صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50
 
  1. #1

    عضو نشيط

    زهرة المسيح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 641
    تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2008
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 92
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 12

    لماذا اعلنت اسلامى


    احييكم بتحية الاسلام بعد ان كرمنى الله واسلمت

    فى هذه الصفحة اجمع اسباب اعتناقى للاسلام
    اوضح لماذا اسلمت وما الذى جعلنى اترك المسيحية

    انتظروا الموضوع في الغد وارجو عدم التعليق الا بعد ان انهى الموضوع

    شكرا لكم

    glh`h hugkj hsghln





    http://www.albshara.com/showthread.php?t=4720

  2. #2

    عضو نشيط

    سيف الحق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 651
    تاريخ التسجيل : 7 - 10 - 2008
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 45
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي


    متابع اختنا العزيزة ومبارك عليك اسلامك

    واعتذر عن ما بدر منى سابقا والمثل المصرى يقول (اللى ما يعرفك يجهلك ) ظننتك كباقى النصارى يدخلون المنتدى يجادلون من اجل الجدال فقط

    اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم





  3. #3

    عضو نشيط

    الصورة الرمزية رحيق
    رحيق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 252
    تاريخ التسجيل : 30 - 4 - 2008
    المشاركات : 61
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 13

    افتراضي


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    مبارك عليكِ الاسلام اختي العزيزة

    كنت متابعة اسئلتك راجية من الله ان تكون نهايتها اعتناق الاسلام

    اكيد نحن بانتظار اكمال كيف اسلمتِ

    لكن تأكدي فرحتي بكِ كبيرة جداً رغم انني لم أعرفك الا عن طريق مشاركاتك بالمنتدى

    مبارك عليك اسلامك وثبتك الله على الاسلام حتى لقاء ربك










  4. #4
    الإشراف العام
    الصورة الرمزية أبوحمزة السيوطي
    أبوحمزة السيوطي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 666
    تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2008
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 3,507
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : مصر
    الاهتمام : قراءة
    معدل تقييم المستوى : 15

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    متابعين جدا





  5. #5
    الإشراف العام
    الهزبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 7,445
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 11
    البلد : أرض مسلمة
    الاهتمام : كل مافيه الخير لي ولامتي
    الوظيفة : مدرّس لغة عربية
    معدل تقييم المستوى : 20

    افتراضي


    السلام عليكم.

    اختي في الاسلام اسالك الدعاء.

    ننتظر القصة.




    [SIZE=6]
    [FONT=Traditional Arabic]كل العداوات ترجى مودتها*إلا عداوة من عاداك في الدين
    /*/*/*/
    لا يستقل العقل دون هداية*بالوحي تأصيلا ولا تفصيلا
    كالطّرف دون النور ليس بمدرك*حتى يراه بكرة واصيلا





  6. #6

    عضو نشيط

    مسلم من بلاد الحرمين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 602
    تاريخ التسجيل : 21 - 9 - 2008
    الجنـس : ذكر
    العمر: 37
    المشاركات : 97
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 12

    افتراضي


    متابع يا اختي
    ثبتكي الله على هذا الدين





  7. #7

    عضو نشيط

    زهرة المسيح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 641
    تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2008
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 92
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 12

    افتراضي


    أختى الحبيبة مارى تابعت حوارك ورايتك مشاركاتك منذ امس وكنت زائرة ولم اجد وقت مناسب لمشاركتك عشان كنت باحضر لموضوعى ولكن اشكرك على مشاركاتك فهى دليل على انك تحبيني وتخافى عليا

    لكن انتى مش حاسة باللى انا حاساه ولما تقرى موضوعى لماذا اعلنت اسلامى حتعرفى وتتاكدى انى عندى حق

    بس يا ريت تقرى موضوعى بالروابط اللى انا حطاها واللى ساعدتنى اعتنق الاسلام

    لو مدخلتيش على الروابط يبقى قراءة الموضوع ملهاش لازمة

    عشان تشوفى بنفسك الكذب اللى حصل على اديا وقدام عنيا من المسؤلين عن الدين المسيحي
    اتمنى انك تتحاورى مع الاخوة هنا بجد منتهى الاحترام والود هتلاقيه منهم ودى حاجة مش هتلاقيها فى منتديات كتيرة

    اما موضوعى ففى المشاركة القادمة




    http://www.albshara.com/showthread.php?t=4720

  8. #8

    عضو نشيط

    زهرة المسيح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 641
    تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2008
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 92
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 12

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القارئ الكريم:

    قبل أن أوضح اسباب اسلامي اريدك ان تفهم نقطة مهمة
    ان اسلامى لم يكن سببه الوحيد ما شاهدته من مشاركات لى على صفحات المنتدى

    ولكنه ناتج من عدة مواضيع قراتها وتصفحتها فى هذا المنتدى وفى غيره
    نعم وفى اسبوع واحد اكتشفت ما ادهشنى واسعدنى وازعجنى
    وساكتب لكم كل ما اثر فى حياتى تجاه الاسلام قبل ان اتعامل مع النت اصلا وبعد دخولى منتديات حوارات الاديان
    وكل عادل عاقل سيقول لى عندك حق فيما فعلتى بعدما انشر لكم بالصوروالروابط ما حدث
    لى وجذبنى نحو الاسلام العظيم


    هل ستصبرون وتكملون قصتى لاخرها؟
    اتمنى ذلك

    اولا:- صديقتى وحبيبتي اميرة جارتى المسلمة


    التى احبتنى اكثر من اختها ومن نفسها
    كثيرا ما وقفت بجانبى وحملت عنى الكثير من المشاكل
    تبرعت لى بدمها واصبح دمها يجرى بعروقى
    كريمة من بيت كريم ما بخلوا علينا بشئ هى ولا اسرتها
    كانوا مثال طيب لكل مسلم وكانوا واجهة طيبة امامنا للاسلام
    ياتوننا فى اعيادنا ونذهب اليهم فى اعيادهم
    كنا نعزمهم على افطار رمضان فى بيتنا
    ما طبخوا طعام الا وارسلوا لنا منه
    كانت تشترى الملابس الجديدة وتاتيني بها لارتديها واذهب بها الى الجامعة قبل ان ترتديها هى
    وما احسست ابدا بفارق بيني وبينها
    كثيرا كلمتنى عن الاسلام وتعاليمه وكنت اقتنع من داخلى ولكن كنت اكابر امامها وارفض
    ولكنها لا تدرى ما يدور بداخلى من كلامها
    ولا انكر دورها فى اسلامى ومعرفتى طريق الحق

    ثانيا: مدرستى وما فيها من مدرسات وزميلات

    كنت محبوبة جدا من مدرساتى المسلمات
    كانوا يساعدونى بكل ما عندهم لكى اكون من المتفوقين
    حتى ان مدرستى فى المرحلة الثانوية كانت منقبة وكانت كل يوم تاتى لفصلى تسال عنى

    تساعدنى على فهم ما لم افهمه من الدروس وتشاركنى مشاكلى الاسرية وتساعدنى فى حلها
    مرضت مرضا شديدا فى ايام الامتحانات ففوجئت بزميلاتى فى الفصل المسلمات يزورونى فى البيت ويساعدونى على المذاكرة ويشرحون لى ما فاتنى من الدروس اثناء غيابى
    لا استطيع ان اعد عليكم عدد اصدقائى من المسلمين وكم منهم كلمنى عن الاسلام ودعانى لاعتناقه
    وما كنت اكره ذلك منهم بالعكس
    كنت اترجم هذا على انه حب منهم لى
    فلو كانوا لا يحبونى ما كانوا دعونى لذلك

    فهم من داخلهم يشعرون انهم على حق ويريدون لى الحق الذى يعتقدونه
    فانا مثلا لن ادعو احد للمسيحية الا لو كنت احبه واريد له الخير كما كنت اعتقد
    كما ان زميلاتى وجيرانى من حبهم لى ومعاملتى الطيبة معهم كانوا يقولون لى هذه الجمل
    (انتى مش مسيحية على فكرة انتى مسلمة اكيد)

    (انتى اكيد كنتى مسيحية واسلمتى بس خايفة تقولى)

    (خسارتك يا بنتى فى المسيحيين)

    (انتى اللى يشوفك يقول انك مسلمة لولا الصليب اللى على ايدك)

    (انتى مش شكل المسيحيين خالص)
    وهكذا كثيييييييييييير كثييييييييييير اسمع هذه الجمل فى كل مكان اذهب اليه

    ثالثا:وهى اهم خطوة فى اتجاهى للاسلام

    النت وما اكتشفته من حقائق واكاذيب ستعرفونها
    نعم النت الذى كنت استخدمه فقط لمعرفة اخبار الفن والموسيقى والفنانين والموضة ولا عمرى فكرت ان ابحث فيه عن الدين لا المسيحى ولا الاسلامى
    بحثت فى الجوجل عن موضوع لوصفة للاهتمام بالبشرة او ماسكات جديدة اجربها فادخلنى الباحث هنا فى البشارة فى قسم المراة واطلعت على هذا الموضوع
    للاخت الحبيبة نورا
    فاعجبنى الموضوع وقلت اذهب للصفحة الرئيسية ربما اجد مواضيع اكثر
    ففوجئت بمواضيع كثيرة تتحدث عن المسيحية وكنت عمرى ما دخلت مواقع دينية من قبل ولا فكرت فيها
    وجدت عناوين المواضيع جذبتنى للقراءة
    ومنها موضوع للاخ ليث ضارى وهو قصيدة هجاء فى بعض الاشخاص لا اعرفهم ولكنهم مسيحيين
    فحزنت جدا لما قراته وسجلت بالمنتدى لاعاتبهم على هذه القصيدة والومهم على ما يكتبوه فى هذا المنتدى على ديني
    وقررت ان اتعلم فى ديني وابحث لكى اظهر لهم سماحة ديني وان المسيحية لا تكره احد ولو ان شخصا سبك لا ترد عليه بالمثل
    بصراحة كنت فى منتهى الرعب عندما سجلت كمسيحية فى منتدى مسلم ينتقد المسيحية
    وقلت انكم ستسبونى وتهزؤونى وما هاتصدقوا تلاقوا مسيحية تخرجوا فيها غلكم
    ولكن ما اكتشفته هو العكس تماما عن الذى كنت اتوقعه
    احتوانى المنتدى وتحدثتم معى بمنتهى الادب والذوق واتضح هذا فى كل مشاركاتى معكم
    طلبتم منى الحوار فى المسيحيات فرفضت لاننى لست اهلا لذلك وفى الحقيقة كان هذا تهربا منى حتى اعطى نفسى الفرصة للتبحر فى المسيحية اولا قبل الحوار حولها
    وقلت لنفسى عليا ان افهم فكركم اولا منكم
    وكما يقال من تعلم لغة قوم امن مكرهم

    فقررت ان اتعلم دينكم اولا كما تفهمونه انتم وتؤمنون به انتم وليس كما اراه من شبهات حوله من مسيحيين او ملحدين او يهود ثم احاور فيه
    سالتكم عن شبهات دارت فى بالى وسالت فيها مسلمين كثيرين فشلوا فى الرد عليها مثل مسالة ملكات اليمين فى هذا الموضوع
    وفى الحقيقة استمات الاعضاء المسلمين فى توضيح الامر لى

    هذا الامر الذى كان يمثل لى شوكة فى صدرى ورغم ما كان يعاملنى به المسلمين من ذوق وادب الا اننى كنت ارفض دينهم لهذا الحكم بالذات
    ولكن بعد ان اتضح لى فهمت انه حكم عادل ولا يوجد به اى شئ يؤذى او يجرح كما فهمت
    كما كان يحاورنى الاستاذ ذو الفقار حول عدة تساؤلات دارت ببالى حول الاسلام وقد كان نعم المحاور
    منتهى الادب والذوق والاخلاق برغم ما رايته على المنتديات المسيحية عنه

    وجدتهم يسبونه ويظهرونه بمظهر غير لائق
    وانا اشهد شهادة احاسب عليها اننى لم ارى محاورا مثله فى ادبه واخلاقه هو والاستاذ خالد فريد والاستاذ السيف البتار والاستاذ مؤمن
    لم يجعلوا لى اى حجة تجعلنى لا اقدرهم او ان يقل احترامهم لدى

    بل بالعكس زاد اعجابى بشخصهم لما وجدته فيهم من صدق وادب واحببت الحوار معهم
    ولم اخجل ابدا فى ان اقول لهم اسفة قد كنت افهم هذه النقطة بالخطا
    ولم اخجل فى ان اخبرهم باننى فهمت ما يقصدونه فى حوارهم ولم اعاند واكابر

    لان لى عقل يحكم بالعدل وان حكمت بغير العدل فانا احتقر نفسى وعقلى
    وانا لا احب ان احتقر عقلى ابدا


    اما المصيبة الكبرى والكارثة التى جعلتنى افقد الثقة فى المسيحية عموما

    هو ما رايته على منتدياتنا المسيحية
    وجدت كذب وحذف بدون داعى للمشاركات واراء المسلمين جربته بنفسى
    كثيرا ما دخلت المنتديات المسيحية كزائرة وارى مشاركات المسلمين قبل الحذف وبعد الحذف ولا ارى اى مبرر للحذف واجد ان الادارة تضع سبب كاذب تبرر به حذف المشاركات
    نعم يا اخوانى رايت هذا بعينى
    بل وتعرضت انا لهذا الحذف
    فقد كنت اكذب عيناى فى اسباب الحذف

    مما ادى بى الى اختراع حيلة لاجرب بنفسى ما يحدث للمسلم
    دخلت فى احد منتدياتنا المسيحية باسم ولد مسلم

    ولم افعل اى شئ غير اننى وضعت رابط بفيديو مصور للقمص زكريا بطرس

    هذا هو الفيديو



    وبعدها حذفوا المشاركة فى لحظتها بدون رد منهم او دفاع عن القمص وكررت المشاركة

    فوجئت بكم من السب واللعن
    وطبعا يدخل القارئ بعدها لا يعرف لماذا سبونى ويعتقد اننى سببتهم ويكمل معهم السب دون ان يتحرى الدقة
    واى مسيحى او مسيحية لا يصدقنى يجرب هذا بنفسه

    هل توافق اخى المسيحي على اتباع هؤلاء الكاذبين؟
    هل توافق على تسليم عقلك للباطل والطمس والاخفاء فى الحقائق؟
    انا كانسان يحترم عقله الذى وهبه الله له لا احب ان يظل عقلى بهذه المستنقعات الخربة
    نعم مستنقعات تمتلئ بالكذب والغش والخداع وطمس الحقائق واخفاء الصدق
    ولكن ما نتيجة ذلك اخوانى المسيحيين؟
    ان فقدت الثقة فى منتدياتنا بل وكرهتها
    نعم كرهتها وكرهت التواجد فيها

    وقلت لنفسي(لما الناس المتدينة المؤمنة بالمسيح بتعمل كده يبقى ايه الدين اللى احنا فيه ده؟)
    لما القمص زكريا بطرس بحاله يكذب ويقول ان المسلمين بيسلموا فى الصلاة3مرات يبقى معناه ايه ده؟)
    لماذا يكذب؟هل تحتاج المسيحية للكذب حتى تطفو على السطح؟
    والقمص زكريا بدل ما يشرح للناس سماحة المسيح وايجابيات الدين المسيحي يقوم يكذب هكذا لكى يعيب فى دين الاخرين؟
    اخوانى المسيحيين:

    ما الذى استفدناه من سبنا للمسلمين وادعائنا عليهم بالكذب ما ليس فيهم؟
    هل ترك المسلمين الاسلام وامنوا بنا؟

    لا ابدا لم يحدث وبالعكس كرهونا وزاد كرههم للمسيحية
    اخى المسيحى واختى المسيحية
    هل تعلمون كيف نظرت للموضوع؟

    نظرت اليه بنظرة تحتلف عن نظرتكم
    قلت لنفسى ان كذبة واحدة يكذبها مدير منتدى او يكذبها القمص زكريا بطرس توضح انهيار ما هم عليه من اساسه

    هذا ما حدث بمنتهى البساطة......انهارت امامى الديانة المسيحية باكملها عندما وجدت انهيار زعمائها وحاملين مسؤلية خدمتها يكذبون هذا الكذب
    واليكم بعض الروابط التى احترق قلبى ساعة ما قراتها مما فعله مديرين منتدياتنا المسيحية ...واى مسيحي يريد تكذيبى او يرفض ما اقول يتفضل ويبين لى عكس ما اقول
    وسادع هذه الموضوعات تتحدث

    هذا الموضوع عن كذبات كثيييييييييييرة للقمص زكريا بطرس
    وهذا الموضوع رايته بعينى وكنت حاضرة قبل الحذف وبعد الحذف
    وهذه الصفحة بما تمتلئ به من موضوعات

    اما عن كتابى المقدس ففى تصفحى للبشارة شاهدت هذا الموضوع للاستاذ السيف البتار
    وبحثت فعلا على باحث الكتاب المقدس ووجدت النصوص الذى ذكرها فى الكتاب المقدس وقلت يستحيل ان يكون هذا كلام الرب

    لاننى قلت لنفسى ان الرب ارسل كتابه للجميع ليفهمه ويؤمن به وان كان هو كلام الرب يجب ان يدخل قلبى

    ولكنه لم يمس قلبى بل حزنت لما اكتشفته فيه
    وهذا الموضوع للاستاذ السيف البتار
    اضيف اليكم ما شاهدته بعينى على منتدياتنا المسيحية وقد استعنت

    بصديقتى اميرة فعندها خبرة بالنت وطلبت منها ان تصور لى تلك الصفحات من احد منتدياتنا المسيحية
    ولكنها قامت بحذف الالفاظ المخجلة التى قالها المسيحيين على رسول الله وقالت لى ان المنتدى سوف يحذف الصور الا لو ازلتى منها السب فى رسول الله
    وقد كنت اتجنى على القصيدة التى وضعها الاخ ليث ضارى على اشخاص عاديين

    ولكن عندكم حق ان تستاؤوا يا مسلمين منهم فقد سبوا الهكم ونبيكم وهذا هو الدليل
    على سبهم رسول الله


    ما اجمل هذه الكلمة(رسول الله) اول مره اقولها
    هذه هى الصور











    تحتوى على سب والفاظ لا تقدر العين ان تراها مما احزننى من اخوانى المسيحيين فهذه ابدا لم تكن تعاليم ربنا ولا اوامر ربنا لاى دين مهما كان انه يسب مخلوق بالشكل ده
    وهذه كذبة اخرى اكتشفتها اليوم وبها صور بالمرفقات حملوها
    بذلك كرهت نفسى ومن حولى

    كرهت ما انا عليه وكرهت هؤلاء الاشخاص الذين يحملون مسؤلية المسيحية ومسؤلية الدفاع عنها
    استصغرت نفسى وقلت من هؤلاء لكى اتبعهم؟لا هذا ليس من طبعى.انا اكره الكذب والسب وهذا ليس من مبادئى
    فبدات ابحث فى الاسلام بجد وبحق

    وضعت لنفسى شروط ومبادئ اسير عليها لمعرفة الدين الحقيقى دون ان اسال احد كيف ابحث
    يا اخوانى لن يخاف احد عليا مثلما اخاف انا على نفسى

    ولن اسير بتفكير احد فانا لدى عقل حصل على اعلى الدرجات فى الدراسة ولا اقبل ان يسوقنى احد بتفكيره حتى ولو كان تفكيره صحيح
    عليا ان اكتشف الحق بنفسى وعقلى
    قلت ما هو الدين الصحيح؟وما هى سماته؟
    1-ان يثبت ويستمر وينمو ويزدهر ويزداد

    وهذا ما وجدته فى الاسلام وما اكتشفته على شبكة النت من اعداد الافراد الذين يعلنون اسلامهم

    http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=37714

    2-ان يتبعه العقلاء والفاهمين لامور الحياة
    وهذا ما وجدته فى الاسلام فاكثر من وجدته يدخل الاسلام هم علماء ومفكرين ومتعلمين
    لم يعتنقوا الاسلام بالارهاب والتهديد والخطف والرشوة والقتل كما فهمونى

    3-ان يتمشى مع متطلبات الانسان ويقدر ظروفه ومعيشته وتطوره

    وهذا ايضا وجدته فى الاسلام من موضوع واحد قراته وهو ملكات اليمين
    فعلا يقدر الاسلام الانسان حتى الاسير فى الحرب وراجعوا الموضوع ستتاكدوا بانفسكم كيف يحترم الاسلام هذه الاسيرة ويامر بتكريمها وقد كنت اعتقد غير ذلك تماما
    4-وهى الاهم وقد اجلتها للنهاية ...ان يكون له كتاب سماوى ثابت يخلو من التحريف واللاعقلانية فى قواعده واحكامه

    وهذا طبعا وجدته فى الاسلام
    نعم يا اخوانى اكتشفت ان القران هو الكتاب الوحيد فى العالم منذ ان وجدت الكتب هو الذى يخلو من التحريف على مر العصور ولم اجد له شبيه فى احترام هذه الكمية من البشر له

    لم اجد كتاب فى العالم نال هذا الاهتمام الذى حظى به القران من حفظ فى السطور وحفظ فى الصدور


    لم اجد كتابا على مستوى العالم ينتشر فى جميع ارجاء الارض بلغة واحدةيحفظها وينطقها من لغته العربية وغير العربية ويصلون جميعهم بلغة واحدة ويتعبدون بلغة واحدة

    واكثر ما اعجبنى فيه تنبؤه بغيبيات كثيرة قرات عنها
    ما جذبنى للاسلام ما قراته عن معجزات رسول الله التى قراتها عنه فى هذا المنتدى عن تنبؤه بالغيب ومعجزة انشقاق القمر وتكثير الطعام والدعاء لنزول المطر والدعاء لبعض الافراد بالدخول للاسلام وقد استجيبت دعوته
    وتنبؤه ان عمر ابن الخطاب سيموت شهيد مقتول وقد حدث وغيره كثير وكثير
    سماحته ومعاملته مع زوجاته واصحابه والاسرى ومعاملته مع اليهودى المريض الذى ذهب رسول الله لزيارته وقد كان اليهودى يضع قمامة على منزله كل يوم وعندما تغيب اليهودى قالوا لرسول الله انه مريض فزاره فاسلم الرجل وهذه القصة حكتها لى صديقتى اميرة ومعاملته للكفار والمنافقين كل هذا قرات عنه
    امتلاكه قلوب البشر من الشرق الى الغرب
    تعرفون يا اخوانى؟ لو كان دينه باطل لتمركز فى دولة واحدة وشعب واحد ومنطقة واحدة مثل البوذية اوالهندوسية

    ولكن انتشاره الرهيب هذا فى جميع ارجاء العالم لهو اكبر دليل على صلاحه لكل زمان ومكان ولكل عقل ووجدان لاى انسان مهما كان ودليل على انه فعلا رسالة سماوية مثل المسيحية واليهودية

    مهما حكيت لكم لن استطيع ان اصف ما بداخل قلبى من سعادة وبرغم كل ما كتبت فهو قليل جدا بالنسبة لما اشعر به
    هكذا يا اخوانى احببت الاسلام وهذا هو اهم اسبوع فى حياتى الذى اكتشفت فيه الحقيقة التى كنت اجهلها واتعامى عنها طول السنين


    فلم انام هذا الاسبوع الا سويعات قليلة لاعطى نفسى الفرصة للعلم واظهار الحق
    فانا قائد نفسى وزعيم عقلى ولن اتراجع عن مبداى مهما حدث


    وبرغم اخفائى اسلامى الى الان لكن انا اشعر انه سياتى يوم اقولها بكل حرية (انا مسلمة)

    وها هو الحوار الذى بداته هنا وكان فاتحة خير عليا

    هل بعد كل ما شاهدته هذا اقول لا للاسلام؟


    ابعد كل هذه الدلائل انكر واسير وراء الكاذبين مديرين المنتديات الذين شوهوا صورة المسيحية بكذبهم وحذفهم للمشاركات وسبهم للديانات الاخرى والاشخاص ؟

    انا لست حيوانة انا انسان خلق له عقل لكى يفكر به ليصل الى الحق
    ولم يخلق ربى عقلى لى لكى اتفنن فى اساليب الكذب والسب والحذف والقذف

    وبكل صدق من كل قلبى اقولها الان

    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان المسيح رسول الله مثل جميع الرسل وانه ليس اله ولم يصلب ولم يعذب ولم يهان
    لم يخلق الله رجلا عظيم مثل المسيح لكى يعذب ويهان وهذا ما عرفته ايضا فى مختلف المواضيع ومنها هذا الموضوع
    الحمد لله
    واشكر حبيبتى اميرة اللى سهرت معايا طول الليل تعلمنى ازاى اطلع الموضوع بالشكل ده وتساعدنى فى البحث عن الحق
    وشكرا ليكم جدا جدا جدا وانتظروا هديتى لرسول الله




    http://www.albshara.com/showthread.php?t=4720

  9. #9

    عضو ذهبي

    الصورة الرمزية بنت خويلد
    بنت خويلد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56
    تاريخ التسجيل : 5 - 11 - 2007
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 899
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : مصر
    الوظيفة : vet medicin
    معدل تقييم المستوى : 13

    افتراضي


    بسم الله مشاء الله الله اكبر بارك فيك يا اختى وجعلك من اهل الجنه
    مبارك لكى على بدايه هذه الحياه الطيبه الشريفه
    وانا متأكده انك هتقومى بواجباتك اتجاه ربنا مظبوط
    والله ده نعم العقل ونعم الصواب وانتى اجرك عند ربنا كبير لانك قاومتى وتعبتى كتير من اجل الوصول الى الشهاده اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله
    والله فرحتلك من كل قلبى ربنا يسعدك ويجعل ايامك كلها خير وبركه
    وكتر الله من امثالك
    الحمد لله الدنيا لسه بخير





  10. #10
    مراقبة أقسام رد الشبهات حول الإسلام
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 317
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 16,234
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 23
    البلد : مصر الإسلامية
    الاهتمام : منتدى البشارة
    الوظيفة : أمة الله
    معدل تقييم المستوى : 29

    افتراضي


    مبارك عليكِ غاليتي وأختي في الله زهرة إسلامك

    يا ليتهم يعرفون ويقرأون بعقولهم

    ولو أنهم يتعامون دوماً عن الحقيقة

    والحمد لله أنكِ شاهدتِ بنفسك ما يحدث وجربتيه وفعلاً هذا دليل على ضعف حجتهم

    وأكبر قمص لديهم يتباهون به ويقيمون له مواضيع متخلفة ويقولون أنه بعبع يخيف المسلمين

    مما يخيفنا هذا المخرف؟

    لقد اعترفت بنت دينكم بتدليسه ورأته بأعينها فكفاكم كذباً على العامة وكفى تشويهاً لدينكم أكثر من ذلك

    ثبتكِ الله وأيدكِ أختنا في الله زهرة ومنورة المنتدى بطلتك دوماً

    أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك في الله










 

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ابحث عن اي كتاب عربي او اسلامي .. من هنا
    بواسطة nada في المنتدى المكتبة الإسلامية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 2011-10-03, 03:11 PM
  2. سبب اسلامى كذب الفالى
    بواسطة ابوالسعودمحمود في المنتدى المسلمون الجدد
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2010-12-18, 03:34 PM
  3. لماذا لم يصمد الا المسجد يانصارى لماذا ليست الكنيسة
    بواسطة البراء بن مالك 11 في المنتدى الركن النصراني العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2010-08-31, 09:05 AM
  4. موقع اسلامي للاطفال رائع جدا
    بواسطة حنين اللقاء في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2009-07-13, 04:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML