المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى



الصفحات : 1 2 [3] 4

د/احمد
2011-06-10, 07:58 PM
محمد يمارس الشذوذ الجنسي مع عشيقه زاهر وأنجشه. اخبرنا الصادق المصدوق صلي الله عليه وسلم

عن رب العزة مخبرا ومحذرا من قوم لوط وما كانوا عليه وكيف عاقبهم الله

قال تعالى: http://www.elc.edu.sa/auto/IslamicStudies102_fromMat_131107/website/images/IS102/quranQuotes/byNumber/specialCaracter2.jpg (http://www.7btin.com/vb/t57099.html) وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ)ِانَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُون http://www.elc.edu.sa/auto/IslamicStudies102_fromMat_131107/website/images/IS102/quranQuotes/byNumber/specialCaracter3.jpg (http://www.7btin.com/vb/t57099.html) الأعراف:٨٠-٨١.
قال تعالى: http://www.elc.edu.sa/auto/IslamicStudies102_fromMat_131107/website/images/IS102/quranQuotes/byNumber/specialCaracter2.jpg (http://www.7btin.com/vb/t57099.html) فَلَمَّا جَاء أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُود مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيد http://www.elc.edu.sa/auto/IslamicStudies102_fromMat_131107/website/images/IS102/quranQuotes/byNumber/specialCaracter3.jpg (http://www.7btin.com/vb/t57099.html) هود:٨٢-٨٣

هذا هو انتقام الله تعالي من قوم لوط

وامرنا صلي الله عليه وسلم بقتل الفاعل والمفعول به

قوله http://www.elc.edu.sa/auto/IslamicStudies102_fromMat_131107/website/images/IS102/quranQuotes/byNumber/specialCaracter1.jpg (http://www.7btin.com/vb/t57099.html): "من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فقتلوا الفاعل والمفعول به ".

كيف الاحوال؟

هل بعد هذا من شك في صحة هذه التهمة؟

يتبع ان شاء الله

eslam_10
2011-06-10, 08:04 PM
يا صديقى مينا .... الشبهات دى معروفة و مردود عليها و ممكن أقولك حالا الأحاديث اللى حولها الشبهات و الرد عليها رد ناااااااااسف .

بس انا عايزك ان تبحث و تسألهم عشان تعرف مدى الكذب و التدليس و تعرف ان المنتديات دى فتحت للسب فقط لا غير و ان كل اللى بيهاجموا الاسلام دول علمهم صفر فى جميع العلوم

هم لا يحفظوا الا شبهات سمعوها و حفظوها و بمجرد مناقشتهم فيها سيظهر لك مدى الجهل ...

فى انتظار ردك و ان أردت أن اتى انا لك بالشبهات فأنا مستعد ... فكم حفظنا تلك الشبهات

د/احمد
2011-06-10, 08:10 PM
محمد ينطح وينكح خنزيرة صغيرة فى الاسراء


محمد يقسم السبايا خنزيرة صغيرة في الإسراء


وهذه قصة الاسراء والمعراج كما اوردها البخاري في صحيحه
".. ثُمَّ أُوتِيتُ بِدَابَّةٍ دُونَ الْبَغْلِ وَفَوْقَ الْحِمَارِ أَبْيَضَ" -فَقَالَ لَهُ الْجَارُودُ: هُوَ الْبُرَاقُ يَا أَبَا حَمْزَةَ؟ قَالَ أَنَسٌ: نَعَمْ، يَضَعُ خَطْوَهُ عِنْدَ أَقْصَى طَرْفِهِ- فَحُمِلْتُ عَلَيْهِ، فَانْطَلَقَ بِي جِبْرِيلُ حَتَّى أَتَى السَّمَاءَ الدُّنْيَا فَاسْتَفْتَحَ، فَقِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: وَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قِيلَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. ففُتِحَ، فَلَمَّا خَلَصْتُ، فَإِذَا فِيهَا آدَمُ، فَقَالَ: هَذَا أَبُوكَ آدَمُ، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ فَرَدَّ السَّلاَمَ، ثُمَّ قَالَ: مَرْحَبًا بِالاِبْنِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ صَعِدَ حَتَّى أَتَى السَّمَاءَ الثَّانِيَةَ، فَاسْتَفْتَحَ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: وَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قِيلَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. ففُتِحَ، فَلَمَّا خَلَصْتُ، إِذَا يَحْيَى وَعِيسَى، وَهُمَا ابْنَا الْخَالَةِ، قَالَ: هَذَا يَحْيَى وَعِيسَى، فَسَلِّمْ عَلَيْهِمَا. فَسَلَّمْتُ فَرَدَّا، ثُمَّ قَالاَ: مَرْحَبًا بِالأَخِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ صَعِدَ بِي إِلَى السَّمَاءِ الثَّالِثَةِ، فَاسْتَفْتَحَ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: وَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قِيلَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. فَفُتِحَ، فَلَمَّا خَلَصْتُ إِذَا يُوسُفُ، قَالَ: هَذَا يُوسُفُ، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ فَرَدَّ، ثُمَّ قَالَ: مَرْحَبًا بِالأَخِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ صَعِدَ بِي حَتَّى أَتَى السَّمَاءَ الرَّابِعَةَ، فَاسْتَفْتَحَ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: أَوَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قِيلَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. فَفُتِحَ، فَلَمَّا خَلَصْتُ إِلَى إِدْرِيسَ قَالَ: هَذَا إِدْرِيسُ، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ فَرَدَّ، ثُمَّ قَالَ: مَرْحَبًا بِالأَخِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ صَعِدَ بِي حَتَّى أَتَى السَّمَاءَ الْخَامِسَةَ، فَاسْتَفْتَحَ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ . قِيلَ: وَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قِيلَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. فَلَمَّا خَلَصْتُ فَإِذَا هَارُونُ، قَالَ: هَذَا هَارُونُ، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ فَرَدَّ، ثُمَّ قَالَ: مَرْحَبًا بِالأَخِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ صَعِدَ بِي حَتَّى أَتَى السَّمَاءَ السَّادِسَةَ، فَاسْتَفْتَحَ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: مَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: وَقَدْ أُرْسِلَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قَالَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. فَلَمَّا خَلَصْتُ، فَإِذَا مُوسَى، قَالَ: هَذَا مُوسَى، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ فَرَدَّ، ثُمَّ قَالَ: مَرْحَبًا بِالأَخِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. فَلَمَّا تَجَاوَزْتُ بَكَى، قِيلَ لَهُ: مَا يُبْكِيكَ؟ قَالَ: أَبْكِي لأَنَّ غُلاَمًا بُعِثَ بَعْدِي، يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مِنْ أُمَّتِهِ أَكْثَرُ مَنْ يَدْخُلُهَا مِنْ أُمَّتِي. ثُمَّ صَعِدَ بِي إِلَى السَّمَاءِ السَّابِعَةِ، فَاسْتَفْتَحَ جِبْرِيلُ، قِيلَ: مَنْ هَذَا؟ قَالَ: جِبْرِيلُ. قِيلَ: وَمَنْ مَعَكَ؟ قَالَ: مُحَمَّدٌ. قِيلَ: وَقَدْ بُعِثَ إِلَيْهِ؟ قَالَ: نَعَمْ. قَالَ: مَرْحَبًا بِهِ، فَنِعْمَ الْمَجِيءُ جَاءَ. فَلَمَّا خَلَصْتُ، فَإِذَا إِبْرَاهِيمُ، قَالَ: هَذَا أَبُوكَ، فَسَلِّمْ عَلَيْهِ. قَالَ: فَسَلَّمْتُ عَلَيْهِ، فَرَدَّ السَّلاَمَ، قَالَ: مَرْحَبًا بِالاِبْنِ الصَّالِحِ وَالنَّبِيِّ الصَّالِحِ. ثُمَّ رُفِعَتْ لِي سِدْرَةُ الْمُنْتَهَى، فَإِذَا نَبِقُهَا مِثْلُ قِلاَلِ هَجَرَ، وَإِذَا وَرَقُهَا مِثْلُ آذَانِ الْفِيَلَةِ، قَالَ: هَذِهِ سِدْرَةُ الْمُنْتَهَى. وَإِذَا أَرْبَعَةُ أَنْهَارٍ: نَهْرَانِ بَاطِنَانِ، وَنَهْرَانِ ظَاهِرَانِ. فَقُلْتُ: مَا هَذَانِ يَا جِبْرِيلُ؟ قَالَ: أَمَّا الْبَاطِنَانِ فَنَهَرَانِ فِي الْجَنَّةِ، وَأَمَّا الظَّاهِرَانِ فَالنِّيلُ وَالْفُرَاتُ. ثُمَّ رُفِعَ لِي الْبَيْتُ الْمَعْمُورُ، ثُمَّ أُتِيتُ بِإِنَاءٍ مِنْ خَمْرٍ، وَإِنَاءٍ مِنْ لَبَنٍ وَإِنَاءٍ مِنْ عَسَلٍ، فَأَخَذْتُ اللَّبَنَ، فَقَالَ: هِيَ الْفِطْرَةُ أَنْتَ عَلَيْهَا وَأُمَّتُكَ. ثُمَّ فُرِضَتْ عَلَيَّ الصَّلَوَاتُ خَمْسِينَ صَلاَةً كُلَّ يَوْمٍ، فَرَجَعْتُ، فَمَرَرْتُ عَلَى مُوسَى، فَقَالَ: بِمَا أُمِرْتَ؟ قَالَ: أُمِرْتُ بِخَمْسِينَ صَلاَةً كُلَّ يَوْمٍ. قَالَ: إِنَّ أُمَّتَكَ لاَ تَسْتَطِيعُ خَمْسِينَ صَلاَةً كُلَّ يَوْمٍ، وَإِنِّي وَاللَّهِ قَدْ جَرَّبْتُ النَّاسَ قَبْلَكَ، وَعَالَجْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَشَدَّ الْمُعَالَجَةِ، فَارْجِعْ إِلَى رَبِّكَ؛ فَاسْأَلْهُ التَّخْفِيفَ لأُمَّتِكَ. فَرَجَعْتُ، فَوَضَعَ عَنِّي عَشْرًا، فَرَجَعْتُ إِلَى مُوسَى فَقَالَ مِثْلَهُ، فَرَجَعْتُ، فَوَضَعَ عَنِّي عَشْرًا، فَرَجَعْتُ إِلَى مُوسَى فَقَالَ مِثْلَهُ، فَرَجَعْتُ فَوَضَعَ عَنِّي عَشْرًا، فَرَجَعْتُ إِلَى مُوسَى فَقَالَ مِثْلَهُ، فَرَجَعْتُ، فَأُمِرْتُ بِعَشْرِ صَلَوَاتٍ كُلَّ يَوْمٍ، فَرَجَعْتُ فَقَالَ مِثْلَهُ، فَرَجَعْتُ، فَأُمِرْتُ بِخَمْسِ صَلَوَاتٍ كُلَّ يَوْمٍ، فَرَجَعْتُ إِلَى مُوسَى، فَقَالَ: بِمَا أُمِرْتَ؟ قُلْتُ: أُمِرْتُ بِخَمْسِ صَلَوَاتٍ كُلَّ يَوْمٍ. قَالَ: إِنَّ أُمَّتَكَ لاَ تَسْتَطِيعُ خَمْسَ صَلَوَاتٍ كُلَّ يَوْمٍ، وَإِنِّي قَدْ جَرَّبْتُ النَّاسَ قَبْلَكَ، وَعَالَجْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَشَدَّ الْمُعَالَجَةِ، فَارْجِعْ إِلَى رَبِّكَ فَاسْأَلْهُ التَّخْفِيفَ لأُمَّتِكَ. قَالَ: سَأَلْتُ رَبِّي حَتَّى اسْتَحْيَيْتُ، وَلَكِنْ أَرْضَى وَأُسَلِّمُ. قَالَ: فَلَمَّا جَاوَزْتُ نَادَى مُنَادٍ: أَمْضَيْتُ فَرِيضَتِي وَخَفَّفْتُ عَنْ عِبَادِي"


ارجو ان يخبرنا اصحاب هذا الكلام المذكور من اين اتوا بكلامهم ؟

ولا اريد ان اتكلم اكثر من هذا عنهم حتي اري اي دليل علي ما تم ذكره؟

يتبع ان شاء الله

mego650
2011-06-10, 08:11 PM
مرحبا بك يا سيد مينا وكما قلت من قبل كلنا تحت أمرك فنحن لا نفرغ اليد التي مدت لنا بالمساعدة وبإذن الله ننثر ما ذكرت زورا وبهتانا على لسان قوم الكذب هو سبيلهم والتدليس من معتقداتهم ...

فأولا كل هذا الذي نقلت مكذوبا ولا علاقة له بالإسلام كما بين لك بعض الأخوة ولو بالطريق الغير مباشر وأنا هنا لأتفرغ للجزئية التي عرضت دون غيرها ....

تقول مشكورا نقلا عنهم :

محمد ينطح وينكح خنزيرة صغيرة فى الاسراء
وخير رد على هذه الإكذوبة هو لأستاذنا الفاضل خالد بن الوليد في هذا الموضوع وقد جعل من صاحبه أضحوكة :
http://www.albshara.com/showthread.php?t=6034

وأزيد : فأصل الفرية مكذوبة على كتاب الكافي للكليني وهو شيعي ولو صحت فنحن لا نعتقد في كتب الشيعة وعلى الرغم من ذلك فهي مكذوبة عنه وليس موجودة فيه تفضل هذا هو رابط كتاب الكافي للكليني الشيعي :
http://www.alseraj.net/a-k/hadith/kafi/kafi.htm
فأستخرج لنا منه تلك القصة وفي موضوع الأخ خالد فائدة حيث سيعرض فيه كل الكتب التي تسمت بالكافي ويثبت أنها غير موجودة فيها ...

ومنه فأصحابك كاذبون مدلسون وهذا ما أثبتناه بحمد الله ....
فهذه واحدة يتبع بإذن الله ...

د/احمد
2011-06-10, 08:14 PM
طيب يا صديقي انا كده انتهيت لو عندك اي تعليق علي كلام احد فارجو ان تتفضل

eslam_10
2011-06-10, 08:26 PM
محمد يمارس الشذوذ الجنسي مع عشيقه زاهر

و هذا هو نص الحديث المثار حوله الشبهة

" إن زاهرا باديتنا ونحن حاضروه . وكان يحبه وكان رجلا دميما فأتاه النبي يوما وهو يبيع متاعه ، فاحتضنه من خلفه وهو لا يبصره ، فقال : من هذا ؟ أرسلني . فالتفت ، فعرف النبي ، فجعل لا يألو ما ألصق ظهره بصدر النبي حين عرفه ، فجعل النبي يقول : من يشتري هذا العبد ؟ . فقال : يا رسول الله ! إذا والله تجدني كاسدا . فقال النبي : لكن عند الله لست بكاسد . أو قال : أنت عند الله غال "

الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: مختصر الشمائل - الصفحة أو الرقم: 204
خلاصة حكم المحدث: صحيح


من الواضح ان تلك الحادثة حصلت فى السوق ... فى سوق يا صديقى مينا ..

بمعنى ان الناس كلها كانت تشاهد تلك الحادثة فكيف يرى الرجال هذا الفعل من رسول الله و يسكتوا ان كان فعلا فاحشا ؟؟؟

و أصلا العرب لم يكونوا يعرفوا الشذوذ او اللواط .... جاء في كتاب ( البداية والنهاية لإبن كثير , جزء 9 / ص 162) قال نمير بن عبد الله الشعناني عن أبيه , قال الوليد بن عبد الملك : لولا أن الله ذكر قوم لوط في القرآن ما ظننا أن ذكرا يفعل هذا بذكر .

و الأن أترك لك تقدير المدة التى استغرقتها تلك الحادثة .... مستحيل أن تكون أخذت أكثر من 20 ثانية على الأكثر .. فهل تلك ال 20 ثانية كافية بأن تحكم على رسول الله صلى الله عليه و سلم - الذى لم تمس يده يد امرأة قط - بالشذوذ ؟؟؟؟

و هل ان كان الرسول صلى الله عليه و سلم شاذ فعلا - بأبى هو و أمى - كان سيفعل تلك الفعلة فى السوق أمام أعين الناس ؟؟؟ ألم يكن من الأولى التستر ؟؟؟

أرجو أن تحكم عقلك يا صديقى بعدما عرفت الحقائق ..

mego650
2011-06-10, 08:28 PM
و هذا هو نص الحديث المثار حوله الشبهة

" إن زاهرا باديتنا ونحن حاضروه . وكان يحبه وكان رجلا دميما فأتاه النبي يوما وهو يبيع متاعه ، فاحتضنه من خلفه وهو لا يبصره ، فقال : من هذا ؟ أرسلني . فالتفت ، فعرف النبي ، فجعل لا يألو ما ألصق ظهره بصدر النبي حين عرفه ، فجعل النبي يقول : من يشتري هذا العبد ؟ . فقال : يا رسول الله ! إذا والله تجدني كاسدا . فقال النبي : لكن عند الله لست بكاسد . أو قال : أنت عند الله غال "

الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: مختصر الشمائل - الصفحة أو الرقم: 204
خلاصة حكم المحدث: صحيح



بغض النظر عن تفسير أخي الكريم ، هذا هو نص الحديث ضيفنا الفاضل استخرج لنا منه ما يعزز قولهم !؟

عمرسليم
2011-06-11, 12:38 AM
كل ماقيل هيا اكاذيب لتثبيت النصارى قبل ان يسلموا

ساجد لله 2011
2011-06-11, 03:36 AM
يا ريت يا مينا تكون متابع

aymanred
2011-06-11, 12:24 PM
أستاذ مينا فى نقطتين تأخذهم فى إعتبارك وأنت تقرأ مثل هذه الإفتراءات
أولا : الرسول عليه الصلاة والسلام هو من أسرى به ولم يكن معه أحد من البشر حتى يروى أحدهم القصة دون سند منه شخصيا
فمثلا سيادتك مهندس وذهبت لزيارة مشروع كبير جدا فى أحد البلدان الأخرى لتنقل لنا منه ما ينفعنا وتعلمنا من علمهم وأتيت فحكيت لنا ما رأيته فهل أستطيع أن أقول ( وأثناء زيارة مينا للمشروع حدث كذا وكذا .... ) أم أن الصواب أن أقول ( وقال مينا أن أثناء زيارته للمشروع حدث كذا كذا ...... ) السند هو الأساس

ثانيا : الإسراء والمعراج كان لفرض شرائع عظيمه جدا فى الإسلام وأهمها الصلوات المكتوبة فهل يحكى لنا الرسول عليه الصلاة والسلام أنه قد نكح خنزير ثم يقول وفرض عليكم الصلوات الخمس !!!! بالضبط مثلما تأتى من زيارتك للمشروع فتقول لنا ( المشروع مفيد جدا جدا وأنا زنيت هناك مع بنت من بناتهم وجايبلكم التكنولوجيا بتاعتهم عشان نطبقها) !!!!! هل هصدقك وهاخد منك تكنولوجيا وهصدق إنك إتعلمت حاجة فى رحلتك أو إنك كنت فى رحلة تعليمية أصلا أو أنك الشخص المناسب لنقل العلم

وأخيرا أسأل الله تعالى أن يهديك