المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهزلة جديدة في قضية كاميليا الأسيرة



الصفحات : [1] 2

ساجدة لله
2010-08-18, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في إنفراد جديد قام المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير بإجراء اول حوار مصر مع الشيخ مفتاح محمد فضل الشهير بأبو يحيى والذي كان رفيق رحلة الاخت كاميليا لتوثيق إسلامها وحتى القاء القبض عليها وتسليمها للكنيسة .

وفجر أبو يحيى في هذا الحوار المصور الذي سيبثه المرصد خلال ساعات قليلة عدة مفاجات , كما

وقام بالكشف عن صور فوتوغرافية التقطت لكاميليا أمام الجامع الازهر أثناء توثيق إسلامها

وتظهر في الصورة الاخت كاميليا وهي ترتدي الحجاب الشرعي الإسلامي وتكشف عن وجهها

لألتقاط الصورة التي ستثبت في شهادة توثيق الإسلام . والتي صدرت تعليمات أمنية بعدم اكمالها .

كما كشف أبو يحيى ان كاميليا اقامت من أربعة أشهر حفلة خاصةلإشهار إسلامها بين زملائها في المدرسة قامت فيها بترديد الشهادة امامهم وكتبت ورقة تعلن فيها اسلامها وأودعتها عند احد زملائها وأن أجهزة الامن قامت بالبحث عن هذه الورقة واعدمتها .

وكشف أبو يحيى عن النقاب عن تعرض كاميليا لسوء معاملة في مقر أمن الدولة بمدينة نصر حيث سمعها تصرخ وسمع أحد الضباط يقوم بسبها سباً فاحشا عدة مرات
وأكد أبو يحيى أن قضية كاميليا لن تنتهى ولن تموت حتى لو ذهبنا جميعا فداء لهذه الاخت المسلمة الصادقة الطاهرة .
كما ناشد أبو يحيى المنظمات الحقوقية ومنظمات حقوقية المرأة أن تثبت مصداقيتها بالاهتمام بهذه القضية الخطيرة التي اختطفت فيها إمراة وسيقت ظلما وبغيا إلى سجون الكنيسة حيث ينتظرها المصير المجهول.


تابعوا المهزلة ........

ساجدة لله
2010-08-18, 12:47 PM
قال ابو يحيى :
"يوم الثلاثاء عشرين سبعة تحديدا بعد صلاة الظهر مباشرة , اتصل بي ظابط امن جولة بالمنيا يسألني عن كاميليا شحاته ولم أكن قد سمعت الاسم من قبل , فنفيت علمي بها , فقال , لو اتصلت بك وهي في الغالب ستفعل بلغنا فورا.
بعدها اتصل ضابط أعلى رتبة من جهاز أمن الدولة بالمنيا وسألني عن نفس الشخصية " كاميليا" فنفيت وأخبرته أن الضابط الفلاني اتصل بي وسألني فنفيت , فقال الضابط إن تحريتنا أثبتت ان لديها ميول لإعتناق الإسلام وهي مختفية , وغالبا ستتواصل معك ولو حدث ابلغنا مباشرة" .

تابعوا المهزلة ........

ساجدة لله
2010-08-18, 01:10 PM
قال أبو يحيى عندما لاحظت الإهتمام الأمني بها ,دخلت على الإنترنت وبحثت عن اسمها وأكتشفت أنها زوجة كاهن ومختفية وأن النصارى يتظاهرون للمطالبة بإعادتها للكنيسة مرة أخرى. في مساء اليوم فوجئت باتصال وكان على الهاتف من شخص اعرفه ثم سمعت صوت كاميليا للمرة الأولى تقول: السلام عليكم يا شيخ أبو يحيى أنا كاميليا مسلمة منذ سنة ونصف واحتاج مساعدة في توثيق إسلامي بالطرق القانونية .
وأكد أبو يحيى أن كاميليا كانت موجودة بقرية قريبة من دير مواس وكانت تردي الزي الشرعي ,وكانت بصحبة رجل مسن يساعدها .


تابعوا المهزلة ..

ساجدة لله
2010-08-18, 01:25 PM
وفي الصباح وصلت كاميليا وفوجئت بها عليها سمت المسلمات فلم تمد يدها لتصافحني وبمجرد دخولها طلبت الوضوء للصلاة وكانت شديدة الحياء كثيرة الذكر.
واكد أبو يحيى للمرصد أنه مع اطمئنانه لحقيقة إسلامها فانه قام بامتحانها تطبيق لقول الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم المؤمنات مهاجرات فامتحنوهن الله أعلم بإيمانهن فإن علمتموهن مؤمنات فلا ترجعوهن إلى الكفار لا هن حل لهم ولا هم يحلون لهن"
أكد أبو يحيى انه واجهة الأخت كاميليا بكل ما قاله النصارى عنها وعن أسباب تركها لمنزلها فذكرها لها أولا ما تردد عن وجو خلافات مالية بينها وبين زوجها وهو ما قابلته الأخت كاميليا بابتسامة تعجب قائلا هل وصل الأمر بهم لهذا !

تابعوا المهزلة ..

ساجدة لله
2010-08-18, 01:35 PM
وأكدت كاميليا أن زوجها مختلس الكنيسة حيث إن راتبه لا تجاوز الألف جنية لكنه يقوم بالسرقة من تبرعات ويضع هذا الأموال باسمها في دفتر توفير بكتب البريد ,وأنها قامت قبل تركها للمنزل بسحب هذه الأموال التي تجاوزت الخمسة وثلاثون ألاف جنية وتركتها لزوجها مع دفتر التوفير في ظرف على السرير بالمنزل , كما قامت بترك ذهبها ولم تحمل معها سوى الفي جنيه من أموالها الخاصة ادخرتها على أمل زيارة بيت الله الحرام في رمضان وأداء العمرة التي كانت تتشوق لها بشدة.

تابعوا المهزلة ...

ابوالسعودمحمود
2010-08-18, 01:39 PM
انا مش عرف احنا عايشين فين فى دوله اسلاميه ولا دوله نصرانيه


بس الحق يقال انا عندما اسلمت زوجتى وجدت سهوله فى الازهر لاشهار اسلامها وفى الامن جلست مع القسيس حتى يثنيها عن الاسلام والحمد لله مكنش فيه مشاكل

يمكن علشان زوجتى مش شخصيه عامه مثل الاخت كاميلي

جايز والله اعلم

ساجدة لله
2010-08-18, 01:43 PM
انا مش عرف احنا عايشين فين فى دوله اسلاميه ولا دوله نصرانيه


بس الحق يقال انا عندما اسلمت زوجتى وجدت سهوله فى الازهر لاشهار اسلامها وفى الامن جلست مع القسيس حتى يثنيها عن الاسلام والحمد لله مكنش فيه مشاكل

يمكن علشان زوجتى مش شخصيه عامه مثل الاخت كاميلي

جايز والله اعلم
الأخت كاميليا زوجة كاهن أبي الفاضل
يعني ضربة للكنيسة كلها
جزيت خيراً على المرور
تابعوا القصة لم ولن تنتهي فقد احترق قلبي عند قراءة ما حدث لها

مسلم 1974
2010-08-18, 01:57 PM
يا اختنا انتى كمن يضح الملح على الجرح تسجيل متابعه لنا الله و لها الاخت الاسيره

ساجدة لله
2010-08-18, 02:06 PM
جزاك الله خيراً اخي مسلم على المتابعة والدعاء لأختنا

نتابع معاً :

قال أبو يحيى في حواره المصور مع المرصد إنه عرض على كاميليا التحول لملة أخرى كبديل عن الإسلام إذا كانت تهرب مما اشيع عن خلافها مع زوجها لان الإسلام يشترط الإخلاص والصدق في اعتناقه ,
كما عرض عليها التصالح سرا مع زوجها ان كانت تريد الرجوع إليه أو التدخل لدي كبار النصارى لحل الخلافات بينها وبين زوجها إذا كان هذا سبب تركها لبيتها, لكن كاميليا رفضت بشدة وأكدت أنها لم تقرر ترك بيتها وابنها وعائلتها منزلتها بين النصارى إلا لتوثيق إسلامها بعد سنة ونصف سرا وتصلي وتصوم سراً وأنها قطعت علاقتها الزوجية بزوجها منذ إسلامها وأنها قررت أن تعيش إسلامها في العلن وتمارس حقها الطبيعي , وتقوم بالعمرة في رمضان .


وأكدت كاميليا أنها تهيئ نفسها لهذا اليوم منذ إسلامها حيث قامت بفطم الطفل واعتاد تغذيته على الألبان الصناعية حتى لا يتأثر برحيلها عنه ,لان تخاف أن اصطحبته معها أن تلفق لها الكنيسة قضية خطف أو إتجار بالأطفال , كما أنها خشيت على سلامته لأنها كانت تجهل مصيرها وما سوف تتعرض له من صعاب أو مضايقات لتوثيق إسلامها.
وحين سألها أبو يحيى عن سورة الفاتحة قالت كاميليا إنها تحفظ أربع أجزاء كاملة من القرأن وتحفظ عدة أحاديث للرسول صلى الله عليه وسلم.
وقرأت عليه عدة أيات من سورة ق قراءة صحيحة مجودة.


تابعوا المهزلة ...

ابوالسعودمحمود
2010-08-18, 02:23 PM
وكاءنى ارى واحده من الصحابه