كتبهامحمود القاعود ، في 25 يوليو 2009 الساعة: 21:10 م


تنصير نجلاء محمد إمام

المحامية السحاقية نجلاء الإمام تُعلن اعتناق النصرانية .. مساء الفل يا نقيب المحاميين المصريين .



بقلم / محمود القاعود


قلنا مراراً وتكراراً أن المحامية السحاقية " نجلاء محمد الإمام " عضو نقابة المحاميين المصريين ، تنصّرت منذ مدة طويلة ، وأوردنا شتائمها بحق الله سبحانه وتعالى وبحق الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وبحق السيدة عائشة الصديقة رضوان الله عليها ..
كانت الكلبة السحاقية نجلاء الإمام تحاول اللف والدوران وعدم الإفصاح عن دينها الحقيقى ، بل أكثر من ذلك راحت تستدر تعاطف الصحف الكنسية المشبوهة مثل جريدة " الفجر " ، بل وأكثر من ذلك أن قام الصحافى المتنصر " مايكل الباز " بامتداحها علناً ، وجعلها فى مصاف القديسين ( راجع جريدة الخميس عدد 23/7/2009م ) .
وقام موقع قناة " العربية " ( العبرية ) بالإنترنيت ، بالترويج لها ونفى أنها سبت الله تعالى والرسول الأعظم صلى اللهعليه وسلم :
http://www.alarabiya.net/articles/2009/03/13/68331.html
لكن المفاجأة جميع الشواذ الذين دافعوا عنها ، هى أن هذه المحامية العاهرة أعلنت اعتناق النصرانية فى غرفة الشاذ جنسياً القُمّص زكريا بطرس بالبال توك يوم الخميس 23/7/2009م وقامت بسب اللهتعالى ووصفت آيات القرآن الكريم – وحاشاه كلام الله– بأنها " آيات شيطانية " ، كما لم يفتها أن تؤدى مسرحية سخيفة وتبكى وتدعى أنها ستُقتل وطلبت من المسيح أن يرعى أولادها بعد موتها ! .. انقر على الفيديو لتستمع للفضيحة الكبرى :




وبعد إنه لمن الغريب المريب ألا يصدر نقيب المحاميين قراراً بفصل هذه الخنزيرة المتنصّرة.. إنه لمن العجيب ألا يتم معاقبتها قانوناً على سب الله تعالى والرسول الأعظم صلى اللهعليه وسلم والسيدة عائشة الصديقة رضى الله عنها .
وأغرب من كل هذا أن تُصرّ بعض الفضائيات الضالة على استضافتها لتتحدث فى شئون نساء المسلمين ، وتعلن رفضها لتعدد الزوجات ، وتطعن فى القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة .
تقول العاهرة من ضمن ما قالته بالتسجيل أعلاه :
" أنا بصحى الصبح بقرة فى الكتاب المقدس بحُب بحُب شديد كنت فاكرة إنو هيبقى طلاسم بالنسبالى لإنو مترجم . كنت فاكرة انو أنا مش هعرف أقول آية أو آيتين كنت فاكرة ان انا مش هعرف أكمل أو همل أو الكلام مش هيبقى على شوئى أو على راحتى وأفاجأ وأنا من خلفية إسلامية ودارسة كويس جدا إن كل ما بقرة فيه كل ما بحبه كل ما بقرة فيه احط خطوط تحت آيات معينة وكأنها بتكلمنى "
وأقول : نعم الكلام على " شوئك " أيتها السحاقية .. الكتاب المدنس هو ما يتمشى مع ذوقك وأخلاقك الداعرة .. نعم كلما قرأتى كتاب المقدس تزدادين حبا له ، لأنه يتمشى مع غرائزك البهيمية وفجورك وعهرك المشهود له .. وأعلم جيداً أن هذه هى الفقرات التى قمت بوضع خطوط تحتها ، خاصة الفقرات التى تتحدث عن شعر العانة والمؤخرة والثدى والبطن والشذوذ وفتح الرجلين والمهبل ومص القضيب وأيور الحمير ومنى الخيول والجنس الجماعى … إلخ :
" وكبرت وبلغت زينة الأزيان . نهد ثدياك ونبت شعر عانتك وقد كنت عُريانة وعارية " ( حزقيال 16 : 7 ) .
" في رأس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفتحتِ رجليكِ لكل عابر وأكثرت زناك. وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي " ( حزقيال 16 : 25-26 ) .
" لأنهم ضاجعوها في صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم " ( حزقيال 23 )
إله يحفظ تاريخ امرأة ويتكلم فى الماضى ! ضاجعوها فى صباها .. وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم .. بدأت أشك أن هذا الإله هو رئيس تحرير البلاى بوى !
" وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيّهم كمنيّ الخيل " ( حزقيال : 23 )
يشبه أيور الرجال بأيور الحمير ومنيهم بمنى الخيول .. animal sex .. هل علمتم لماذا انتشر سكس الحيوانات والكلاب .. إنه الكتاب المقدس - جداً - الذى تسبب فى ذلك .
" و متى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه و ادخلي و اكشفي ناحية رجليه و اضطجعي و هو يخبرك بما تعملين فقالت لها كل ما قلت اصنع " ( راعوث ص 3 : 1- 5 )
اكشفى ناحية رجليه واضطجعى .. أول كتاب فى التاريخ يدعو لمص القضيب .. هل علمتم من الذى تسبب فى انتشار الجنس الفموى ؟؟
" هكذا يسوق ملك أشور سبي مصر وجلاء كوش الفتيان والشيوخ عراة وحفاة ومكشوفي الأستاه " ( إشعياء 20 : 4 ) مكشوفى الأستاه : مكشوفى المؤخرات
إله يتلذذ بمنظر المؤخرات العارية .. anal sex .
أما نشيد الإنشاد فحكايته حكاية ..
" ليُقبلنى بقبلات فمه .. حبيبى لى بين ثديى يبيت . ها أنت جميل يا حبيبى وحلو وسريرنا أخضر .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى . إن وجدتن حبيبى أن تخبرنه بأنى مريضة حباًدوائر فخذيك مثل الحلى . سُرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيحة بالسوسن . ثدياك كخشفتى ظبية " ( نشيد الإنشاد ) .
بين ثديى يبيت .. أول كتاب فى العالم يشير لوضع القضيب بين ثديى المرأة .. شماله تحت رأسى ويمينه تعانقنى .. حذف المترجمون " وإيره فى حرى " .. إنى مريضة حبا .. الحب فى الغرب هو السكس .. ومريضة الحب هى مريضة السكس أو المرض الذى يُسمى علميا بـ " السودة " وهو أخطر مرض جنسى يجعل المرأة أشد خطراً من المدمن فى سبيل إقامة علاقة جنسية ، لشعورها الشديد بالهياج المستمر .. وتكون فى هذه الحالة على استعداد أن تمارس الجنس مع كلب أو حمار أو امرأة مثلها .. وهذا من إعجاز الكتاب المقدس .. إذ ذكر مرض الحب .. وياله من إعجاز !
دوائر فخذيك .. أى دوائر طــ ….ونعم الأخلاق !
سُرتك .. وهذه هى الصاعقة .. فباعتراف علماء لاهوت أجانب أن سرتك هى تحريف لما فى النص العبرى الذى يذكر ما تحت السرة ..فما هو الذى تحت السرة عند المرأة يا أعباط ؟؟
انقر على الفيديو لتشاهد :




" وتأكل كعكا من الشعير على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم" ( حزقيال 4: 12) .
ما أكثر النصوص التى نالت إعجابك أيتها السحاقية .. فهذا الكتاب لا يعجب إلا الشواذ جنسياً ونفسياً .
وأما الحلم الذى تتحدثين عنه ويخص المزمور 27 ، فأعتقد جازماً أن مؤخرتك كانت عارية وقتها ، تماماً كما أمر إلهك يسوع ، ملك أشور أن يُعرّى مؤخرات الناس .
تواصل العاهرة وتقول : " أنا حسيت إنى أنا فجأة من بعد ما بقيت اقرا فى الانجيل كتير أخلاقى اتغيرت "
قلت : نعم أخلاقك تغيرت ، فبعد أن كنت تمارسين السحاق صرت تبحثين عن الحمير والخيول لتمارسى معها شذوذك كما يأمر كتابك المدنس .
وأغرب ما جاء فى حديث هذه العاهرة ، قولها للخنزير زكريا بطرس :
" أبونا أنا اللى عايزة اسأله ، لو النهاردة مت ؟ هل هموت والرب قابلنى ؟ وللا لازم أتعمد ؟ " أ.هـ
قلت : تعلم هذه العاهرة أنه أثناء التعميد سيتم دهن فتحة شرجها بزيت الميرون ، من أجل ذلك راحت تسأل الشاذ جنسيا زكريا بطرس عن دهن فتحة شرجها بزيت الميرون ، وهو طقس " الرشم " المصاحب لعملية التعميد ، والذى من أجله تسأل هذه العاهرة : هل يمكن أن تدخل الملكوت بدون دهن فتحة شرجها بزيت الميرون ؟؟
أنقر على الفيديو لتشاهد أساقفة النصارى وهم يشددون على دهن فتحة الشرج أثناء التعميد :



وبعد فإنى أناشدك يا سيادة نقيب المحاميين المصريين : هل يصل الأمر إلى وجود عضو نقابة تعلن تنصّرها علناً فى ظل صمتك ؟؟
هل يُعقل ألا تفصلها حتى هذه اللحظة ؟؟
حسبى الله وحده وهو نعم الوكيل .

jkwdv k[ghx lpl] Ylhl