الإصــــــــــــــــــحاح الرابع عشر

.
فيلم سكس بين يسوع عاهرة



http://www7.0zz0.com/2008/04/06/22/619262862.gif



مرقس 14: 3
و فيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص و هو متكئ جاءت امراة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن فكسرت القارورة و سكبته على راسه ... 4 و كان قوم مغتاظين


يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء.

مت 26:12
فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني . ..... كله والـلا حتى منه ؟


مر 14:8
عملت ما عندها . قد سبقت ودهنت بالطيب جسدي للتكفين . ... هل يسوع كان بدون عورة ليقول "جسدي" أي جسده كله .

لو 7:38
ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب .... دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟

لو 7:46
بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ . .... ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل ... ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف

يو 12:3 -
فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب . ... واضح إن مريم المجدلية كانت عمل شغل كبير مع يسوعك

يو 12:5
لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء ... يسوعك تدلكه العاهرات بـطيب فاخر سعره 300 دينار ويلعن أبو الفقراء علشان ندلك جسد يسوعك لنكبح شهواته

السؤال : ألم يخجل يسوع من نفسه عندما رأى تلاميذه متغاظين وكانوا يتمنوا أن يكونوا هم المعنيين للعاهرات ؟ ما هو مقدار الحلال والحرام لديكم ؟ وهل لديكم حلال وحرام ؟

انظروا إلى عفة رسول الله صلى الله عليه وسلم : قالت عائشة : "والله ما أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم على النساء قط إلا بما أمره الله تعالى وما مست كف رسول الله صلى الله عليه وسلم كف امرأة قط وكان يقول لهن إذا أخذ عليهن قد بايعتكن كلاما " .

رواه مسلم ( 1866 ) .

ـ---------------------------ـ


يسوع يستفذ الفقراء

مرقس 14: 4
و كان قوم مغتاظين في انفسهم فقالوا لماذا كان تلف الطيب هذا 5 لانه كان يمكن ان يباع هذا باكثر من ثلاثمئة دينار و يعطى للفقراء و كانوا يؤنبونها

يسوع يتطيب بعطر سعره ثلاثمائة دينار والفقراء تلحس التراب لعلها تجد فيه فضلة من فضلات الكلاب لتُشبع بطون أطفالها ويسوع يتلذذ والعاهرات وهي تدهن له جسده ولتقضي له شهوته الجنسية .

ناس هيصة وناس ليصة

آل إله آل ؟

ـ---------------------------ـ


يسوع زير النساء

مرقس 14: 6
اما يسوع فقال اتركوها لماذا تزعجونها قد عملت بي عملا حسنا 7 لان الفقراء معكم في كل حين و متى اردتم تقدرون ان تعملوا بهم خيرا و اما انا فلست معكم في كل حين .

في حياتي لم أقرأ ولم اسمع عن شخص يستفذ ويتجاهل فقر الفقراء وليس له حياء ولا أحاسيس ليحس بحجم المشقة والتعب والآلام التي يشعر بها الفقير عندما لم يجد قوت يومه وقد تكون أطفالهم مُعرضين للموت بسبب الجوع ... ولكن هذه ليست من أولويات يسوع بل يسوع يحتاج لمن تداعبه في اعضائه التناسلية وتدهن وتدلك له جسده بالطيب غالي الثمن لأنه لن يكون معهم طوال الوقت لذلك تموت الفقراء ويلعن أبو من يهتم بهم المهم إن العاهرات تعمل مع يسوع أعمال حسنة فمنهم من تدلكه ومنهم من تطرقع له صوابعه ومنهم من تقبله في قدميه وكل ما تبقى من أرجله من مفصل الحوض إلى أظافره ومنهم من تمسح جسده بشعرها الناعم الأسود سواد الليل وفستيين دهية الفقراء وبلاش قرف يا جماعة ومحدش يقلق يسوع والعاهرات تزاولن عملهمن معه .. وا فضيحتاه

ـ---------------------------ـ


القساوسة عملوا بنصيحة يسوع

مرقس 14: 8
عملت ما عندها قد سبقت و دهنت بالطيب جسدي للتكفين 9 الحق اقول لكم حيثما يكرز بهذا الانجيل في كل العالم يخبر ايضا بما فعلته هذه تذكارا لها .

لاحظوا معي الربط الذي قام به يسوع بدهن العاهرات له جسده واعتباره كرازة بالإنجيل ، والآن القساوسة والرهبان عرفوا أن الكرازة بالإنجيل هي قيام العاهرات بدهن أجساد الرجال بالطيب وأصبحت الكنيسة كرخانة مقدسة وتم تغيير اسم حجرة "تجلي الرب" إلى حجرة "كرازة الدعارة" .

ـ---------------------------ـ


يسوع لعن مُسلمه
وعجبي

مرقس 14: 21
ان ابن الانسان ماض كما هو مكتوب عنه و لكن ويل لذلك الرجل الذي به يسلم ابن الانسان كان خيرا لذلك الرجل لو لم يولد .

لو كان يسوع يعلم أنه جاء للصلب ويعرف أن هذه هي الخطة التي سيتم منها الصلب فلماذا الويل لمُسلمه ؟ أليس هو واتباعهم هم الذين يسروا ودبروا كل ما يحقق الهدف المنشودة ! ؟ إذن مبروك ليهوذا واتباعه الملكوت .

تعالوا نقرأ كلام خارج من السرايا الصفراء طازة :

يقول القديس يوحنا الذهبي الفم: يسوع عطي مُسلمه فرصة التوبة والرجوع إن أراد.
ويقول القديس كيرلس الكبير: [يهوذا الخائن فقد الإحساس، أو بالحري إذ امتلأ بكبرياء إبليس، حسب أنه قادر على خداع يسوع بالرغم من كونه الله.]، ولو أن قلب يهوذا تحرك بالتوبة لتمت أحداث الصليب بطريقة أو أخرى يخططها الرب دون هلاك يهوذا.....انتهى....... باللهِ عليكم دا كلام ناس عقلاء ؟

ـ---------------------------ـ


بطرس الشيطان كاذب وانكر يسوع

مرقس 14: 29
فقال له بطرس و ان شك الجميع فانا لا اشك 30 فقال له يسوع الحق اقول لك انك اليوم في هذه الليلة قبل ان يصيح الديك مرتين تنكرني ثلاث مرات 31 فقال باكثر تشديد و لو اضطررت ان اموت معك لا انكرك و هكذا قال ايضا الجميع

مرقس 14: 71
فابتدا يلعن و يحلف اني لا اعرف هذا الرجل الذي تقولون عنه 72 و صاح الديك ثانية
علماً بأن يسوع منع القسم (الحلف) وقال من فعل ذلك فهو شرير ووحش وحيروح النار .

ـ---------------------------ـ


بطرس والديك

.
أعلن يسوع بنبوءة كاذبة أن بطرس الشيطان وهو أحد تلاميذه سينكر يسوع ثلاثة مرات والدليل على ذلك سنجد في الإنكار الثالث صياح الديك .

متى 26
33 فاجاب بطرس و قال له و ان شك فيك الجميع فانا لا اشك ابدا 34 قال له يسوع الحق اقول لك انك في هذه الليلة قبل ان يصيح ديك تنكرني ثلاث مرات



في إنجيل مرقس الذي سبق الأناجيل الثلاثة أعلن بأن الديك صاح في الإنكار الأول ، وبعد صياح الديك سئل مرتان وانتهى .

مرقس 14
67 فلما رات بطرس يستدفئ نظرت اليه و قالت و انت كنت مع يسوع الناصري 68 فانكر قائلا لست ادري و لا افهم ما تقولين و خرج خارجا الى الدهليز فصاح الديك 69 فراته الجارية ايضا و ابتدات تقول للحاضرين ان هذا منهم 70 فانكر ايضا و بعد قليل ايضا قال الحاضرون لبطرس حقا انت منهم لانك جليلي ايضا و لغتك تشبه لغتهم 71 فابتدا يلعن و يحلف اني لا اعرف هذا الرجل الذي تقولون عنه .

لاحظ أن يسوع قال لبطرس : قبل ان يصيح ديك تنكرني ثلاث مرات ... والديك صاح بعد الإنكار الأول وبعد الصياح أنكر بطرس يسوع مرتان علماً بأن يسوع قال أن بطرس ينكره ثلاثة مرات قبل صياح الديك ولكن إنجيل مرقس أشار أنه بعد الإنكار الأول صاح الديك ثم أنكر بطرس يسوع مرتان بعد الصياح .


فلو جئنا بإمتحان في أي مدرسة أو جامعة لاهوتية وسألنا سؤال مضمونه : هل صدق "رب المجد يسوع" في نبوءته وصاح الديك بعد الإنكار الثالث لبطرس ام الثاني أم الأول ؟

فأيهم نعتبرها إجابة صحيحة ؟

1) صاح الديك في الإنكار الأول طبقاً لإنجيل مرقس............... صواب ام خطأ
2) صاح الديك في الإنكار الثالث ........ صواب ام خطأ


فمن إذن الكاذب ؟
*هل نبوءة يسوع كاذبة ؟... أكيد
*هل الوحي كاذب ؟..... أكيد
*هل كتبة الأناجيل مساطيل ؟.... طبعاً
*هل الخطأ في الترجمة ؟.... براءة في هذه النقطة فقط

.
لي رأي بسيط وسهل ويريح جميع الأطراف وهو : توجيه التهمة للديك لأن الديك لم يحترم نبوءة يسوع وبذلك يتم ذبحه ..

ـ---------------------------ـ


إله يسجد لنفسه
جنان في جنان

مرقس 14: 35
ثم تقدم قليلا و خر على الارض و كان يصلي لكي تعبر عنه الساعة ان امكن

الصلاة بوضع السجود هو ظهور العبد الذل لخالقه ... فلو يسوع هو الله (حاشا لله) فهل الله خلق نفسه ! وهل الله ينذل لنفسه ؟ وهل الله يسجد لنفسه ؟

يسوع كان يُصلي ويسجد لله

لوقا6: 12
و في تلك الايام خرج الى الجبل ليصلي و قضى الليل كله في الصلاة لله


يا سادة الأمر اكثر وضوحاً وأنتم تتكبروا وتقولون على الله ما لا تعلمون

ـ---------------------------ـ


تلاميذ تنبلة السلطان

مرقس 14: 37
ثم جاء و وجدهم نياما فقال لبطرس يا سمعان انت نائم اما قدرت ان تسهر ساعة واحدة 38 اسهروا و صلوا لئلا تدخلوا في تجربة اما الروح فنشيط و اما الجسد فضعيف 39 و مضى ايضا و صلى قائلا ذلك الكلام بعينه 40 ثم رجع و وجدهم ايضا نياما اذ كانت اعينهم ثقيلة فلم يعلموا بماذا يجيبونه .

من الأفضل : النوم أم يسوع ؟ الرد تجده من تصرفات التلاميذ .

ـ---------------------------ـ


اليسوع وتلاميذه فتوات العهد الجديد

مرقس 14: 47
فاستل واحد من الحاضرين السيف و ضرب عبد رئيس الكهنة فقطع اذنه

.
الذين يحاولوا أن يظهروا العفة والمحبة وأنهم ناصري الحق والإسلام ظلمه... فتعالى نرى قصة من قصص ربهم وتلاميذه وحملهم السيوف وقطع أطراف واجزاء مِن أجساد مَن يحاول أن يقف أمامهم .

قال لهم ربهم :

لوقا
22: 36 فقال لهم لكن الان من له كيس فلياخذه و مزود كذلك و من ليس له فليبع ثوبه و يشتر سيفا

22: 38 فقالوا يا رب هوذا هنا سيفان فقال لهم يكفي


فعندما واجهنا اهل الصليب بهذا الكلام قالوا : يرى القديس أمبروسيوس أن السيف الذي طلب السيد من تلاميذه أن يقتنوه هو "كلمة الله" التي تُحسب كسيفٍ ذي حدين. فليس المقصود هو السيف كسيف بل المقصود أن السيف هو كلمة الله

فقالنا إن كان كلامكم صدق ... فهل كلمة الله تقطع الأذن

لوقا :
22: 49 فلما راى الذين حوله ما يكون قالوا يا رب انضرب بالسيف

22: 50 و ضرب واحد منهم عبد رئيس الكهنة فقطع اذنه اليمنى


فالقديس أمبروسيوس مخطأ وكلامه باطل

فقالوا : طيب ؛ يرى القديس يوحنا الذهبي الفم أن هذين السيفين لم يكونا سوى سكينين كبيرين كانا مع بطرس ويوحنا

قلنا : ومنذ متى يطلق على السكين سيف ؟ هل لديكم دليل من العهد القديم يشير إلى أن السكين سيف ؟

فها هو العهد القديم يثبت كذب القديس يوحنا :

تك 22:10 ثم مدّ ابراهيم يده واخذ السكين ليذبح ابنه

فلو كان السكين سيف فلماذا لم يذكر بقول : ثم مدّ ابراهيم يده واخذ السيف ليذبح ابنه ؟


ومنذ متى شراء السكاكين يتسبب في بيع الثوب ؟ هل السكين غالي الثمن بهذا الشكل ؟ ياأخي رحم الله أمرى عرف قدر نفسه

قالوا : مقصد القديس يوحنا الذهبي الفم أن هذين السكينين كانوا للأستخدام لعيد الفصح ؟

قلنا : هذا هراء لأن عيد الفصح لا يحتاح سكاكين لأن الطعام خبز لاغير ... ولا أحتياج لسكاكين حادة الشفرة لتقطيع هذا الخبز .

قالوا : الأب ثيؤفلاكتيوس قال بلا شك وجود سيفين في أيدي أثنى عشر صيادًا لا يساويان شيئًا أمام جماهير اليهود وجنود الرومان القادمين للقبض عليه

قلنا : اثبتوا على رأي واحد ... السيفان سيوف مادية ام روحية ؟

قالوا : لا ؛ هي سيوف مادية استخدم بطرس واحد منها فضرب "ملخس" عبد رئيس الكهنة وقطع أذنه اليمنى.

فقلنا : دقة متناهية .. الأذن اليمنى ؟ ولماذا اليمني ؟

قالوا : الأذن اليسرى تعني السماع المادي ، واليمنى تعني الروحي .

قلنا : ده زي السيف المادى والسيف المعنوي ؛؛ جديدة :image5: :image5: :image5:

قلنا :
* ولماذا كان يحمل التلاميذ سيوف ؟ أليس هذا بعلم يسوع ربهم ؟
* لماذا أخذ التلميذ الإذن بالضرب قبل الضرب ؟ أليس هذا المتفق عليه سابقاً ؟
* وإن لم ينتظر التلميذ أخذ الإذن من يسوع بالضرب ؛ فلماذا أخذ الإذن ؟
* لماذا ضرب تلميذ يسوع امام يسوع عبد رئيس الكهنة وقطع اذنه بهذه الدقة المتناهية علماً بأن الأذن ليست هدف سهل للسيف او السكين ؟ أليس هذا دليل على دقة التصويب وكشف انهم محترفين حمل السيوف ؟
* هل من السهل قطع الأذن بهذه السهولة ام أن المسك بها وقطعها هو الأصح ؟ فهل سمح عبد رئيس الكهنة بأن تُمسك أذنه لتقطع ام أن دقة استخدام السيف هي التي كانت مفاجئة ؟
* أين هي مقولة يسوع "من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الآخر
* ما الذنب الذي فعله عبد رئيس الكهنة ليكون مصيره قطع آذنه ؟


فقالوا : يسوع رد للعبد آذنه مرة أخرى ونهر التلميذ بسبب فعلته وطلب منه رد سيفه .

قلنا : إن كان هذا صدق : لماذا لم يامر يسوع التلميذ برد سيفه فور إخراجه بدلاً من الأنتظار لقطع الآذن ؟ ولماذا لم يأمر يسوع التلميذ برد السيف لحظة أخذ الإذن بالضرب ؟

قالوا : ربما لم يسمع بطرس الإِجابة إذ كان قد أُمتص كل فكره بالمنظر المثير، أو لعله كان لم يستيقظ تمامًا من النوم .

قلنا : الأمر أصبح ظاهر الآن للجميع .. لأن النائم لا يمكن أن يحدد مكان موضع سكين ... واستخدام سيف أو سكين في هذه الحالات يعتبر فتونه ... وهذا يدل على أنها سيوف وكان التلاميذ يحملونها . والموقف لا يحتمل مبررات بقول ان بطرس لم يسمع ربه فالكل يستمع ويترقب الخطوة التالية لأن الجميع سمع بطرس وهو يأخذ الإذن ، ولماذا نسى وحي لوقا أن يوضح للوقا أن يسوع نهر بطرس ولكن بطرس لم يسمعه ؟

* هل الوحي تذكر القصة بالكامل ونسى ما ذكره يسوع لبطرس ؟

مبرارات ساقطة والجريمة واضحة وضوح الشمس في الظهيره

إذن فمقولة : و من ليس له فليبع ثوبه و يشتر سيفا تثبت أن السيف المقصود سيف مادي وليس سيف معنوي .


*هل ما فعله التلميذ يوحي بأن التلاميذ من العُصاه ولا يحترموا ربهم ؟
* وإذا اخذ يسوع علاج عبد رئيس الكهنة برد آذنه مرة أخرى ... هل هذا ينفي حمل التلاميذ السيوف وينفي ما حدث وينفي أن الكتاب المقدس كشف أنهم عصابة تحمل السيوف وتستخدمها ضد الأخرين بظلم وعدوان ... وإلا:

ماذا فعل عبد رئس الكهنة لقطع آذنه ؟
ماذا فعل عبد رئس الكهنة لقطع آذنه ؟
ماذا فعل عبد رئس الكهنة لقطع آذنه ؟


وأين مقولة "من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الآخر

هؤلاء هم فتوات العهد الجديد

.

السيد المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام بريء مما نسبه له الكتاب المقدس

http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=7878


ـ---------------------------ـ


الجميع لم يؤمنوا به فهربوا

مرقس 14: 50
فتركه الجميع و هربوا

فقال يسوع من قبل :

مر 8:34
ودعا الجمع مع تلاميذه وقال لهم من اراد ان يأتي ورائي فلينكرنفسه ويحمل صليبه ويتبعني

ولكن الكل هرب منه .

ـ---------------------------ـ


مرقس عاري تماماً

مرقس 14: 51
و تبعه شاب لابسا ازارا على عريه فامسكه الشبان 52 فترك الازار و هرب منهم عريانا .

ـ---------------------------ـ


أكاذيب تضلل الحق .

مرقس 14: 56
لان كثيرين شهدوا عليه زورا و لم تتفق شهاداتهم

لقد الشهد الجميع على أن يسوع نادى بعدم دفع الجزية ونَصب نفسه ملكِ على اليهود بدلاً من قيصر ....... فكيف شهد الناس على يسوع زور ؟ وإن كان زوراً ، فلماذا صلبه الرومان ؟ وهل لدى الرومان قانون صلب لكل من أعلن أنه المسيح أم كل من نصب نفسه ملك بدلاً من قيصر ؟

لو 23:2
وابتدأوا يشتكون عليه قائلين اننا وجدنا هذا يفسد الامة ويمنع ان تعطى جزية لقيصر قائلا انه هو مسيح ملك

يو 19:12
من هذا الوقت كان بيلاطس يطلب ان يطلقه ولكن اليهود كانوا يصرخون قائلين ان اطلقت هذا فلست محبا لقيصر . كل من يجعل نفسه ملكا يقاوم قيصر


ـ---------------------------ـ


يسوع عاري تماماً

مرقس 14: 63
فمزق رئيس الكهنة ثيابه و قال ما حاجتنا بعد الى شهود

ـ---------------------------ـ


بذل ابنه لنسخر منه

مرقس 14: 50
فتركه الجميع و هربوا

مرقس 14: 63
فمزق رئيس الكهنة ثيابه

مرقس 14: 65
فابتدا قوم يبصقون عليه و يغطون وجهه و يلكمونه و يقولون له تنبا و كان الخدام يلطمونه

مرقس 15: 1
فاوثقوا يسوع

مرقس 15: 15
فبيلاطس .. اسلم يسوع بعدما جلده ليصلب

مرقس 15: 17
و البسوه ارجوانا و ضفروا اكليلا من شوك و وضعوه عليه

مرقس 15
18 و ابتداوا يسلمون عليه قائلين السلام يا ملك اليهود 19 و كانوا يضربونه على راسه بقصبة و يبصقون عليه ثم يسجدون له جاثين على ركبهم

مرقس 15: 20
و بعدما استهزاوا به نزعوا عنه الارجوان و البسوه ثيابه ثم خرجوا به ليصلبوه

مرقس 15: 23
و اعطوه خمرا ممزوجة بمر ليشرب فلم يقبل

مرقس 15: 24
و لما صلبوه اقتسموا ثيابه مقترعين عليها ماذا ياخذ كل واحد

مرقس 15: 29
و كان المجتازون يجدفون عليه و هم يهزون رؤوسهم

مرقس 15: 37
فصرخ يسوع

مرقس 15: 37
و اسلم الروح

في حالة الموت تنحل العضلات القابضة لفتحة الشرج والعضو الذكري ليتبول وليتبرز الميت تلقائي

ـ---------------------------ـ


يسوع يلعب ألعاب الأطفال

مرقس 14: 65
فابتدا قوم يبصقون عليه و يغطون وجهه و يلكمونه و يقولون له تنبا و كان الخدام يلطمونه

مش عيب يسوع يلعب لعب الأطفال ,, زن على قفاه


ـ---------------------------ـ


يتبع
الإصـحاح الخامس عشر