يا أبا محمد تحمّل جورج فهو معذور لأنه أعمى لا يرى فقد نصحناه مسبقاً بالاكثار من أكل الجزر و لكنه لا يحب الناصحين

يا متلون كفاك استخفافاً بالعقول فلا تفضح نفسك أكثر فكلام زميلك القذر المسمّى كرمة لا يحتاج لإعادة عرض الحجج فقد نقل لك جانباً كبيراً من قذارته أخي السلفي و نقلت لك تعديله كذلك على مشاركة الأخ نيو عندما جعلها مليئة بالقذارة و قد سألتك سؤالاً بناءً عليها و تهربت منه كما هو متوقع و لا بأس من تذكير القارئ المتابع بهذا السؤال المذكور في مشاركتي رقم 36

كفاك استخفافاً بالعقول يا منافق

نقلنا لك سفالات كرمة و أنت رأيتها هنا و هناك و مع هذا لم تحرك ساكناً و عليه نسألك سؤال ستتهرب منه كالعادة

هل وصف آيات و سور القرآن بالقذارة سفالة و قلة أدب و شتيمة أم لا ؟؟؟ كما فعل كرمة القذر وقمت أنت بالسكوت عنه مشاركةً في قذارته و نصرةً له و على رأيك ظلم ده و لا إيه يا مشرف ؟؟؟؟

بانتظار أن تتحلى بالشجاعة و تجيب على السؤال دون مراوغات ثعلبية و لا تلونات حربائية فعلى الأقل تمتع مرة بالمصداقية
و كما توقعت فجورج الكاذب في دعوى عدله مع الخصوم لم يجرؤ على رد سؤالي و لا حتى التعقيب على زميله و اظهار أي جانب من العدل الذي طالما تغنّى به كذباً و بهتاناً و لهذا أخذ يبرر أنه لا يريد أن يكلمني لأنه جبان يتهرب من أسئلتي القاصمة لظهره الفاضحة لكذبه و نفاقه .

جورج في المشاركة 37 يقول أنه لا يريد الكلام معي ثم بعد هذا يثبت لنا كذبه و تناقضه و يكلمني في المشاركة 40 إلا أنه كما هو متوقع و كما هي عادته ترك الرد على الأسئلة القاصمة لظهره الفاضحة لنفاقه فلم تنفعه محاولة الترقيع التي حاول من خلالها حفظ ماء وجهه بل زادته خزياً و عاراً .