا يامدلس لما نفيته أتخجل من أفعال رسولك**؟!
أولاً : الحديث ياجحش الفراء واضح جداً لم يأتي فيه ذكر للسان أو شفة الحديث يقول
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لعاب الحسن والحسين كما يمص الرجل التمرة
الراوي: أبو هريرة المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 13/223
خلاصة الدرجة: صحيح
أين ورد فيه ذكر لسان يا جاهل ؟؟؟ كلامي هنا عن هذا الحديث يا جحش الفراء !
وانظـر أيضاً أيها المعتوه الكسيح
الكتاب : صحيح سنن ابن ماجة باختصار السند
المؤلف : محمد ناصر الدين الألباني الناشرمكتب التربية العربي لدول الخليج الرياض
عن أبي هريرة قال رأيت النبي صلى الله عليه وسلم حامل الحسين بن علي على عاتقه ولعابه يسيل عليه ( صحيح ) .
ثانياً : لقد قلت بالحرف الواحد
إذاً لم يرد يا نصراني يا جاهل ( في هذا الحديث )
كلامي مخصص وواضح أني أتكلم عن الحديث الأول يا صغيري الظريف , أنت مسلي بالفعل أيها الكسيح .
ثالثاً : الحديث الذي تستشهد به أيها الكسيح عقلياً والمعوق ذهنياً , درجته (( رجاله رجال الصحيح )) وهذا مما يتوهم فيه صحة الحديث وقد نقلت يا جاهل كلام بن حجر بخصوص هذه الدرجة
•الكتاب : النكت عن ابن الصلاح
المؤلف : ابن حجر العسقلاني صفحة 274
((قلت ولا يلزم كون رجال الإسناد من رجال الصحيح أن يكون الحديث الوارد به صحيحاً ، لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة وقد وجد هذا الاحتمال هنا فإنها رواية شاذة وقد بينت ذلك بطرقه والكلام عليه في جزء مفرد ولخصته في كتاب بيان المدرج .))
لايلزم ماذا يا نصراني ؟؟
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
يكون الحديث الوارد به صحيحاً
لماذا يا نصراني ؟؟؟؟
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
لاحتمال أن يكون فيه شذوذ أو علة
إذا الحديث لا نعتمد عليه كدليل فدليلك واهي أيها الكسيح , ويجري مثل الأغبياء إخواته ويذهب إلى موقع الدرر السنية فهل القائمون على هذا الموقع أعلم من الإمام العلاّمة بن حجر العسقلاني !
رابعاً : يقول خفيف الظل
الأن تعالو لنرى أذا الحديث صحيح أم ضعيف وبالدليل القاطع ( s11 ) ....
أنظر بالصور ودققو :
خفيف الظل دخل على موقع الدرر السنية وضغط على الأحاديث الصحيحة وذوات الأسانيد الصحيحة
وهذه صورة خالية من السباب s11
وعندما بحث في الأحاديث الضعيفة فلم يجد نتائج
أعيد كلامي هل هؤلاء أعلم من الإمام العلاّمة بن حجر العسقلاني ؟؟!
راجع هذا الموضوع يا كسيح
http://www.albshara.net/showthread.php?t=5354
نكمل في المداخلة القادمة أيها المعوق s11
المفضلات