تمزيق حاجز المستقبل

و قد أورد لك د/ أحمد بارك الله فيه العديد من الأحداث و المعجزات ولكن أريد أن أعلق تعليقا صغيرا على معركة الفرس و الروم ..

هل يستطيع أى قائد عسكرى مهما كانت خبرته و حنكته و عبقريته أن يتنبأ بنتيجة معركة و يحدد زمانها بالتحديد ؟؟؟ و ليس هذا فقط بل تنبأ بانتصار الروم المهزومين الضعفاء فى ذلك الوقت ؟؟؟

و كما ذكر د/ أحمد ... ما الدافع الذى يجعل رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يتنبأ بنتيجة معركة مسبقا ؟؟ ألم يكن فى غنى عن الدخول فى هذا التحدى من الأصل ؟؟؟

معجزة أخرى ...

" وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَهِينٍ (10) هَمَّازٍ مَشَّاءٍ بِنَمِيمٍ (11) مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12) عُتُلٍّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيمٍ (13) أَنْ كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ (14) إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15) سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16) "

نزلت تلك الأية فى الوليد بن المغيرة و حدد الله سبحانه و تعالى أنه سيقتل و حدد مكان الضربة القاضية .. " سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ " أى بضربة على أنفه

فتأتى معركة بدر و يقتل الوليد بن المغيرة بضربة على أنفه ...!!!!

و السؤال هنا ... كيف لرجل أن يحدد مكان الضربة القاضية على رجل أخر ؟؟؟ و فى ذلك المكان المحدد الصغير جدا ..؟؟ على الأنف !!!

و ماذا كان سيحدث ان لم يقتل الوليد بن المغيرة او أنه قتل قتلا عاديا بسهم فى قلبه مثلا ؟؟

سيهدم الدين الإسلامى عن بكرة أبيه ... فهل ان كان رسول الله صلى الله عليه و سلم مدعيا لإستطاع أن يدخل فى هذا التحدى و يكسبه ؟؟؟؟

يتبع ان شاء الله تعالى ...