المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيحى باحث



الصفحات : 1 [2] 3 4

حفيدة ابن القيم
2011-06-04, 09:13 PM
تسجيل متابعة

د. نيو
2011-06-04, 09:42 PM
متابع.....

ابوالسعودمحمود
2011-06-04, 09:52 PM
اين انت يامينا

د. نيو
2011-06-04, 09:57 PM
الراجل بيقرا الكلام

و الراجل اصلا بيستفسر مش بيناظر

mego650
2011-06-04, 11:41 PM
الأخ أنا العبد ما شاء الله عليك علم غزير وطرح وفير بارك الله فيك ....

الضيف النصراني مرحبا بك وكما قلت من قبل أكتشفت بنفسك كذب أصحابك وهنا تسأل وتلزم على تفسيراتهم المعوجة وبغض النظر عن ضعف الحديث الذي لا يصح له تفسير أصلا مع وجود كل تلك العلل فيه ، أنا أسألك بربك أستخرج لي من نص الحديث ما قال به أصدقائك ها هو الحديث وقد سقته بنفسك هل يوحي ما فيه ما قد فسره به هؤلاء الجهال أم أنه طوفان من الجهل ينضح من بين كلماتهم !؟

قال لك الأخوة أن الحديث ضعيف وبينوا لك العلة وما زلت تصر على التفسير وكأننا نضعف الحديث برؤيتنا له وليس بقواعد ثابته تسري على كل حديث صحيح كان أو ضعيف !؟

حسين دوكي
2011-06-05, 02:07 AM
اسال نفسك يا استاذ مينا لماذا يكذب هؤلاء الناس

قل : هل الذين يدافعون عن ديننا في النت يكذبون و لن يدخلوا الملكوت جنود الله الذين يحمون دينه لن يدخلوا الملكوت لانهم يكذبون لماذا يكذبون؟

د. نيو
2011-06-05, 07:55 AM
و بغض النظر:

ايه علاقة :

الماء ............(على فرض كونه السائل المنوى)

بالملح!!!!!!!!!!!!!!

بالخير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


حاجات غير مترابطة خالص


و احييك يا استاذ مينا انت بتسأل اهل الشىء عن الشىء

فلا يعقل ان تسأل اهل السمكرة عن الطب مثلا؟؟؟

د. نيو
2011-06-05, 07:56 AM
و صدق فيهم قول يشوع بن سيراخ:

سفر يشوع بن سيراخ 21 (http://st-takla.org/Bibles/BibleSearch/showChapter.php?book=28&chapter=21&q=%D8%B4%D9%81%D8%A7%D8%A9++%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9% 87%D8%A7%D9%84): 28

شفاه الجهال تحدث بالخزعبلات وكلام الفطنين يوزن بالميزان

كوبرلّي
2011-06-05, 11:44 AM
ما أهميه ان اخبرك بحجم المكأفأت الى كان سيحص عليها الزمالك اذا لم يحصل على الدورى أصلا؟؟؟

بعض النظر عن اي شئ الزمالك حياخد الدوري :)




متااااااااااااااااابع

فــارس الإســلام
2011-06-05, 12:00 PM
فهمت سؤالك جيداً وسياق الحديث لا يدل أبداً على التفسير العجيب الذي نقلته

من الأصل موضوع "اللواط" أو ممارسة الجنس بين الرجال لم يكن معروفاً بين العرب ولأوضح لك مسألة "الدخول بينه وبين قميصه" علينا أن نقرأ جميع روايات الحديث لأن الروايات تفسر بعضها ولا يمكن أن نعقل الحديث حتى نقرأ ثلاثين وجها له كما يقول العلماء

في مسند الروياني (1524) :

عَنْ بُهَيْسَةَ، عَنْ أَبِيهَا، أَوْ عَمِّهَا قَالَ: أَتَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَدَخَلْتُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ قَمِيصِهِ، فَجَعَلْتُ أَمْسَحُ مَوْضِعَ الْخَاتَمِ قَالَ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، فَمَا الَّذِي لَا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟ قَالَ: «الْمَاءُ» ، قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، مَا الَّذِي لَا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟ قَالَ: «الْمِلْحُ»

وفي الرواية التي أحضرتها من سنن أبي داود :

عَنْ امْرَأَةٍ يُقَالُ لَهَا بُهَيْسَةُ، عَنْ أَبِيهَا، قَالَتْ: اسْتَأْذَنَ أَبِي النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَدَخَلَ بَيْنَهُ وَبَيْنَ قَمِيصِهِ فَجَعَلَ يُقَبِّلُ وَيَلْتَزِمُ، ثُمَّ قَالَ: يَا نَبِيَّ اللَّهِ، مَا الشَّيْءُ الَّذِي لَا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟، قَالَ: «الْمَاءُ» ، قَالَ: يَا نَبِيَّ اللَّهِ مَا الشَّيْءُ الَّذِي لَا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟، قَالَ: «الْمِلْحُ» ، قَالَ: يَا نَبِيَّ اللَّهِ مَا الشَّيْءُ الَّذِي لَا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟، قَالَ: «أَنْ تَفْعَلَ الْخَيْرَ خَيْرٌ لَكَ»

في الاستيعاب في معرفة الأصحاب لابن عبد البر ترجمة (2878) :

حَدَّثَنَا الْحَكَمُ، حَدَّثَنَا ابْنُ الْمُهَنْدِسِ، حدثنا الدولابي، حدثنا أَبُو بِشْرٍ، حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَوْفٍ، حَدَّثَنَا الْمُقْرِي، حَدَّثَنَا كَهْمَسُ بْنُ الْحَسَنِ، عَنْ يَسَارِ ابن مَنْصُورٍ- رَجُلٍ مِنْ فِزَارَةَ، حَدَّثَنَا أَبِي، عَنِ ابْنِ أَبِي بَهْسَةَ، عَنْ أَبِيهِ، قَالَ: أَتَيْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَاسْتَأْذَنْتُهُ أَنْ أُدْخِلَ يَدِي فِي قَمِيصِهِ، فَجَعَلْتُ أَدْنُو مِنْهُ، ثُمَّ قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، مَا الشَّيْءُ الَّذِي لا يَحِلُّ مَنْعُهُ؟ قَالَ: الْمِلْحُ وَالْمَاءُ

أظن أن المعنى صار واضحاً جداً : عمير الفزاري أدخل رأسه ويده إلى داخل قميص النبي صلى الله عليه وسلم والتزم وقبل خاتم النبوة المعروف بين كتفيه

إذن نحن لا نتفق طبعاً مع تفسير منتدياتكم العجيب للحديث