انا مش هرد على الجزء التانى ومش هخش فى مسيحيات
ليه مكسوف ؟ :)
نشوف الجزء ده تانى
الرسول لم يعترض على الكلام ان لسليمان خيلا لها اجنحه
الحديث بيقول : قالت
فضحك حتى رأيت نواجذه
يا ترى ضحك ليه لما قالتله ان سليمان كان له خيل لها أجنحة ؟
وهل السيدة عائشة قالت له عن خبر الخيل
أما سمعت واللا قالت له
ألم يتنزل عليك في القرآن ؟
وهل قال لها نعم كان لسليمان خيل بأجنحة؟
إن ضحكه الشديد عندما سمع منها الخبر دليل على عدم وجوده بدليل أنه تعجب وسألها فيما معناه كيف يكون هناك خيل بأجنحة ؟ :)
فلو كان هناك خيل بأجنحة لما سألها ولما ضحك حتى بدت نواجذه :)
وهل الأخبار المتداولة بين البشر وحي يا توتو؟
وحضرتك لم تعلقى على الحمار الطائر البراق فى الحديث التانى
وحضرتك لم تعلق على القنطور في كتابك الذي تقدس :)
أما البراق فقد كان يخص النبي :salla: فقط وليس من المخلوقات الأرضية فليخلقها الله كما يشاء
لماذا إلهك خروف بسبع قرون ؟ هل تستطيع أن تشرح ؟
أما أن يصدر معبودك شريعة بتحريم أكل شئ لم يكن له وجود بين البشر فكيف يتكلم معبودك بكلام فارغ ليس له وجود؟
كيف تقارن بين مخلوق سماوي غيبي يخص الأنبياء وبين مخلوق ليس له وجود تحدث عنه كتابك بأن له وجود بين البشر ؟ :)
هل قال لنا كتابنا لا تأكلوا البراق ؟ :)
ملحوظة : لو مش فاهم المشاركة ومش قادر تستوعب وتفهم وتقرأ ممكن ابسطهالك :)
المفضلات