المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان الشيخ احمد فريد لنصرة الشيخ حازم



د/احمد
2012-04-18, 05:22 PM
الصفحة الرسمية للشيخ أحمد فريد (http://www.facebook.com/shikh.ahmedfarid)


الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين أما بعد قال الله تعالى : ( و العاقبة للمتقين ) و قال تعالى : ( و لينصرن الله من ينصره ) و قال بعضهم : ( من حارب الحق فهو محروم ) ،

و لا شك أن النصر فى الدنيا و الأخرة للمؤمنين و لا أحدٌ يستطيع أن يجزم بأن ما حدث من تزوير فى لجنة تزوير الإنتخابات هو النهاية و أنهم انتصروا بذلك فدولة الباطل ساعة و دولة الحق إلى أن تقوم الساعة ، و نحن على ثقةٍ بحسب السنن الشرعية و الكونية بأن الله عز و جل سوف ينصر عبده حازم صلاح أبا إسماعيل لأنه ينصر دين الله و يقف بقوةٍ أمام الباطل و لعل ما حدث لمزيد من التمحيص و زيادة الثواب و محقاً للكافرين حتى يكون أهلاً للتمكين .


و أنا لا أتعجب من المجلس العسكرى و لجنة تزوير الإنتخابات لأن هذا هو الطبيعى بالنسبة إليهم و لكنى أتعجب ممن يصدقون أئمة التزوير الذين إعتادوا التزوير فى زمن المخلوع و فلول النظام و يسيئون الظن بالشيخ حازم و هو الصادق إبن الصادق البار إبن البار و أقول لهم أين قول النبى صلى الله عليه و سلم : المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يسلمه و قد أسلموه إلى أعداء الشريعة و أين قوله صلى الله عليه و سلم : ( انصر أخاك ظالماًَ أو مظلوماًَ ) و أخونا مظلوم .


بقى أن أقول إلى أخى الحبيب الشيخ حازم أنت منصور و إن إجتمع عليك أعدائك و خذلك إخوانك فإن كان الله معك فمن تخاف ؟ و إن كان الله عليك فمن ترجو ؟ و تذكر البشريات التى بشرت بها و أرادوا به كيداً فجعلناهم الأخسرين ، و تذكر رؤيا أحد الإخوة من المدينة الذى رأى النبى صلى الله عليه و سلم و قال له أنا راضٍ عن حازم صلاح أبى إسماعيل .


أسأل الله أن ينصرك و أن يرفعك قال النبى صلى الله عليه و سلم : و ما ظلم عبدٌ مظلمة فصبر عليها إلا زاده الله عزاً فسوف تزداد بذلك عزاً، و لتعلمن نبأه بعد حين و الحمد لله رب العالمين .

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/582656_291594654253335_107036536042482_698608_6386 98518_n.jpg

عائشة الصغيرة
2012-04-18, 05:43 PM
ياأخي بارك الله فيــك.. وضح لي قليلا لأن الأمر أختلط علي ولا أعلم كيف تسير الأمور عندكم !!

ألم نرى جميعنا فديو للشيخ حازم يقول فيه : أن القضاء أثبــت أن والدته ـ رحمها الله ـ مصرية !
والآن وبما أن اللجنة العليا قالت عكس ذلك ، لمــاذا القضاء لايرد عليهم إن كان حقاً أصدر إثباتاً !!؟؟

عمرسليم
2012-04-18, 06:09 PM
ياأخي بارك الله فيــك.. وضح لي قليلا لأن الأمر أختلط علي ولا أعلم كيف تسير الأمور عندكم !!

ألم نرى جميعنا فديو للشيخ حازم يقول فيه : أن القضاء أثبــت أن والدته ـ رحمها الله ـ مصرية !
والآن وبما أن اللجنة العليا قالت عكس ذلك ، لمــاذا القضاء لايرد عليهم إن كان حقاً أصدر إثباتاً !!؟؟

لأن اللجنة لا طعن على قرارتها بحسب الدستور اما رأيى فهم أنبياء معصمون

ابوالسعودمحمود
2012-04-18, 06:43 PM
أكد منتصر الزيات – عضو مجلس نقابة المحامين ومحامي الجماعات الإسلامية - أنه شاهد المستندات عند دخوله مع وفد العلماء للجنة العليا للانتخابات وتأكد أنها مستندات غير رسمية ولا تثبت أي شىء وليس بينها صورة لجواز السفر أو لشهادة الجنسية أو لشهادة بصمات الأصابع الخاصة بوالدة الشيخ حازم وبالتالى فهو يصدقه ويكذب هذه المستندات لأنه ليس بينها ورقة أصلية واحدة.

وأضاف الزيات أنه انسحب عند رفضت اللجنة طلبه بدخول الشيخ حازم معهم وأن المؤامرة واضحة على الشيخ حازم منذ أشهر وكان مؤكدا لدى جميع الخبراء ان السلطة الحالية لن تسمح له بالاقتراب من الرئاسة وأن هناك تعنتا واضحا ضده من أول يوم قدم فيه أوراقه مما يثبت أن هناك تآمرا واضحا أكبر من اللجنة العليا للانتخابات والمستشار بجاتو...
بواسطة: الصفحة الرسمية للأخوات الداعمات للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل (http://www.facebook.com/sisters.support.hazem)