المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمعونا زغروطة حلوة لرُبى قعوار



الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9

الحسام
2010-08-28, 08:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على نعمة الاسلام وحده وكفى بها نعمة
والله سعدت جدا بعد سماع هذه الحلقه أتعرفون لماذا ؟؟
لأنها كانت قرانيه ولم تكن يوما على منهج النبى - صلى الله عليه وسلم -
وكما قال الرسول - صلى الله عليه وسلم -
لقد تركتكم على مثل البيضاء ، ليلها كنهارها ، لا يزيغ عنها إلا هالك الراوي: العرباض بن سارية المحدث: الألباني (http://www.dorar.net/mhd/1420) - المصدر: صحيح الترغيب (http://www.dorar.net/book/$r-%3Esource_id&ajax=1) - لصفحة أو الرقم: 59
خلاصة حكم المحدث: صحيح

وصدق رسول الله - صلى الله عليه وسلم -
فالله يأبى ان يستقيم أى منهج فى الارض لصاحبه الا منهج النبى - صلى الله عليه وسلم - وأصحابه ومن سار على نهجهم
ويبقى السؤال مطروح يا ربى : هل ممكن أن تخبرينا أين قال المسيح أنا الله ؟؟؟

السماء الصافيه
2010-08-28, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمني ان يتم تفريغ محتويات الفيديوهات والرد علي ما جاء فيها
ولدي محتوي للجزء الثالث من لقاءها
فما هو راي سيادتكم

خالد بن الوليد
2010-08-28, 10:52 AM
الدكتور أمير عبد الله يكتب للمرتدة مقالاً رائعاً أدعوا الجميع إلى قراءته :

http://hurras.org/vb/showthread.php?t=26569

ابوالسعودمحمود
2010-08-28, 10:54 AM
ينهارك ابيض ياساجده مش بقولك ان بحس وانا قاعد امام الشاشه انك هتخرجى منها وتصفعى المشرك


وبعدين انت بنت ومكسوفه من نشيد الانشاد طيب ايه رئيك ان انا راجل ومكسوف اكتر منك

ولا حزقيال هما ليه صحيح مبيتكلموش فى المواضيع دى هى عيب ولا حاجه

مسلم 1974
2010-08-28, 11:24 AM
** إِنّآ أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنّـاسِ بِالْحَقّ فَـمَنِ اهْتَـدَىَ فَلِنَفْسِهِ وَمَن ضَـلّ فَإنّمَا يَضِلّ عَلَيْهَا وَمَآ أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِـيلٍ *

حفيدة ابن القيم
2010-08-28, 11:28 AM
الان كنت اتابع اللقاء الخاص بها مع رشيد , طبعاً البنت عندها جهل كبير ومتفشي لا تعرف شئ عن الإسلام .

وأن شاء الله سنحضر رد عليها وكله من القرآن و من السنة اللي هي بتقول بتدعي عليهم فعلاً جهل , والله زادت ايماني وتمسكي بهذا الدين والحمدالله على نعمة الصدق مع الله.

خالد بن الوليد
2010-08-28, 11:57 AM
السيدة ربى قعوار عارية الرأس ، تقول في الدقيقة 45 من الحلقة أنها ذهبت لشيخ وأخبرته بأن رسول الإسلام محمد أخطأ وطلب المغفرة ، بينما المسيح لم يخطئ خطا واحد وهذا بإجماع العلماء .. وأن كل العلماء أجمعوا بأن المسيح لم يخطئ .

:6_169:

إيه العك ده ؟

درست الإسلام فين دي ؟

اذكري لي اسم عالم مسلم واحد قال بأن المسيح لم يخطئ يا ست ربى .

أنا لا أريد هذا الإجماع الكاذب الذي تتحدثين عنه ..

أنا عاوز اسم عالـِم واحد .

اتفضلي .

وآل إيه ، الشيخ مقدرش يرد عليها ، واعترف بأن المسيح لم يخطئ ، فقالها : أيوه صحيح المسيح لم يخطئ ، ولكن محدش عارف ممكن ييجي في آخر الزمان ويخطئ .

@..

مين الشيخ ده يا ست ربى ؟

ساجدة لله
2010-08-28, 12:02 PM
مين الشيخ ده يا ست ربى ؟
ده الشيخ وفيق بتاع الرز بلبن اللي فاتح محل عالبحر في الأنفوشي على إيدكم الشمال وانتوا جايين من عند المرسي ابو العباس بعد حلقة السمك وانتوا راجعين من راس التين :))

حفيدة ابن القيم
2010-08-28, 12:15 PM
إيه العك ده ؟




الحلقة كلها عك وأكثر شئ يثبت جهلها في عقيدتها كلامها عن امتناع معاشرة الزوج لزوجة في حال نشوزها , وأنه القصد فيها انه يربطها كالحيوان ويغتصبها !!!مع أن القصد فيها اصلا عدم المعاشرة لها بشكل نهائي تماماً وعدم الاقتراب منها ليشعرها بحاجتها له ,,,سبحانك يا الله

تربية نشيد الانشاد بصحيح




ده الشيخ وفيق بتاع الرز بلبن اللي فاتح محل عالبحر في الأنفوشي على إيدكم الشمال وانتوا جايين من عند المرسي ابو العباس بعد حلقة السمك وانتوا راجعين من راس التين :))


هو أنت تعرفيه يا ساجدة؟؟؟ دخيلك ِ دليني عليه:6_169::6_169::6_169:

خالد بن الوليد
2010-08-28, 12:53 PM
وأكثر شئ يثبت جهلها في عقيدتها كلامها عن امتناع معاشرة الزوج لزوجة في حال نشوزها , وأنه القصد فيها انه يربطها كالحيوان ويغتصبها !!!مع أن القصد فيها اصلا عدم المعاشرة لها بشكل نهائي تماماً وعدم الاقتراب منها ليشعرها بحاجتها له ,,,سبحانك يا الله دي مصيبة تانية دي ..

فقد قالت السيدة ربى عارية الرأس ، بأنها ذهبت للقس وأخبرها بأن تفسير آية "واهجروهن في المضاجع واضربوهن" معناها : أن يربطها زوجها في السرير كالبعير ويغتصبها ، وأخبرها بأن الإمام الطبري وكل كتب التفاسير تقول ذلك .

ثم تدعونا للرجوع إلى كتب التفسير لنقرأ ..

طيب أنا رجعت لكتب التفسير يا ربى ..

يقول الإمام الطبري :


فأولى الأقوال بالصواب في ذلك أن يكون قوله : { واهجروهن } موجها معناه إلى معنى الربط بالهجار على ما ذكرنا من قيل العرب للبعير إذا ربطه صاحبه بحبل على ما وصفنا : هجره فهو يهجره هجرا. وإذا كان ذلك معناه كان تأويل الكلام : واللاتي تخافون نشوزهن , فعظوهن في نشوزهن عليكم , فإن اتعظن فلا سبيل لكم عليهن , وإن أبين الأوبة من نشوزهن فاستوثقوا منهن رباطا في مضاجعهن , يعني في منازلهن وبيوتهن التي يضطجعن بها ويضاجعن فيها أزواجهن .

أنا لا أجد اغتصاباً هنا يا عارية ..

بالله عليكي ، إنتي رجعتي لكل كتب التفسير زي ما بتقولي يا كذابة ؟

وحتى الربط في المضاجع رد عليه الإمام القرطبي في تفسيره وابن العربي في الأحكام فقال القرطبي :


وقيل : أي شدوهن وثاقا في بيوتهن ; من قولهم : هجر البعير أي ربطه بالهجار , وهو حبل يشد به البعير , وهو اختيار الطبري وقدح في سائر الأقوال . وفي كلامه في هذا الموضع نظر . وقد رد عليه القاضي أبو بكر بن العربي في أحكامه فقال : يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة ! والذي حمله على هذا التأويل حديث غريب رواه ابن وهب عن مالك أن أسماء بنت أبي بكر الصديق امرأة الزبير بن العوام كانت تخرج حتى عوتب في ذلك . قال : وعتب عليها وعلى ضرتها , فعقد شعر واحدة بالأخرى ثم ضربهما ضربا شديدا , وكانت الضرة أحسن اتقاء , وكانت أسماء لا تتقي فكان الضرب بها أكثر ; فشكت إلى أبيها أبي بكر رضي الله عنه فقال لها : أي بنية اصبري فإن الزبير رجل صالح , ولعله أن يكون زوجك في الجنة ; ولقد بلغني أن الرجل إذا ابتكر بامرأة تزوجها في الجنة . فرأى الربط والعقد مع احتمال اللفظ مع فعل الزبير فأقدم على هذا التفسير . وهذا الهجر غايته عند العلماء شهر ; كما فعل النبي صلى الله عليه وسلم حين أسر إلى حفصة فأفشته إلى عائشة , وتظاهرتا عليه . ولا يبلغ به الأربعة الأشهر التي ضرب الله أجلا عذرا للمولى .



يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة
يا لها من هفوة من عالم بالقرآن والسنة

ترتد عن الإسلام بسبب هفوة من مفسّر ، وحديث غريب .!!!! ، وتترك الرد عليه ، وتترك فعل النبي صلى الله عليه وسلم مع حفصة حين هجرها في المضجع .

!!!!!!!!!!

لا بجد أنا عاوز أعرف بأه ، هي درست الإسلام فين البت دي ؟

في الأول قالت إنها درست كتب التفسير والسيرة أربع سنوات ، وبعدها أخبرها القسيس بما يوجد في تفسير الطبري .

ثم ما هي الجهة التي أعطتها شهادة في تجويد القرآن ؟

دي ما بتعرفش تقرأ القرآن قراءة صحيحة ، وبتقول "واهجـِروهن في المضاجع" ، بكسر الجيم في "واهجـِروهن" .

أيا كانت هذه الجهات ، فلابد من إغلاقها فوراً ، فهذه الشهادات ليس من المفترض أن تُعطى بهدف تأليف القلوب أبداً ، بل تعطى للمتمكن والمستحق لها فقط .