اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص مشاهدة المشاركة
أخي هزيم الرعد وأخي صاعقة : أحسنتما

يقول القس شريف الحداد أيضا في موضوع الظهورات هذا :

(( قد يتساءل القارئ ولكن ماذا عما نسمعه من معجزات و ظهورات كيف ينظر إليها في ضوء ما سبق قوله؟ الجواب على هذا السؤال ليس ببسيط لأنه في كثير من الأحيان يكون الخبر غير صحيح بل دعاية مروجة. لقد قيل لي أن سيدة مغدوشة شوهدت وهي تسير قدما للدفاع عنها من الهجوم السوري وكما يعلم الكل أن ليس مغدوشة فقط بل معظم لبنان أضحى مليء بالجنود السوريين. فهل فشلت سيدة مغدوشة من الدفاع عنها؟ أم أن هذه القصة كغيرها مجرد حياكة خيال إمرءٍ و دعاية آخرين؟

...

ج- قد يتدخل الشيطان لكي يضل الإنسان و يأتي بغضب الله عليه. وقد قام الشيطان منذ البدء بمحاولة لف الكلام و تضليل أدم و حواء لكي يأتي بغضب الله عليهم ونجح. و ليس من الغريب إن تدخل بظهورات و عجائب لكي يضل الإنسان عن الصواب وقد حذرتنا كلمة الله على فم بولس الرسول قائلة: "و لا عجب. لأن الشيطان نفسه يغير شكله إلى شبه ملاك نور." 2 كورنثوس 11: 14.


إذاً قد تكون بعض العجائب والظهورات واقعة حقيقية سمح بها الله لكي يظهر محبته او لكي يمتحن محبتنا, اما البعض الأخر فهو من الشيطان الذي يحاول تضليل الإنسان بشتى الطرق و حرمانه من ما اعده الله للذين يحبونه. و في كل الأحول علينا ان نعطي المجد و الإذعان لله وحده لأنه لا يشارك مجده احداً. ))


http://www.kalimatalhayat.com/doctrine/130-mary/2219-page07.html

إذن لا عجب في أن الشيطان - حسب الاعتقاد المسيحي - يستطيع أن يغير شكله إلى شبه ملاك نور ليضل المسيحيين أنفسهم



انا بتكلم في نقطه واحده هل الظهر دا حقيقي ولا ليزر
و الايات الي انت كتبتها يعني الظهور حدث بالفعل ولاكن هو شيطان يضلل دا معنى تعليقق