لقد قدمت ما لدي في هذه المسالة ومن اراد أن يتطرق لمناقشتها بشكل عام فلا حرج عندى ، اما انك تري أو لا تري فهذه مسألة أنت أدرى بها مني فأعرضيها على النصوص التى ذكرناها لك ولك الأمر فأنت من سوف تسألين عنه ولست أنا أو غير ، أما أن أردت أن تأخذي من كلام الشيخ العثميمن زريعة بأنه أجازذلك في بعض المواطن قلت اقرأي رسالته بارك الله فيك مرة ثانية وأنظرى عما يتكلم لقد ضرب بمسألة كشف الوجه مثلا على الإنكار في المسائل الخلافية ولم يقر القول الذي مثل به ومثبت قوله في هذه المسألة في فتواه الأخرى التى تعلو ما أستندت اليه بسطور !

قال رحمه الله :
لا، هذا غير صحيح، لأن المعاصي قسمان: قسم لا تضر إلا صاحبها فهذا ندعه ورأيه إذا كان أهلاً للاجتهاد. وقسم تضر غير صاحبها، ولا شك أن كشف المرأة وجهها لا يختص ضرره بها هي، بل يضر غيرها؛ لأن الناس يفتتنون بها، وعلى هذا يجب أن تنهاها سواء كانت كافرة أو مسلمة، وسواء كانت ترى هذا القول أولا تراه، انهها وأنت إذا فعلت ما فيه ردع الشر سلمت منه.

فإن قلت بأن وجهك لا يضر ولا يفتن أحد قلت أنا رجل وأنا أدرى به منك وأعذروني على صراحتى وليبدي كل رجل راية في هذه المسألة لو سمحتم ، فأكثر الأماكن في جسم المرأة إثارة للرجل هو وجهها ووالله اقولها بصدق فالوجه موطن الجمال كله !