المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد شبهات جديدة عن السيدة عائشة في حادثة الإفك !!!!



فارس حمزة
2012-08-23, 02:28 AM
رد شبهات جديدة عن السيدة عائشة في حادثة الإفك !!!

السلام عليكم ورحمة الله

بينما أنا أقلب في الفيسبوك لفتتني صفحة نصرانية تهاجم الإسلام وتهاجم السيدة عائشة رضى الله عنها .. وكانت هذه هي أسئلته التي ادعى وتحدى أي شخص من أهل السنة والجماعة بالرد عليها !!!

وهذه كانت أسئلته:



أسئلة عجز شيوخ الإسلام عن الإجابة عليها . و عندما ذهبنا للشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي بكي في الحلقة و دعى علينا و قذفنا بأبشع الألفاظ ...
أنظر الفيديو هنا ...
http://www.youtube.com/watch?v=Y5Mw4znvnUM
و الشيخ إعتقد أنه شيعي !!
* على العم
وم مش موضوعنا .... ندخل في الأسئلة :

1 - لماذا شك أبي بكر في عائشة ؟
2 - لماذا ذهب زوجها محمد بن آمنة بنت وهب ليسأل على أخلاقها كلا من : جاريتها , اسامة بن زيد , على بن ابي طالب ؟
3 - ما السر وراء مرض عائشة 27 يوم بعد رجوعها من ليلة صفوان بن المعطل ؟
4 - لماذا لم يجلد محمد بن آمنة عبد الله بن سلول بينما قام بجلد رجلان و امراة ( حفنة بنت جحش ) ؟
5 - كيف عرف عبد الله بن سلول أن عائشة هي التي كانت مع صفوان بن المعطل على حصانه بالرغم من أنها كانت نزلت آية الحجاب ؟
6 - لماذا إنقطع الوحي عن محمد بن آمنة لمدة شهر ( كما يزعم ) ؟
7 - سورة النور التي قالوا عنها دليل براءة عائشة لم نجد فيها سوى أوامر و نواهي بألا أحد يقترب من عرضها ؟
8 - كيف لعائشة أن تذهب لقضاء حاجتها بدون أن تأخذ جاريتها معها لتعينها ؟ و عندما عادت و اعتلت الهودج اكتشفت ضياع عقدها ذو الحبات السوداء ؟ و لماذا نزلت دون أن تدعو أحد ليساعدها في البحث على عقدها ؟ ولماذا تسللت دون أن يشعر بها أحد لتبحث عنها لوحدها ؟ كيف لم يشعر بها حاملي الهودج ؟
9 - كيف عرفها صفوان بن المعطل و هي كانت بالحجاب ؟

المصدر : سيرة بن هشام - باب حادثة الإفك



وكان هذا هو ردي عليه بحول الله وعونه :


1) : سؤال أبو بكر سؤال تافه ميتردش عليه .. بس انا هقولك سؤال بسيط ان لو انت أب ولقيت إشاعات قوية عن بنتك .. انت (كبشر) نفسك هتهتز ولا لأ ؟؟

2) : لما سيدنا محمد سأل عنها علي وأسامة فهم من أهل البيت .. وده شيء طبيعي انه يسأل أهل بيته .. فهو في الأول والآخر بشر (قل انما أنا بشر مثلكم) صدق الله العظيم .. وهو لا يعلم الغيب .. ومكنش لسة نزل عليه الوحي ببراءة عائشة .. وبعدين هو لم يشك فيها بدليل معاملته الحسنة لها بعد لما فاقت من المرض ولم تشعر بأي تغير في معاملته الكريمة لها.

3) : ممكن افهم ايه مشكلتك في ان السيدة عائشة مرضت ؟؟؟ .. على العموم دي رحمة من ربنا عليها انها تقعد ما يقرب من شهر مريضة كي لا تسمع هذا الكلام وهذه الإشاعات والفتنة عنها والكلام الذي لا يتحمله أي بشر !!


4) : بالنسبة لجلد حمنة بنت جحش ورجلين ..

أولاً: فقد أخرج ابن ماجة (2603) وأحمد(22668) وابن حبان(4405) وصححه الألباني عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « مَنْ أَصَابَ مِنْكُمْ حَدًّا فَعُجِّلَتْ لَهُ عُقُوبَتُهُ فَهُوَ كَفَّارَتُهُ وَإِلاَّ فَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ ».
ولأن عبد الله بن أبي كان منافقاً نفاقاً أكبر وهو النفاق الاعتقادي المخرج من الملة ، فمثل هذا لا يكفر الحد عنه ذنبه، ولا يطهره، لأنه ليس بعد الكفر ذنب، قال تعالى : ﴿وَمَنْ يَكْفُرْ بِالْإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ﴾(المائدة: 5).
وقال تعالى: ﴿إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا﴾(النساء: 145)
وعلى هذا لم يقم النبي صلى الله عليه وسلم الحد على ابن سلول لما علم من نفاقه ، وجلد الآخرين لأنهم من المؤمنين الصادقين ودي كفارة لذنبهم لو أرادوا التوبة.

ثانياً لأنهم خاضوا في الكلام عن عرض السيدة عائشة في حادثة الإفك .. ولكن عبدالله ابن سلول "رأس المنافقين" كان ذكي جدا .. لأنه لما شاف عائشة وصفوان بالبلدي كده (لقّح) بالكلام بذكاء .. يعني بالبلدي كده عشان تفهم قال: مين دي ؟ مش دي عائشة ؟؟ ومين اللي معاها ده ؟ مش ده صفوان اللي جاي معاها لوحدهم ؟ .. ما أظنهش انهم يكونوا قضوا الليلة مع بعض !!! .. وساب الحبل على الغارب .. فرمى كلام بذكاء من دون ما حد يمسك عليه غلطة!!

ثالثاً: لابد من إقامة الحد ان يعترف المجني عليه بالجاني .. والسيدة عائشة لم تدعو ابن سلول بالبلدي كده عشان محدش كان عارف يمسك عليه غلطة أو (اتهام صريح) في كلامه .. زي ما شرحت لك فوق.

5) : عبد الله ابن سلول أكيد عرفها بالحجاب بسبب تأخرها عن الجيش .. فلم يوجد غيرها قد تخلف عن ركب الجيش

6) : أما بالنسبة لانقطاع الوحي لمدة شهر فده أولاً لكي يميز الله الخبيث من الطيب .. ويعرف الرسول والمؤمنون مين من المنافقين اللي هيشمتوا في الرسول ويفرحوا فيه وينهشوا في عرضه .. ومين المؤمنين الصادقين الطيبين ..

وبعدين تأخر الوحي ده أكبر دليل ان محمد رسول حقيقي من عند الله .. لأنه فضل شهر كامل والناس بتتكلم في عرضه .. ولو كان بيألف من دماغه كان زمانه كتب أي آية بعد اسبوع ولا اسبوعين عشان يحفظ مكانته وعرضه بين الناس !!!
هيجي حد ناصح ويقولي انه استنه شهر عشان يتأكد انها لم تحمل هههههههههه .. ده أكبر دليل على الجهل وعدم العلم ..

أولاً إن كان الصبر شهر كامل ليعرف إن كانت قد حملت منه أم لا فالمفروض انها في يوم الرحلة ده تكون حائض لأن من أول الشهر لآخر الشهر حيضة كاملة ,, فكيف يحدث هذا الأمر إن كانت حائض ؟

ثانياً إن لم تكن حائضاً وكانت في فترة تبويض والنساء كلها تعلم ما هي فلا يستلزم الأمر الصبر شهر بل يكفي أسبوعين لتأتي الحيضة الأخرى بل وتظهر علاماتها قبل هذه المدة أصلاً

ثالثاً إن كانت في فترة اقتربت من الحيض فكذلك الأمر لا يستغرق شهر بل اسبوع واحد وتظهر الحيضة الأخرى

رابعاً ياريت نعرف اسم طبيبة أمراض النسا في عصر السيدة عائشة التي حللت هذا الكلام وعرفت فترة حيضها متى تبدأ ومتى تنتهي وأنها انتظرت حتى تثبت أنها ليست حامل !!! ,, نريد دليل على هذا الأمر !!! .. أمرك غريب !

7) : بالنسبة للآية الكريمة .. فيكفي قول رسول الله صلى الله عليه وسلم لها عند تلاوة الآيات : يا عائشة أما الله عز وجل فقد برّأك. ثم تلا الآيات


8) : السؤال ده فيه شوية أسئلة هايفة ومضحكة ويدل على تخبط من يسألها .. يعني بالبلدي ملقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين :) .. بس على العموم هجاوبك عليه باختصار ..

هي جارية السيدة عائشة هتعينها في ايه وهي بتقضي حاجتها ؟؟؟ .. بالله عليك ده سؤال يتسأل أصلا ؟!
أما سؤالك انها تسللت .. وهي لازم يعني تستأذن حاملي الهودج ولا ايه ؟؟
ولم يشعر بها حاملي الهودج لخفة وزنها .. وكان معروفا عن السيدة عائشة خفة الوزن فلا تشعر بها داخل الهودج أم لا.

9) : صفوان عرفها من وجهها وهي نائمة .. لأنه كان يعرف شكلها قبل الحجاب :
(((فرأى سواد إنسان نائم فأتاني ""فعرفني حين رآني وكان يراني قبل الحجاب، فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني فخمَّرت وجهي بجلبابي""، والله ما كلمني كلمة ولا سمعت منه إلا استرجاعه حتى أناخ راحلته فوطئ على يديها فركبتها، فانطلق يقود بي الراحلة حتى أتينا الجيش بعد ما نزلوا موغرين في نحر الظهيرة)))


تحياتي للجميع :)