المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنباء عن ظهور العذراء بشبرا والزيتون



الصفحات : 1 [2]

الليث الضاري
2009-12-23, 01:31 PM
وسع يا جدع !


برنامج الظهورات إنهاردة في فيصل والمنيرة


http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2009/december/23/Christian.aspx

K!mo_K@R@M
2009-12-23, 01:34 PM
وسع يا جدع !



برنامج الظهورات إنهاردة في فيصل والمنيرة



http://www.masrawy.com/news/egypt/politics/2009/december/23/christian.aspx


ههههههههههههههههههه
دى بقت كوووووسة يا جدعااااان :36_1_42:

mohamedelsakr
2009-12-23, 03:59 PM
طيب سؤال يطرح نفسه لماذا العذراء لا تظهر إلا ليلا يعني لم أسمع في كل الاخبار التي تناقلتموها أنها ظهرت مرة نهارا
بعدين هي لماذا تظهر فقط على سطح الكنائس ولا تظهر في أية أماكن أخرى
وأخيرا إحنا عندنا في العراق طائفة مسيحية كبيرة وبالذات أنا كنت ساكنة فيما مضى في منطقة فيها الكثير من الكنائس بل وحتى الأديرة ولم يحدث في أي مرة أن سمعنا عن هكذا ظهورات


الحقيقة اللي واضحة ...العذراء خاصتهم متحيزة وهذا لا يجوز إطلاقا:36_1_30:



لماذا لم تظهر طيلة حكم الرئيس السادات رحمة الله رغم ان في فترة حكمة كما يدعي النصاري ان النصاري كانوامضطهدين وكان هناك قرارات مجحفة في حقهم في تلك الفترة ؟
ولماذا ظهرت في عصر الرئيس مبارك وهو العصر الذهبي لنصاري مصر ؟؟!!!!!


الحمد الله علي نعمة العقل وعلي نعمة الإسلام

K!mo_K@R@M
2009-12-27, 02:24 PM
تجمهر آلاف الأقباط حول كنيسة فى بورسعيد لرؤية «تجلى العذراء».. والأمن يفشل فى تفريقهم

كتب حمدى جمعة وجمال نوفل ٢٧/ ١٢/ ٢٠٠٩http://ggmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=107602&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=107602)تصوير - محمد راشد
الآلاف يتطلعون إلى أعلى انتظاراً لرؤية «تجلى العذراء»

تجمع آلاف الأقباط حول كنيسة العذراء ببورسعيد، أمس الأول، عقب تردد أنباء عن ظهور السيدة العذراء فوق برج الكنيسة، وانتشرت مجموعات تردد الأهازيج والترانيم طلباً للتجلى، ورغم تكرار الأسقف صموئيل، راعى الكنيسة، عبر مكبر صوت عدم تأكيد الظهور ودعوته الحاضرين للانصراف، فإن الحشود زادت أعدادها وأغلقت شارع محمد على المواجه للكنيسة.
وانتقل اللواء صلاح البرادعى، مدير أمن بورسعيد، واللواء عز الدين منصور، مدير البحث الجنائى، إلى مبنى الكنيسة، وأكد عدد من رجال الكنيسة للحاضرين، عدم ظهور العذراء ودعوهم للانصراف عبر مكبر الصوت إلا أنهم رفضوا.
وقال أحد آباء الكنيسة لـ«المصرى اليوم»: فى حوالى الحادية عشرة مساء أبلغتنا إحدى السيدات بظهور العذراء فوق برج الكنيسة وبعدها قام أحد الأشخاص من عمارة مواجهة للكنيسة بتسليط أضواء على البرج وبدأ تجمع المواطنين،
وفى حوالى الساعة الثانية عشرة والربع انطلقت حمامة بيضاء بجوار برج الكنيسة وتعالت صيحات الواقفين: «يا أم النور عايزين ظهور» وتداول الحاضرون ورقة مطبوع عليها «مديحة» للسيدة العذراء، تقال فى التمجيد وأخذت مجموعات تغنيها، وأكد القمص مرقص حنا، كاهن الكنيسة، أنه شاهد أضواء متحركة من اليسار لليمين فوق منارة الكنيسة، ولكن لم يكن هناك دليل كاف على ظهور العذراء وقال: لننتظر الظهور الحقيفى لها.
من جانبه قال، فام موريس، كاهن الكنيسة، إننا نحترم العذراء أو نقدسها ونكرمها وظهورها فى شبرا أعطى انطباعاً عند الناس بأنها يمكنها الظهور فى أى مكان، مؤكداً زيارة العذراء لبورسعيد عام ١٩٩٠ حينما زارت كنيسة الأنبا بيشوى فى ميدان المنشية.
وقال عدد من الحاضرين، إنهم سمعوا من آخرين عن الظهور لكنهم لم يحضروه، مستندين لتأكيد صدر عن البابا شنودة بظهور العذراء فى كنيسة الوراق، وقالوا إن الرؤية لا تتحقق إلا للمؤمنين.
واعتبر عادل جرجس، أحد الناشطين الأقباط بالمحافظة، الظاهرة اجتماعية وشعبية وليست دينية وأن المجتمع، مسيحيين ومسلمين، يبحث عن الخلاص من السماء طلباً للعدل المفقود على الأرض. وقال نيقولا حبيب، ٤٥ سنة، إنه شاهد نوراً فوق منارة الكنيسة يحلق فى تمام العاشرة، مساء أمس الأول الجمعة.
وأكد رفقى فهمى، ٣٠ سنة، ونورهان محروس، ١٤ سنة، أنهما شاهدا حمامة تطير فوق منارة الكنيسة فى الساعة ١١.٣٠ مساء الجمعة. وقال وفيق حنا، وابنه جون، إنهما شاهدا نوراً أبيض جاء سريعاً فوق الكنيسة أشبه بالبرق واستمر ثانية واحدة مما جعل الحاضرين يهللون.

المصدر (http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=238095&IssueID=1632)