المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناظرة سحقت منتدى اسلامى بأكمله .



الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9

إدريسي
2008-09-14, 11:19 PM
الزميل المسيحي ماران اثا .. مرحبا بك معنا هنا في منتدى البشارة ..
يبدو من أول مشاركاتك أنك شخص فاضل ومحترم .. لذا لن تجد منا هنا إلا كل احترام وتقدير.


تقول:


اريد تفسير واضح لهذا وجدت أن أى مسيحى هنا له معامله خاصة جداً وخاصة فى حواراته واطروحاته فايكاد لا يخلو قسم من هجوم عني



هذا غير صحيح يا زميلنا العزيز .. فما قرأته أنت ليس بهجوم عنيف منا، وإنما رد من طرفنا على هجوم عنيف قام به بعض المسيحيين الغير محترمين والقليلي الأدب والذين لا يحبون أعداءهم كما أمرهم يسوع .. ولكن ما جعلك أنت تتوهم بأننا نحن من كان هجومنا عنيفا، هو أنك للأسف لم تلحق لقراءة السب والشتم والقذف الذي خرج من فم أولئك المسيحين الخبثاء القليلي الأدب تجاه ديننا وأنبيائنا عليهم السلام، لأننا قمنا بحذفه ولم يعد له وجود على صفحات المنتدى! .. فنحن لا نرضى بأن نترك الإساءات لرموز ديننا وأنبيائنا كموسى وعيسى المسيح ومحمد عليهم من ربي جميعا الصلاة والسلام.. وأنت للأسف لم تقرأ إلا ردودنا -العنيفة في نظرك- والتي هي في الحقيقة، لم تخرج إلا من الكتب المقدسة التي يؤمن بها هؤلاء المسيحين الذين لا ينفذون وصية يسوع في حب الأعداء!



وأرجو منك يا زميلنا ماران اثا أن تراجع هذا الموضوع للأخ ليث ضاري:

إختر ضيفنا النصراني ... هل أنت سمير أم بيتر؟؟؟ (http://www.albshara.com/vb/showthread.php?t=1210)



وتقول:


تعليقات الاساتذة الافاضل من الاعضاء او الزائرين فهناك كلام فاضح جداً لا يجوز ان توضع فى موقع محترم كموقعكم هذا والذى اكن له كل احترام وتقدير واليك مثلا بعض هذه الالفاظ التى اعتذر بشدة ياعزيزى لمجرد ذكرها مثل المخنث


وهذا غير صحيح أيضا يا زميلنا العزيز .. فلا توجد أية ألفاظ فاضحة خرجت من أفواهنا .. حاشا .. وإنما كل ما توهمت أنت بأنها ألفاظ فاضحة، هي في الحقيقة غالبا ما تكون ألفاظا من الكتاب المقدس.
وكي لا أخدش شعورك كمسيحي .. فإنني لن أعطيك الآن أمثلة لبعض الألفاظ الفاضحة الموجودة في الكتاب المقدس- والتي توهمت أنت بأنها من عندنا نحن المسلمون- لكن إن كنت تريد ذلك فسأضعها لك في مشاركة أخرى.


تقول:


فياعزيزى لن احب ان اكون احد هؤلاء من الذين يتعرضون لهذا الهجوم العنيف فى شخصه وعقيدت


لا يا ضيفنا الكريم .. إن شاء الله لن تجد منا إلا كل تقدير واحترام، فأنت يبدو من أول مشاركاتك كما قلت سابقا بأنك شخص فاضل محترم .. ونرجو أن تفيدنا بما غاب عنا ونفيدك بما غاب عنك.

ماران اثا
2008-09-14, 11:50 PM
أشكرك يا استاذة نورا تكيفنى اجابتك التى كفت ووفت والرابط الذى يحتوى على بنود قانون المنتدى واعذرينى ياعزيزتى فكان هذا لمجرد الأطمئنان حيث فوجئت بكلام غريب وتعليقات اغرب وحتى اثبت لك كلامى ادخلى حضرتك فى اول موضوع مطروح فى قسم المناظرات بأسم مناظرة تدمر منتدى اسلامى باكلمه وانظرى ماذا يكتب الاستاذ abcdef_475 وانتى تفهمى قصدى وغيرهم كثيرين مثل اخر جملة للسيد السيف البتار فى تعليقه حيث يقول " النصارى دول مش هايبطلوا غباء ؟" وصدقينى أنا لا اريد التحدث فى هذا الشأن كثراً لذلك طرحت سؤالين فقط حتى اعرف ماذا سوف يكون دورى فى المنتدى ليس اكثر واشكرك جدا على الاجابة .......
أما بالنسبة للأستاذة صفاء والاستاذ ادريسى فأهلاً وسهلا بكما أنتما وسعيد لمعرفتكما أما بالنسبة للأستاذة صفاء فأنا لست بسمير ولا بيتر هذا اللذان تتحدثان عنهما فأنا لست بحاجة يا #### لأخفى هويتى وأتمنى المرة القادمة ياعزيزتى صفاء إلا تتسرعى أنت فى اصدار الأحكام ونحن مازلنا نقول على بركة الله نسير يعنى باللغة العامة يا #### ومثلما يقول المصريين " مش من أولها كده يا استاذة صفاء " لا ياعزيزتى أنا لست سمير ولست بيتر ولست أى شخص اخر متنكر فى أسم كاران اثا ، ماران اثا هو ماران اثا ،،، واهلا بك يااستاذة صفاء ويا استاذ إدريسى .

-----------------------------
الفاضل ماران .. أرجو للمرة الثانية - بعد تنبيه الأخ أسد الدين السابق لك - أن لا تخاطب أيا من الأخوات بكلمة "عزيزتي" ..

الكلام عربي ومفهوم .

أهلا بك .

تعديل : خالد بن الوليد

ماران اثا
2008-09-15, 12:04 AM
يا أستاذ ادريسى من أولها يظهر عكس ماتقول فهل هذا يصح ، فأسمح لى انا لن اجمع بل سأختص بك وحدك لانى متاكد ان هناك افاضل كثيرين من المسلمين لا احب ان اجمع بهم بصيغة الجمع ، كيف تقول يااستاذ ادريسى انك تحترم الضيوف المحترمين وتقدرهم واول القصيدة كما يقال "ليست بجيدة" ، أنا قولت يا سيد ادريسى هناك بعض الاساتذة الافاضل ولم اتكلم بصيغة الجمع ولم اقول المسلمين لانى متاكد ان هناك الكثير منهم على قدر عالى من الاحترام ولكنى من قصدتهم كتبت اساميهم وماقالوه فايمكنك ان ترجع اليه للتاكد أنى لا اقول كلام جازفى هذا أولاً ،،، ثانياً أنا لم أتعرض إلى عقيدتك ولا كتابك حتى تقول لى بأسلوب "......" وسوف ادع تسمية ما فعلته وقولته للاساتذة الافاضل هنا فأنا لن انطقها فهذا ماعلمنى اياه كتابى يا استاذ ادريسى والذى تشتم فيه ونحن لم نتكلم بعد فما بالك إذا تحدثنا ماذا سوف تفعل اكثر من هذا ؟؟؟؟ على العموم يا استاذ ادريسى شكرا لك ولأدبك فى الحوار معى والتحدث عن كتابى فى الوقت الذى لم اذكر فيه كتابك بأى سوء ولم اهين أى مسلم فاضل هنا فى الغرفة وكلامى يشهد بذلك

صفاء
2008-09-15, 12:24 AM
وأتمنى المرة القادمة ياعزيزتى صفاء إلا تتسرعى أنت فى اصدار الأحكام

انت من يتسرع في اصدار الاحكام على اعضائنا الكرام واتهمتهم بانهم غير مؤدبين وشتامين مع اخوتك النصارى الذين تطاولوا على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم واهانوا مقداستنا وتلفظوا بالفاظ نابية بحق اخواتنا واخواننا في هذا الصرح المبارك ماذا كنت تنتظر منا ان نفرش لهم الورود ؟؟؟ لا ومليون لا .. لن نتهاون ابدا مع الشتامين الذين يدخلون الى هنا للسب والشتم


بالنسبة للأستاذة صفاء فأنا لست بسمير ولا بيتر هذا اللذان تتحدثان عنهما فأنا لست بحاجة ياعزيزتى لأخفى هويتى

بالراحة عليك يا استاذ ماران انا ..فانا لم اقول انك بيتر او سمير ..لقد وضعت لك رابطا للموضوع الذي كتبه اخانا الفاضل ليث ضاري حتى لا تقول مرة اخرى ان منتدانا يسيئ معاملة اخوتك الشتامين لديننا هل هذا واضح

أبوعبدالرحمن الأثري
2008-09-15, 12:34 AM
الأخت صفاء لا تقصد أنك سمير أو بيتر ,

اضغط على الجمله المكتوبة بالأحمر فهذا رابط موضوع باسم "إختر ضيفنا النصراني ... هل أنت سمير أم بيتر؟؟؟"

إدريسي
2008-09-15, 12:59 AM
يا أستاذ ادريسى من أولها يظهر عكس ماتقول فهل هذا يصح ، فأسمح لى انا لن اجمع بل سأختص بك وحدك لانى متاكد ان هناك افاضل كثيرين من المسلمين لا احب ان اجمع بهم كيف تقول يااستاذ ادريسى انك تحترم الضيف المحترمين وتقدرهم واول القصيدة كما يقال ليست بجيدة ،

يا زميلي ماران اثا .. ليس هناك أي تعارض بين ما بدأت أنا به، وبين ما قمت بتوضيحه لك بعد ذلك.

فأنا قلت:


فما قرأته أنت ليس بهجوم عنيف منا، وإنما رد من طرفنا على هجوم عنيف قام به بعض المسيحيين الغير محترمين والقليلي الأدب والذين لا يحبون أعداءهم كما أمرهم يسوع

هنا لم أعمم، بل خصصت، حيث قلت "رد من طرفنا على هجوم عنيف قام به بعض المسيحيين "..

بينما أنت للأسف، اعتقدت أنني عممت الوصف بأن جميع المسيحيين "قليلي أدب" و "خبثاء" و "لا ينفذون وصية يسوع في حب الأعداء".. ولهذا السبب فهمتني خطأ، حيث قلت بأن قولي لك "في بداية القصيدة" بأنك شخص فاضل محترم يناقض ما وصفت به بعض المسيحيين! .. وهذا غير صحيح .. فتنبه!

فلتعلم يا صديقي .. أننا هنا، نرحب بكل مسيحي محترم فاضل يسعى للبحث عن الحق، بعيدا عن التعصب الأعمى .. أما الغير محترمين من المسيحيين، والذين لم يدخلوا إلى هنا إلا ليظاهروا بالإساءة لرموز ديني، فسأرد إليهم الصاع صاعين! .. ونحسبك لست من ذلك النوع إن شاء الله.


أنا قولت يا سيد ادريسى هناك بعض الاساتذة الافاضل ولم اتكلم بصيغة الجمع ولم اقول المسلمين لانى متاكد ان هناك الكثير منهم على قدر عالى من الاحترام

يا عزيزي .. لا يهم من الذي أساء للمسيحي من المسلمين، وهل هم البعض فقط أم كثيرون .. طالما أنك اتهمتنا بأن كل المسيحيين الذين يدخلون لموقع البشارة يهاجمون من قبلنا هجوما عنيفا! .. إذ قلت حرفيا:


لهذا وجدت أن أى مسيحى هنا له معامله خاصة جداً وخاصة فى حواراته واطروحاته فيكاد لا يخلو قسم من هجوم عنيف

كلا يا عزيزي .. هذا اتهام لا يصح .. فلو كنت قرأت المناظرة التي جرت مع الأستاذ سمير (الذي كان مسيحيا حينها) في قسم المناظرات، لعلمت بأنه ليس كل مسيحي نعامله -على حد تعبيرك- بعنف!

أرجو أن تكون الفكرة قد صلت .. وأرجو منك كذلك أن تقوم بقراءة الموضوع التالي:

إختر ضيفنا النصراني ... هل أنت سمير أم بيتر؟؟؟ (http://www.albshara.com/vb/showthread.php?t=1210)

ماران اثا
2008-09-15, 01:07 AM
يا أستاذة صفاء فى الحقيقة أنا اندهش من هذا الأسلوب ، لماذا يا أستاذة صفاء تستخدمين صيغة الجمع لمـــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟؟ لماذا تنسبى إلى كلام لم اقوله مطلقاً لمــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟؟ أنظرى ماذا تقولى يااستاذى صفاء : انت من يتسرع في اصدار الاحكام على اعضائنا الكرام واتهمتهم بانهم غير مؤدبين وشتامين مع اخوتك النصارى " يا أستاذة صفاء أرجوكى عودى إلى ما كتبته مرى أخرى حتى تيقنى أنى لا أتكلم بصيغة الجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع فأنا لم أهين أى مسلم هنا بل قولت أنى أتسأل اتســــــــــــــــــــأل لأنى قرأت كلام خارج عن الادب من بعض بعض بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــض ارجوكى حطى 100 خط تحت كلمة بعض وليس الكل ،،،، من بعض الاساتذة الافاضل اعضاء وزائرين كلام خارج كيف يتم نشره على الملاء هل فخراً آم قانون المنتدى الكريم ؟؟؟؟ يا استاذة صفاء راجعى كلامى مره اخرى هذا أولاً ...... ثانياً أنا لم أحدد فى اول كلامى عقيدة هؤلاء فقولت بعض الاعضاء والزائرين ولم اقول بعض المسلمين او بعض المسيحيين فنحن جميعاً خلف شاشات الكمبيوتر لا يعرف منا المسيحى من المسلم فكل ماقولته لماذا هذا الهجوم على المتحاور ؟ واكرر للمرة ال 1000 كان سؤالى هذا ليس اهانة لأحد بل كان هام لى حتى أعلم قانون المنتدى واحدد مسارى فيه ........ ثالثاً يا استاذة صفاء أنا لم أتكلم عن تصرفات اشخاص لأننا نعلم جميعاً أن هناك الصالح وهناك ايضاً الطالح سوء فى هذا أو ذاك ولكن من قراء كلامى جيداً لعلم أنى قصدت به ادارة المنتدى وليس الهجوم على احد لأن أسألتى كلها كانت حول ادارة المنتدى فكُنت أتسأل متعجباً كيف لمنتدى كريم مثل هذا المنتدى ينشر مثل هذه الكلمات سوء كانت هذه الكلمات من مسيحى أو مسلم فهل هذا فخر آم قانون ؟؟ كان هذا هو تسألى يا استاذة صفاء حتى لا يختلط عليكى الامر لانى ما قرأته فى بنود قانون المنتدى شيئ جميل وماقرأته من تعليقات شيئ اخر ولكنى لم اعلق على هذا عندما وضعت الاستاذة نورا الرابط لانى لا اريد التحدث فى هذا الامر كثيراً....هل وصلت لكى فكرتى يا استاذة صفاء لحضرتك ؟ ، فأنا لم أكن متسرعاً فى هذا .
اما النقطة الاخيرة فى تعليق حضرتك فأنا اعتذر بشدة إذا كنت فهمت خطأ ففى الحقيقة بادر إلى ذهنى أن السؤال سؤالك وتقولى لى " إلى ضيفنا النصرانى اختار انت بيتر ولا سمير ؟؟؟ وفى الحقيقة أى شخص جديد مثلى فى المنتدى سوف يتبادر إلى ذهنه من تبادر لى وسوف يقول ما قولته على العموم أنا أعتذر بشدة لقد فهمت خطأ واعتقدت أن هذا سؤالك أنت :36_3_11:

ماران اثا
2008-09-15, 01:11 AM
الأستاذ عبد الرحمن الأثرى ، تحية حارة وشديدة لك ياعزيزى وشكراً لك نعم ياعزيزى علمت قصد الاستاذة صفاء وسوء التفاهم وكتبت اعتذار لها بشأن هذا السؤال " غلى ضيفنا النصرانى اختار انت بيتر ولا سمير ؟ " ...وشكرا لك عزيزى عبد الرحمن وشكراً للفت انتباهى :36_3_11:

صل على الحبيب
2008-09-15, 01:13 AM
الخلاصه يا صديقى المحترم

انت مرحب بك بيننا واذا اردت الاستفسار عن اى شيء فقط اسأل وستجد من يجيبك بإذن الله

abcdef_475
2008-09-15, 01:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى اول موضوع مطروح فى قسم المناظرات بأسم مناظرة تدمر منتدى اسلامى باكلمه وانظرى ماذا يكتب الاستاذ abcdef_475 وانتى تفهمى قصدى

الضيف الكريم
اهلاً وسهلاً بحضرتك معنا

بخصوص الموضوع الذي ذكرتك فيه حضرتك اسمي
سأسألك سؤالاً
سب أحد الأشخاص والد حضرتك - لا سمح الله طبعاً - فماذا تفعل ؟
هل سترضي؟
إن كنت حضرتك ترضى فأنا لا أرضي
وهذا أقل ما يمكن أن أفعله مع شخص يسب الله ورسوله ، وصدقني أني راعيب وجود أخوات في المنتدى فيما قلته وأيته انت .
هذه المعاملة مخصوصة لهذا النوعية من الأشخاص
أتمني أن يكون موقفي قد وضح
ونرحب بأي حوار مع حضرتك
أهلاً بك