الإصحــــــــــاح العشرون



ملكوت الظلم

متى 20(1-16)

كلما قرأت هذه الفقرات وجدت الظلم الذي يكشف تخاريف عقيدة المسيحية والملكوت المزيف الموعود لضحايا هذه العقيدة .

تعالوا نتعرف كيف تنال هذا الملكوت ! .

(يفرض يسوع سيطرته وظلمه على من اتبع هذه العقيدة ، فقد شبه يسوع الملكوت برجلٍ رب بيت خرج يستأجر فعَلَة لكرمه، فاتِّفق معهم في الصباح على دينار في اليوم وأرسلهم إلى كرمه، وخرج أيضًا في نحو الساعة الثالثة ليستأجر آخرين قيامًا في السوق كبطّالين وأرسلهم إلى كرمه، وهكذا في نحو الساعة السادسة والساعة التاسعة فعل ذلك، وتكرّر الأمر نحو الساعة الحادية عشر حيث سأل الواقفين كل النهار بطّالين عن وقوفهم هناك، فأجابوا: "لأنه لم يستأجرنا أحد". وفي المساء استدعى رب البيت وكلائه ليعطيهم الأجرة، مبتدئًا من الآخرين إلى الأوّلين. وإذ أعطى فعَلَة الساعة الحادية عشر دينارًا دينارًا، وجاء دور الأوّلين ظنّوا أنهم يأخذون أكثر فأخذوا هم أيضًا دينارًا دينارًا. وفيما هم يأخذون تذمّروا على رب البيت).

أليس من حق الأولين الذين عملوا في الصباح أن يتذمروا ؟ أين العقول التي تقول أن الرجل الذي يعمل ساعة واحدة ياخذ نفس أجر من عمل يوماً بأكلمه ؟! أين العدل .

ولو وضعنا هذه المقارنة في العبادات نجد أن المسيحي الذي يترك الدنيا ويترهبن ليقضي حياته للرهبنة مثله مثل السكير والزاني الذي يتوب قبل موته بساعات فينال الملكوت الذي سيناله الرجل الذي قضى حياته للرهبة ، هل عبادة عام تساوي عبادة يوم ؟ وهل عبادة يوم تساوي عبادة ساعة من اليوم ؟! ................. فياله من ملكوت الكذب والخداع .

أنا حر .. هذا هو كلام يسوع

فوجدنا يسوع يعلن أن حريته المطلقة هي التي تقرر بالمساواه في كل شيء ولا فارق لديه بين عابد يوم وعابد عام فالكل سينال نفس الدرجة والملكوت ليست بها درجات والكل سيكون في مكان واحد ................................... نار جهنم بإذن الله .

فلا عجب عندما نقرأ ليسوع وهو يعلن ملكوت السماء للعاهرات الزواني

مت 21:31
والزواني يسبقونكم الى ملكوت الله

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


إله جاء لنسخر منه

متى 20: 19
و يسلمونه الى الامم لكي يهزاوا به و يجلدوه و يصلبوه و في اليوم الثالث يقوم

الكنيسة تعبد شخص مسخرة .. فكيف يحترمه الأخرين ؟

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


يسوع لا يملك ذبابة في الملكوت

متى 20
21 فقال لها ماذا تريدين قالت له قل ان يجلس ابناي هذان واحد عن يمينك و الاخر عن اليسار في ملكوتك .. 23 الجلوس عن يميني و عن يساري فليس لي ان اعطيه الا للذين اعد لهم من ابي

فيسوع لا يملك الملكوت لتلاميذه ، فكيف يملكه للكنيسة واتباعها ؟

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


أكاذيب تعودنا عليها .

الرب أعطى يسوع كل شيء

يوحنا 3: 35
الاب يحب الابن و قد دفع كل شيء في يده

الرب لم يعطي يسوع كل شيء

يوحنا 5: 19
فاجاب يسوع و قال لهم الحق الحق اقول لكم لا يقدر الابن ان يعمل من نفسه شيئا الا ما ينظر الاب يعمل لان مهما عمل ذاك فهذا يعمله الابن كذلك

متى 20: 23
فقال لهما اما كاسي فتشربانها و بالصبغة التي اصطبغ بها انا تصطبغان و اما الجلوس عن يميني و عن يساري فليس لي ان اعطيه الا للذين اعد لهم من ابي

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


الحقد والكراهية بين التلاميذ

متى 20: 24
فلما سمع العشرة اغتاظوا من اجل الاخوين

طالما أن العلاقة بين التلاميذ وبعضهم البعض تحمل الغيط والكراهية لحب الخير ، فكيف يؤتمنوا على رسالة أو عقيدة ؟

كرازة الحماقة :
1كو 1:21
شاءَ اللهُ أنْ يُخلِّصَ المُؤمنينَ بِه ((بِحماقَةِ)) البِشارَة.(الترجمة المشتركة)

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


أعمى أم أعميان ؟

مرقس قال أعمى واحد

مرقص 10: 46
و جاءوا الى اريحا و فيما هو خارج من اريحا مع تلاميذه و جمع غفير كان بارتيماوس الاعمى ابن تيماوس جالسا على الطريق يستعطي

ولكن متى قال أعميان

متى 20
29 و فيما هم خارجون من اريحا تبعه جمع كثير 30 و اذا اعميان جالسان على الطريق فلما سمعا ان يسوع مجتاز صرخا قائلين ارحمنا يا سيد يا ابن داود

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


جحش لوقا وإتان متى

لوقا 19: 30
قائلا اذهبا الى القرية التي امامكما و حين تدخلانها تجدان جحشا مربوطا لم يجلس عليه احد من الناس قط فحلاه و اتيا به

إنجيل لوقا تحدث عن جحش فقط ، ولكن متى تحدث عن جحش وإتان .... لماذا ؟

مت 21:2
قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما

والأغرب أن التلاميذ أخذوا الإذن من صاحب الجحش ولم يأخذوا الإذن من صاحب الإتان بل سرقوها .

لوقا19: 33
و فيما هما يحلان الجحش قال لهما اصحابه لماذا تحلان الجحش 34 فقالا الرب محتاج اليه

ولوقا تحدث على أن يسوع ركب الجحش فقط ولكن متى اشار أن يسوع ركب على الاتان والجحش معاً كالبهلوان .

لوقا 19: 35
و اتيا به الى يسوع و طرحا ثيابهما على الجحش و اركبا يسوع

مت 21:7
وأتيا بالاتان والجحش ووضعا عليهما ثيابهما فجلس عليهما

فسرق يسوع كرسي داود بالتضليل لأن العهد القديم اشار بأن الذي سيدخل أورشليم سيدخلها على جحش وحمار ولكن يسوع دخل أورشليم على جحش فقط كما قال لوقا وعلى جحش وإتان كما ذكر إنجيل متى .. فأين دخل يسوع على أورشليم على جحش وحمار؟

زك 9:9
ابتهجي جدا يا ابنة صهيون اهتفي يا بنت اورشليم . هوذا ملكك يأتي اليك هو عادل ومنصور وديع وراكب على حمار وعلى جحش ابن اتان

راجع الموضوع : اليسوع يخدع أهل أورشليم ليسرق كرسي داود


http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=10447

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


أين عقولكم ؟

متى 20: 30
و اذا اعميان جالسان على الطريق فلما سمعا ان يسوع مجتاز صرخا قائلين ارحمنا يا سيد يا ابن داود

يو 11:54
فلم يكن يسوع ايضا يمشي بين اليهود علانية

كيف عُرف أن يسوع مجتاز ويسوع لم يمشي علانية بين اليهود ولا احد يعرفه ؟!

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


يتبع
الإصحاح الحادي والعشرون