المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف سرق في المرة الخامسة ( الرد على البابلي)



الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

ذو الفقار
2009-07-20, 06:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تعودنا من خلال جولاتنا في المراحيض النصرانية أن نجد مواضيع الجهل في كل مكان حتى فى المواضيع النصرانية نفسها فهذا ليس بالغريب عليهم .

وكما رأينا من قبل جهالة وحمق بل وغباء المشرفين والإداريين في مواقعهم فهذا الموضوع لا يعتبر إلا تكراراً لنفس المشهد.

فبينما كنت في أحد هذه المراحيض لفت انتباهي عنوان

كيف سرق في المرة الخامســـــــة ؟ ( من احكام السرقة في الاسلام )

دخلت إلى الموضوع وقرأت ما قرأت وليتني ما قرأت

فمع قرع الطبول والغناء والمزامير التي يهلل أعوان البابلي له وهم في قمة الفرح

فقد جاء لهم كبشهم بصيد ثمين وضرب الشريعة الإسلامية في مقتل s11.. وجدت تعليقات غيربة على الموضوع .. ولسوء حظ البابلي أن يمر على الموضوع مسلم ألزمه الله الحجة الدامغة .. وحتى لا أطيل عليكم تعالوا معي نتابع الموضوع عن كثب ونبين جهالة الببغاء البابلي ..sss6

ذو الفقار
2009-07-20, 06:26 PM
يقول babylonian




خلونا نقرأ ما جاء في الاحاديث الصحيحة عن هذه الحادثة الطريفة الخفيفة





156668 - جيء بسارق إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اقتلوه . فقالوا : يا رسول الله ، إنما سرق ! فقال : اقطعوه . قال : فقطع ، ثم جيء به الثانية ، فقال : اقتلوه . فقالوا : يا رسول الله ، إنما سرق ! قال : اقطعوه . قال : فقطع ، ثم جيء به الثالثة فقال : اقتلوه فقالوا : يا رسول الله ، إنما سرق ! قال : اقطعوه . ثم أتي به الرابعة فقال : اقتلوه . فقالوا : يا رسول الله ، إنما سرق ! قال : اقطعوه فأتي به الخامسة فقال : اقتلوه . قال جابر : فانطلقنا به فقتلناه ، ثم اجتررناه فألقيناه في بئر ، ورمينا عليه الحجارة

الراوي: جابر بن عبدالله الأنصاري المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4410
خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]



149866 - جيء بسارق إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال اقتلوه فقالوا يا رسول الله إنما سرق فقال اقطعوه قال فقطع ثم جيء به الثانية فقال اقتلوه فقالوا يا رسول الله إنما سرق قال اقطعوه . . . فأتي به الخامسة فقال اقتلوه قال جابر فانطلقنا به فقتلناه ثم اجتررناه فألقيناه في بئر ورمينا عليه الحجارة

الراوي: جابر بن عبدالله الأنصاري المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 8/86
خلاصة الدرجة: ثابت بمجموع طريقيه فهو صحيح إن شاء الله
فعلاً ... شر البلية ما يضحك !!!

كيف يمكن لاحد الصحابة " رضي اللات عنهم " ... ان يقترف السرقة خمسة مرات ... ويقطع طرف من اطرافه في كل مرة ....؟!

دعوني اوضح اكثر :

في المرة الاولى : قطعوا يده اليمنى بأمر محمد !
في الثانية : قطعوا القدم اليسرى !
في الثالثة : قطعوا اليد اليسرى !
في الرابعة : قطعوا القدم اليمنى !

في الخامسة : كانوا حيقطعولو ايه .....؟ http://www.albshara.com/forums/imgcache/2/6293albshara.gif


السؤال هو :

كيف قام بالسرقة في المرة الخامسة ... وهو لا يملك اطرافاً ..
لا ايدي ولا ارجل ..!؟

ففي المرات الاربعة السابقة قد فقد ايديه وارجله ... فكيف سرق في المرة الخامسة ..؟!

ماذا استخدم ...؟!

فمه ....؟

ام ماذا ..؟

وما هذا الصحابي الذي " يصر " ان يسرق بعد المرة الثانية والثالثة والرابعة ... الى الخامسة ..!!!؟؟؟؟

ايه .... هواية عنده ؟http://www.albshara.com/forums/imgcache/2/6294albshara.gif

والانكى انهم يقطعولو في كل مرة ...!






وسرد بعدها أمور ليس لها علاقة بعنوان الموضوع

وكأن البابلي يسأل ويرد على نفسه فسبحان من خلق العقل وأعطى الحكمة لمن يشاء


يتبع ...

حنين اللقاء
2009-07-20, 06:34 PM
تسجيل متابعة البابلي بلل الله راسه في قعر جهنم على وقاحته وغبائه

ذو الفقار
2009-07-20, 07:28 PM
أشكرك اختي حنين على المتابعة

وفي هذه المداخلة سوف أنقل بعض نوادر الجهلاء


رد خروف إسمه agentsmith_3


سلام لكم

اكيد كان فاضله طرفين كمان غير اديه ورجليه

يا اما كان بيسرق بلسانه او بيسرق باربه و هذا اضعف الايمان

و احتمال يكون عنده طرف سابع الا وهو الذيل

وهذا خروف أخضر Bahnass بيقول



كيف سرق بدون أطراف


ودخل واحد عبيط اسمه موسى الإسود - يختلف بالطبع عن موسى الأحمر وموسى الأخضر وموسى الفوشيا -


مش مهم ازاي سرق و هو مقطع الأطراف يا مقدس بهنس لكن المهم هل الشريعة الاسلامية في تقطيع ايدي السارقين ارتفعت بمستوي المسلمين و كفوا عن السرقة و الاغتصاب و سلب حقوق الغير !!
ومازال الحرامية كثيرين في الاسلام


دخل مسلم واتهمهم بالكذب قائلاً



" ههههههههههههههه فلم هندي الكاتب يهودي والمخرج عدو حاقد امااااااااااا المنتج انتو هههههههه مبين فلم هندي وواااااااضح جدااااااا الهدف .........

جاء فى إنـجيل متى

(18 : 8 )(قول المسيح فإن أعثرتك ـ ارتكبت بها معصية ـ يدك أو رجلك فاقطعها وألقها عنك . خير لك أن تدخل الحياة أعرج أو اقطع من أن تلقى فى أتون النار الأبدية ولك يدان أو رجلان . وإن أعثرتك عينك فاقلعها وألقها عنك . خير لك أن تدخل الحياة أعور من أن تلقى فى جهنم ولك عينان


أما التعليق القدام فقد أضحكني حتى أمسكت معدتي

وهو لخروفهم السمين عاطف المصري وكم أكل من صفعات على قفاه من الإدريسي وغيره فهو يقول معجباً بالبابلي


سلمت يداك استاذنا البابلى وربما سأطلق عليك لقب الحفــــــار .

فلا يكتشف هذه الكوميديا السوداء غير حفـــــار يحفر ( ويدعبس ) حتى يجدها .

حفار ههههههههههههههههه
طب سميه الحمار خليها تبقى مظبوطة

وبعدين عايز اعرف ايه الكوميديا السوداء دي ؟

كوميديا في السوق السودا ؟

وكان البابلي من أشد المعجبين بهذا الإسم فرد قائلاً


والذي شدني كثيراً بفكره الثاقب عن عبثية الشريعة الاسلامية في تطبيق هذا الحد التخلفي الجاهلي ( والمستقى من احكام اهل الاوثان الاعاريب في مكة ) ..

قمة الجهل بشريعة البايبل .. ليس موضوعنا

وبعد مأمأت كثيرة أخيراً وجدت رداً على المسلم

قال أحد الخراف وهو بهنس


كالمعتاد لا دليل ولا برهان ....... الحديث ملفق وخلاص
السؤال مين اللى لفقه من رجال الصحيح وهل لفقوا غيره أيضاً ... والأهم المسلمين الذين قبلوه ولم يكذبوه مئات السنين الماضية ألم يكن عندهم مثل عقلك؟

فأخذت الإبتسامة تتلاشى من على شفتي و حدثت نفسي قائلاً

هيا يا مسلم أره ما طلب و رد كيده في نحره ، فلقد أجابوا بأنفهم طوال المداخلات السابقة على أن الحديث منكر

وسال لعابي على خوض الحوار بعد أن قرأت بهنس يقول


بدل لعبة التعلب فات
سؤال واضح
1- هل الحديث المذكور مكذوب زوره الصحابة ومن الذى نشك فى أنه قام بذلك بالدليل والبرهان؟
2- إن كان صحيح فكيف سرق بدون أربعة أطراف وكيف لم يفكر فى هذا السلف الصالح؟
3- هل توافقين القول بأن كثيرين من السلف الصالح مغيبون عقلياً؟


ولكن المسلم رغم يقينه أن الحديث منكر إلا أنه لم يأتي بالدليل

رد خروف فوشيا اسمه antonius قائلاً


المسلمين بيقولو ان الحديث ضعيف لان فيه "مصعب بن ثابت"


فتدخل البابلي ليضيف الحديث من طريق أخرى عن الحارث بن حاطب

وسوف يرى القارئ أن هذا أحد الطرق فقط وسيتم الرد عليه تفصيلاً إن شاء الله

تدخل الأخ حكيم فقال

ورغم ان هذا الحديث منكر فان البابلي يطرحه وكأنه مؤكد ويطالبنا بالرد عليه متحديا بان نثبت له كيف سرق خمس مرات ..


كان هذا ملخص الحوار قبل تدخلي

نتابع ..

صل على الحبيب
2009-07-20, 09:19 PM
متابع اخى الحبيب

نوران
2009-07-20, 09:20 PM
http://www.albshara.com/forums/imgcache/2/6295albshara.gif
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله
وعلى آله وصحبه ومن امن به وا تبع هداه ودعا بدعواه إلى يوم الدين
http://www.albshara.com/forums/imgcache/2/6296albshara.gif



متابعة بإذن الله

الرافعي
2009-07-20, 09:23 PM
هناك بحث قيم جدا للدكتور حمد بن إبراهيم بن عبد العزيز الشتوي يخصوص هذا الموضوع بعنوان : (( عقوبة السارق في المرات الخمس ، دراسة حديثية موضوعية )) تناول فيه الآراء والمذاهب الفقهية لحد السرقة مع التكرار و وازن بين أدلة كل مذهب وبيّن الراجح والمرجوح بتوسع وإحكام ، كما عالج الأحاديث والآثار الواردة في هذا الشأن تخريجا وحكما فكان له النفع العظيم بحمد الله ..

وإن شاء الله إن تيسر لي أن أضع هذا البحث - فهو عندي بحمد الله - بين أيديكم أو شيئا منه فليكن بإذن الله بعد الاستمتاع بعويل (الجاهلي) من أثر صفعات ذي الفقار ..

فأرنا وأسمعنا ومتعنا ، حنانيك ..
في قمة الانتظار والمتابعة

eng.Ashraf
2009-07-20, 09:38 PM
متابع اخي الكريم
جزاك الله خيرا

سيف الحتف
2009-07-20, 11:03 PM
تسجيل متابعة


طالما تدخل ذو الفقار فسنرى مجزرة للنصارى

ولا سيما الجاهلي المشلوح !

متابع على أحر من الجمر

ذو الفقار
2009-07-21, 11:43 AM
جزاكم الله خيراً أخوتي الكرام على المتابعة


عقوبة السارق في المرات الخمس ، دراسة حديثية موضوعية

عندي هذا البحث واعتمدت عليه في الرد .. جزاك الله خيراً أخي الحبيب مسلم

نتابع ..

فقمت بالتسجيل هناك باسم عبدُ الواحد ووضعت أول مداخلة أحببت أن أنفرد بالبالي




السلام على من اتبع الهدى
لفت إنتباهي عنوان الموضوع ألا وهو ( كيف سرق في المرة الخامسة ؟) مقتبس من أحكام السرقة في الإسلام
فأحببت ان أشترك في الموضوع لعلني أصل إلى أمر أجهله أو أبين للكاتب حقيقة الأمر .
فهل أجد منك ترحيب لخوض الحوار يا babylonian
وأعتذرمسبقاً لجميع الزملاء كوني لم أعلق على مداخلاتهم فالرد على صاحب الموضوع أولى .
في الإنتظار .



ولكن هذا لم يحدث فسرعان ما دخل أتباعه ليجسوا النبض وليعلنوا أنهم لا يدخلون في حوارات ثنائية ، فبدأت في الرد ولكن أريدكم أن تشاهدوا بأعينكم ما هو مستوى رؤوس القوم

http://www.albshara.com/forums/imgcache/2/6303albshara.jpg



وبالطبع تجاهل الضباع خير من الرد عليهم
ولا أرى منه حجر المعسل هههه

يتبع الرد بعون الله ..